ديانة صبري فواز هل هو مسلم أم مسيحي عمره ومعلومات كثيرة عنه

ديانة صبري فواز هل هو مسلم أم مسيحي ومن هي زوجته ومن هم أولاده وكيف بدأ مشواره الفني وما هي أعماله وإنجازاته ولقائه مع الجريئة وتصريحاته الخطيرة في برنامج شيخ الحارة والجريئة ومعلومات كثيرة عنه .

ديانة صبري فواز وزوجته وأولاده

  • الإسم : صبري فواز .
  • تاريخ ميلاد صبري فواز : ٢١ من شهر نوفمبر عام ١٩٦٨م.
  • عمر صبري فواز : ٥١ عام.
  • يوم ميلاد صبري فواز : الخميس .
  • جنسية صبري فواز : مصري .
  • ديانة صبري فواز : مسلم .
  • زوجة صبري فواز : عزة موسى .
  • أولاد صبري فواز : يملك ولد واحد يدعى مروان .
  • مهنة صبري فواز : ممثل ومؤلف ومخرج مسرحي .
  • برج صبري فواز : القوس .

قصة حياة صبري فواز

نشأ صبري فواز في محافظة القاهرة وتعلم فيها وكان من محبي الفن والتمثيل لذلك أصبح فنان شامل له القدرة على التمثيل وتأليف سيناريو قوي لأعمال ناجحة كما له القدرة على الإخراج بعد أن تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية , تزوج صبري من سيدة تدعى عزة موسى من خارج الوسط الفني وأنجب منها طفل ولد أطلق عليه إسم مروان .

قصة حياة صبري فواز الفنية

بحكم خبرة صبري فواز في العمل الفني إستطاع في بداية حياته الفنية أن يقوم بإخراج عشر مسرحيات قصيرة للقصة الشهيرة كليلة و دمنة للتلفزيون المصري كما قدم للمسرح القومي مسرحية تسمى ميسد كول من هولاكو , يعتبر مسلسل أوراق مصرية ومسلسل الوسية هم أول أعمال ظهر فيها صبري فواز على شاشة التلفزيون المصري وذلك عام ١٩٩٠م , فترة التسعينات ظهر فيها صبري فواز بقوة لإنه ظهر في العديد من الأعمال الفنية من المسلسلات والأفلام المختلفة فمنها الدرامي ومنها الكوميدي حتى أصبح له جمهور كبير جداً يدعمه ويتابع أعماله وخصوصاً لإبداعه في تنفيذ أدواره ومن المسلسلات القوية التي شارك فيها مسلسل ليالي الحلمية في الجزئين الرابع والخامس وحقق المسلسل نجاح عظيم كما شارك فيه كوكبة كبيرة من أشهر نجوم الفن.
كما ظهر في مسلسل رمضان كريم بطولة النجم الكبير سيد رجب والفنانة روبي كما شارك في العمل ريهام عبد الغفور و محمود الجندي وشيرين الطحاوي والمسلسل من إنتاج محمد السبكي وتم عرضه في رمضان ٢٠١٧ م , ظهر صبري فواز في دور خميس الرجل السئ الأخلاق يحصل على الرشوة من أجل مرور مصالح أصحاب المال والنفوذ كما أنه يوهم الجميع بأنه يصوم شهر رمضان ولكنه يفطر بشرب السجائر وذلك لكُونهِ فاسد وكانت خطيبته تدعى رضا تمثل دورها ريهام عبد الغفور في غاية الأخلاق والأدب وكانت تتستر على أعماله من أجل إتمام زيجتها به بعد إنتهاء شهر رمضان ولكن لِحظهُ السئ ظهرت في طريقه أرملة شقيقه فتزوجها قبل أن يتزوج خطيبته وعلمت خطيبته بالأمر و أنهت الخطوبة وبعد فترة تم القبض عليه بعد أن وَجدت الحكومة مال كثير في شقته ناتج عن الرشاوي التي حصل عليها وحقق هذا المسلسل نجاحا كبيرا .
كما ظهر في مسلسل السبع وصايا بطولة الفنانة رانيا يوسف والفنان الراحل هيثم أحمد زكي وأيتن عامر وناهد السباعي والمسلسل من إخراج خالد مرعي وتأليف محمد أمين راضي ويُصنف المسلسل من النوع الدرامي ذات إثارة وتشويق , ودوره فى المسلسل كان هو وأشقائه يرغبون في قتل والدهم من أجل الحصول على الميراث وعندما قتلوه وقعوا تحت لعبة من أُوسة التى قدمتها الفنانة سوسن بدر ومر بالكثير من الصِعاب بعد هروبه من الحكومة ليقع فريسة مرة أخرى في يد أُخته لتقوم بقتله عن طريق وضع السم له في الطعام .
كما ظهر في فيلم الدادة دودي في دور صغير بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز و صلاح عبد الله وإدورد وسامح حسين والفيلم من إخراج علي إدريس ومن إنتاج ميلودي بيكتشرز وللكاتب نادر صلاح الدين , كان صبري فى دور الظابط الذي يبحث عن مجرم ومجرمة قاموا بسرقة فيلا لرجل من الأثرياء ويدور الفيلم حول الكثير من المواقف الطريفة والمضحكة .
كما ظهر في فيلم كلمني شكراً عام ٢٠١٠ بطولة الفنان الكبير عمرو عبد الجليل وغادة عبد الرازق وشادي خلف وشويكار والفيلم من إنتاج كامل أبو علي ومن إخراج خالد يوسف والكاتب عمرو سعد وسيد فؤاد ,دوره في الفيلم عبارة عن صديق توشكى المقرب إلى الله الذي يدٌعي شخصية الشيخ الصالح لكن تصرفاته مخالفة لذلك نهائياً فشخصيته الأساسية فاسدة ويختبئ خلف الجلباب الأبيض واللحية حتى نزع هذا الوجه المزيف في نهاية الفيلم.

