سيلين شكرجي مسلسلاتها عمرها ديانتها زوجها معلومات عنها

سيلين شكرجي، اسمها، ديانتها، عمرها، زوجها، مسلسلاتها، جنسيتها، قصة حياتها، مسيرتها الفنية، كل ذلك وأكثر نقدمه في تقرير مفصل عنها، بعد انتشار المسلسلات التركية، تعلقت الجماهير العربية كثيرا بأبطال المسلسلات التركية من النجوم والنجمات، وأصبحت الجماهير العربية في شغف مستعر لمعرفة المزيد عن نجومهم المفضلين، واليوم سوف نقدم لعشاق المسلسلات التركية، مجموعة من المعلومات القيمة عن النجمة التركية الجميلة، والتي عشقها الجمهور لجمالها وحضورها، وجاذبيتها والتلقائية التي تميز أدائها، فتابعونا لمعرفة المزيد عن حياة سيلين شكرجي.

معلومات عن سيلين شكرجي 

الإسم باللغة العربية: سيلين شكرجي
الإسم باللغة الإنجليزية: selein shokargi
تاريخ الميلاد: ١ يونيو  ١٩٨٩
الجنسية: تركية
محل الميلاد: مدينة أزمير التركية
الديانة: مسلمة
البرج الفلكي: الجوزاء
العمر: ٣١ سنة
بداية مشوارها الفني:  ٢٠٠٧
عمرها الفني: ١٣ عام من التمثيل
اللقب الفني: قطة تركيا المدللة.
المؤهل الدراسي: تخرجت من قسم السينما والتليفزيون من جامعة اسطنبول
الهوايات المفضلة: تهوى القراءة والسفر، وتعشق السباحة
المقولة الشهيرة : التمثيل عمل ينبع على الإلتزام 

قصة حياة سيلين شكرجي 

ولدت سيلين شكرجي في مدينة أزمير التركية في أول شهر يونيو لعام ١٩٨٩، من أب عربي وأم أذربيجانية، انفصل والدها عن والدتها وهي لا تزال طفلة صغيرة، وتولت والدتها مسئولية تربيتها وتعليمها والإهتمام بشئونها،  تعلمت سيلين في مدارس أزمير حتى حصلت على الشهادة الثانوية.

كانت سيلين مولعة بالتمثيل منذ نعومة أظافرها، وساعدتها أمها على تنمية موهبتها، وقد اشتركت في العديد من العروض المسرحية في مسارح الأطفال، كما أنها شاركت في مسرح الدولة للطفل في إزمير.

تميزت سيلين منذ طفولتها بالإنطلاق والمرح وخفة الدم، عشقت سيلين والدتها حد الجنون، كما عشقت  أفراد أسرتها وارتبطت بهم كثيرا، وإلى جانب التمثيل عشقت سيلين شكرجي القراءة، وخاصة القراءة في الأدب، وقد كان لرواية (الرغبة في العيش) دورا بارزا في حب سيلين للتمثيل، كما قرأت سيلين العديد من الروايات للكاتب الشهير صالح أوزتورك.

 انتقلت سيلين شكرجي من أزمير لإسطنبول مع والدتها، بعد أن تعاقدت مع وكالة إعلانية لتقديم الإعلانات، والتحقت بالجامعة في اسطنبول، وتخرجت من قسم السينما والتليفزيون.

ولعل أصعب ما تعرضت له سيلين شكرجي هو تعرضها لعقوبة السجن، وذلك حين كتبت على حسابها الشخصي على تويتر تغريدة تقول فيها (المحتالون السارقون كلهم سيذهبون، وسوف يصنع عنهم الأفلام، وأطلب أن أقوم بدور أمنية أردوغان)، وقد وجهت السلطات التركية لسيلين تهمة إهانة الرئيس أردوغان بسبب هذه التغريدة، وحكم عليها بالسجن، ولكن الحكم سقط بموجب عفو رئاسي من الرئيس التركي أردوغان.

الملامح الشخصية للفنانة سيلين شكرجي

منذ بداياتها كفتاة للإعلانات، وقد جذبت أنظار الجماهير لما تتمتع به من الجمال والخفة والحضور والتلقائية، كما أن ملامحها الجميلة المميزة كانت سببا في تعلق الجمهور بها، تمتلك سيلين شكرجي بشرة خمرية اللون، وشعر أسود ناعم، وعينان ذوات لون بني غامق، وزن سيلين ٤٥ كجم، أما طولها يبلغ حوالي ١٥٥ سم، جمعت ملامحها بين الجمال العربي والجمال الأذربيجاني.

ترى سيلين أن حب العائلة هو الحب الباقي الذي لا يقدر بثمن، ولذلك ترتبط جدا بأفراد عائلتها وخاصة والدتها وأخيها، وتهدي سيلين كل نجاح تحققه لأسرتها، كما أنها تحلم بتمثيل الأدوار الخيالية (كفتاة تركب مكنسة وتطير بها)، كما أنها تحلم بتحقيق المزيد من النجاحات في مجال التمثيل لتفخر بها أسرتها.

بداية المشوار الفني للنجمة التركية سيلين شكرجي

بدأ المشوار الفني لـ سيلين شكرجي منذ الطفولة بتقديمها العديد من العروض المسرحية على مسارح الأطفال في إزمير،  انتقلت بعد ذلك للعمل كموديل في الإعلانات في اسطنبول، وكان أول ظهور تليفزيوني لها عام ٢٠٠٧ في مسلسل “سنوات الصفصاف” عام ٢٠٠٧ وقامت فيه بدور فايزة.

كانت نقطة الإنطلاق لعالم البطولة ونقطة التحول في حياة سيلين شكرجي الفنية عندما جسدت دور نور في المسلسل التركي الشهير “أحلام بريئة” في عام ٢٠٠٩، وفي عام ٢٠١١ خاضت سيلين شكرجي تجربة التمثيل في السينما، عندما قامت بالمشاركة في الفيلم التركي büyürken uyuyama، والذي قام بكتابة قصته الكاتب نكاتي كومالي، وأخرجه المخرج سيريف غورين.

فاجأت النجمة سيلين شكرجي جمهورها بأدائها الكوميدي المتميز عندما شاركت في المسلسل التركي الكوميدي “عروسات هاربات” عام ٢٠١٤، قامت سيلين شكرجي بأداء دور العروسة الهاربة (باتريشيا جورسوي)، وقد حقق المسلسل أعلى نسبة مشاهدة وأشاد الجمهور والنقاد بالأداء المميز لسيلين شكرجي.

كما برعت سيلين شكرجي في أداء الأدوار الدرامية عندما شاركت في مسلسل (ابنتي)، والذي دارت أحداثه حول فتاة صغيرة عمرها ٨ سنوات، تكتشف أن لديها أب وأم لا تعرف عنهما شيء، وتصاب بمرض عضال.

ولعل أشهر المسلسلات التي شاركت سيلين شكرجي في بطولتها هو مسلسل (العشق المر) عام  ٢٠١٦، والتي جسدت فيه دور نور زوجة جود، وابنة المدير عدنان، وفي عام ٢٠١٧ قامت بتقديم دور البطولة في المسلسل التركي (نجمة الراعي)، وهو مسلسل رومانسي ، جسدت فيه سيلين دور زهرة الفتاة الرقيقة العاشقة.

أسرار الحياة الشخصية لـ سيلين شكرجي

تؤمن الفنانة التركية الشابة سيلين شكرجي بالحب إيماناً شديداً،  ودائما ما تصرح أن الحب هو أجمل شيء في الحياة، وقد عاشت سيلين شكرجي قصة حب رائعة مع الفنان (كان تشان) واستمر ارتباطهما معا لمدة ٤سنوات، وتحدثت الصحف، ووسائل الإعلام عن قصة الحب بينهما، ولكن بعد علاقة دامت أربعة سنوات انفصلا عن بعضهما بسبب الغيرة.

وبعد فترة من الوقت، دخلت الفنانة الشابة سيلين شكرجي في علاقة حب مع الفنان (جانير جيندوروك )، وقد انتشرت شائعات تفيد بانفصالهما بسبب الغيرة، ولكن سيلين شكرجي كذبت هذه الشائعات مؤكدة أنهما الآن يعيشان معاً أجمل قصة حب، وعند سؤالها عن تخطيطهما للزواج قالت سيلين أنهما لا يفكران حالياً في الزواج، وليس لديهما أي خطط تجاهه.

أهم وأشهر أعمال سيلين شكرجي 

شاركت سيلين شكرجي في العديد من المسلسلات التليفزيونية التي حققت نجاحاً جماهيرياً، وكان من أهم أعمالها: 

  • لعبت  دور “فايزة” في مسلسل سنوات الصفصاف عام ٢٠٠٧.
  • قامت بتمثيل شخصية “نور” في  مسلسل أحلام بريئة عام ٢٠٠٩.
  •  قدمت دور “أوسو” في مسلسل ابنتي.
  • مسلسل حب أبيض وأسود.
  • قامت بدور “باتريشيا جورسوي” في مسلسل عروسات هاربات عام ٢٠١٤_ ٢٠١٥.
  •  قدمت شخصية “نورا” في مسلسل العشق المر ٢٠١٦.
  • قامت بتقديم  دور “ألوان” في مسلسل ألوان ٢٠١٦.
  •  كما قدمت شخصية “زهرة” في مسلسل نجمة الراعي ٢٠١٧.

ألبوم صور الفنانة سيلين شكرجي 

والآن نقدم لكم مجموعة من الصور الشخصية للفنانة سيلين شكرجي من جلسات تصوير مختلفة، ومناسبات فنية واجتماعية متعددة، وقد تميزت سيلين شكرجي في جميع صورها بإطلالتها المميزة وحضورها الطاغي.

أحلى صورة للفنانة الجميلة سيلين شكرجي
أحلى صورة للفنانة الجميلة سيلين شكرجي
سيلين شكرجي من مسلسل عروسات هاربات
سيلين شكرجي من مسلسل عروسات هاربات
صورة الفنانة التركية سيلين شكرجي داخل عمل
صورة الفنانة التركية سيلين شكرجي داخل عمل
سيلين شكرجي مع حبيبها على الشاطئ
سيلين شكرجي مع حبيبها على الشاطئ
سيلين شكرجي
سيلين شكرجي
أجمل صورة للفنانة سيلين شكرجي
أجمل صورة للفنانة سيلين شكرجي
صورة سيلفي للفنانة سيلين شكرجي و حبيبها كان تاشانير
صورة سيلفي للفنانة سيلين شكرجي و حبيبها كان تاشانير
صورة مجمعة جميلة للفنانة التركية سيلين شكرجي
صورة مجمعة جميلة للفنانة التركية سيلين شكرجي
سيلفي للفنانة سيلين شكرجي
سيلفي للفنانة سيلين شكرجي

اترك تعليقا