تصريحات صبري فواز مع الجريئة

ظهر صبري فواز مع الجريئة إيناس الدغيدي في البرنامج الشهير شيخ الحارة والجريئة المُذاع على قناة القاهرة والناس فيضم البرنامج العديد من الحِوارات الساخنة بين الشخص المستضاف ومقدمة البرنامج وتزيد حدة المشادة الكلامية مع شخص مجهول الهوية يُدعى شيخ الحارة ويحمل الكثير من أسرار الفنانين لم يعرف عنها أحد .
صرح الفنان صبري فواز لبرنامج شيخ الحارة والجريئة على أن الأخوان جماعات مدمرة للبشرية وكلامهم لا يجب أن يُؤخد في عين الإعتبار .
كما صرح بأنه لا يحب الفنان الكبير محمد صبحي على المستوى الشخصي والمهني ولا يقبل أيضاً أن يجمعهم عمل فني ويكره طريقة عمله وأضاف أنه يحترمه ولكن كمخرج مسرحي وممثل مبدع ومع ذلك صرح بأنه رأى أشياء في عمل محمد صبحي لم تعجبه , رد فعل مواقع التواصل الإجتماعي كان قوي جداً على هذا التصريح ضد النجم القدير محمد صبحي وخصوصاً من جمهوره ومحبيه فهم لا يقبلون أن يُقال أن عمل نجمهم غير جيد فإبداع محمد صبحي أكبر من نقد صبري فواز بكثير لأنه يحمل مكانه مميزه في قلوب جمهوره.
بالإضافة إلى تصريحه بضياع فيلم من بطولته مع كامل أبو على وخالد يوسف وتم الإتفاق على الفيلم ولكن كان لثورة ٢٥ يناير في عام ٢٠١١ م وصحوة الشعب ضد النظام لإسقاطه رأي أخر بسبب توقف حال البلد وتوقف الأنشطة الإجتماعية والثقافية والفنية والإقتصادية .
كما صرح عن واقعة كبيرة جداً مع أحد المنتجين عندما سَأله عن هويته وكأنه ممثل صغير ولكن حدث بينهم مُشدة كَلامية وفصل بينهم عبد الرحمن أبو زهرة وإسماعيل عبد الحافظ وأوضح أنه لم ينتج شئ حالياً وقال أنه لا يخشى المنتجين بل طلب منتج منه العمل معه ولكنه رفض لكثرة المشاكل مع هذا المنتج بسبب المال .
قام صبري فواز بنشر فيديو على صفحته الرسمية على التواصل الإجتماعي يُطمئن فيه جمهوره على سلامته بعد إصابته بوعكه صحية ومشكلة بالمرارة ولكنه أصبح بخير.
صرح أيضاً بأنه يبحث عن الدور القوي الذي يتذكره الناس عبر مرور الوقت وشكر فى السُبكي كثير بإعتبار أن عمله ممتاز يحمل حياة البشر الحلو منها والسئ وأنه أحياناً يصرف على عمله من ماله الشخصي .
وصف صبري فواز شخصيته الحقيقية من خلال البرنامج بأنها تشبه شخصية فيلم كلمني شكراً .

أعمال أفلام و مسلسلات الفنان صبري فواز

و امرأة من نار (مسلسل) – والفريسة والصياد – و المصراوية – السبع وصايا – لحظات حرجة – وحدائق الشيطان – وليالي الحلمية – والبر الغربي – و مسألة مبدأ – الوصية – العائلة – امرأة من زمن الحب – و الأصدقاء .

البوم صور صبري فواز

 

صبري فواز
صبري فواز
أحدث صورة للفنان المصري صبري فواز
أحدث صورة للفنان المصري صبري فواز
الفنان صبري فواز
الفنان صبري فواز
صورة رائعة للفنان صبري فواز
صورة رائعة للفنان صبري فواز
صورة للفنان صبري فواز
صورة للفنان صبري فواز
صورة قديمة للممثل صبري فواز
صورة قديمة للممثل صبري فواز

اترك تعليقًا