سيلين اولدوغان سودا في مسلسل 46 اشتباه تقرير عنها

سيلين أولدوغان سودا في مسلسل 46 اشتباه، ديانتها وعمرها، لدراستها، نشأتها الفنية، أهم أعمالها، الأدوار التي قامت ببطولتها، الجوائز التي حصلت عليها، صور تألق الفنانة، وتقرير كامل عن حياتها.

 Selin Uludoğan عمرها ديانتها

  • الأسم الكامل لها: سيلين اولدوغان.
  • الأسم باللغة التركية هو: Selin Uludoğan
  • الأسم باللغة الإنجليزية:   Celine Uludogan.
  • تاريخ الميلاد: 3 أغسطس سنة 1986 م.
  • عمر سيلين حاليا: يبلغ عمرها الآن 34 سنة.
  • البرج الفلكي لها: تنتمي إلى أصحاب برج الأسد.
  • الديانة التي تنتمي إليها: غير معروف.
  • الجنسية التي تحملها: التركية.
  • الحالة الإجتماعية: غير متزوجة.
  • اسم الزوج او الصديق: لم يذكر.
  • الأخوة الأشقاء: إيسن أيدمير.
  • محل إقامتها الآن: إسطنبول.
  • محل ميلادها: إسطنبول في تركيا.
  • الجامعة التي تخرجت منها: جامعة كولومبيا.
  • دراستها: كلية الفنون المسرحية.
  • وظيفتها: ممثلة.
  • بداية أعمالها الفنية: بدأت أعمالها الفنية عام 2016.
  • أبرز أعمالها الفنية: مسلسل مسلسل 46 الاشتباه.
  • نشاطها الفني: من 2016 حتى الآن.
  • لون عينيها: يتخذ عينيها اللون العسلي.
  • لون الشعر: البني.
  • الملابس المفضلة لها: الفساتين وكاجول.
  • طولها: 168 سنتيمتر.
  • الوزن: 50 كيلوغرام.
  • الهوايات المفضلة: اكتشاف الأماكن الجديدة.

ملامح نشأة وحياة الفنانة سيلين أولدوغان

الممثلة التركية سيلين أولدوغان ولدت في مدينة إسطنبول  بتركيا عام 1986 من أسرة بسيطة، أكبر احلام سيلين هو إن تصبح فنانة مشهورة لها اسم وسمعة ليس فقط في تركيا بل وجميع أنحاء العالم، بدأت سيلين باكتشاف موهبتها الفنية منذ صغرها لكن الفرصة لم تكن سانحة لبداية مشوارها الفني، فلم يتم التعرف عليها ولا على شخصيتها إلا عندما بدأت في دراسة الفنون المسرحية وقامت بالمشاركة في العديد من الأدوار على خشبة المسرح في جامعة كولومبيا، ثم ذهبت إلى الخارج لاستكمال دراستها في جامعة ريتشموند كطالب تبادل، استطاعت أن تحصل على البكالوريوس في الثقافة الأمريكية والآداب من جامعة بلكنت بالسويد، لم يتم لها الزواج على الرغم من تعديها للثلاثين ففضلت سيلين حياة العزوبية من أجل الوصول إلي حلمها ولا يكن هناك ما يشغلها عن العمل.

سيلين أولدوغان و علاقتها بأصدقائها

عرفت شخصية سيلين منذ أن كانت في الجامعة بشخصيتها الاجتماعية مع الآخرين لديها العديد من الأصدقاء الذين تعتبرهم عائلتها الثانية، كونت سيلين على مدار حياتها العديد من الصداقات في المجال الفني مما يعتبرها البعض أختا لهم، تظهر شخصية سيلين في العديد من الصور التي تقوم بالتقاطها مع اصدقائها، كما أنها تقوم بأخذ آرائهم في العديد من المسائل الفنية والشخصية، كما أنها تعد من الشخصيات النشطة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر.

النشأة الفنية لسيلين أولدوغان

بدأت سيلين أولى أعمالها الدرامية في عام 2016، فهي تعد من الممثلات البادئين في المجال الفني على الرغم من ذلك إلا أنها رسمت بأيديها معالم نجاحها، فقد خطت أولى خطوات النجاح وجاء ذلك بعد قيامها ببطولة مسلسل اشتباه 46، والذي تم بثه في 27 مارس لعام 2016 على قناة ستار تي في اللغة التركية ويعد من أفضل مسلسلات الجريمة والإثارة لهذا العام، تم دبلجة المسلسل وعرضه على عدة قنوات عربية مما ساهم في زيادة عدد متابعيه في مختلف دول العالم، قدمت فيه سيلين دور سودا وهي ابن أخ نسين مساعد فريت غوني السابق، فبعد النجاح الذي حققه المسلسل تم عرض العديد من الأدوار على سيلين البعض ثانوي والبعض الآخر قامت فيه بدور البطولة.

الجوائز التي حصلت عليها الفنانة سيلين أولدوغان

قدمت سيلين أولدوغان عدد لا بأس به من الأعمال الفنية الدرامية والسينمائية، فكسبت قلوب العديد من المتابعين وأصبح لها مكانة خاصة لديهم، فساعد جمالها وتألقها على لفت العديد من الأنظار إليها،

من أفضل ما يميز الفنانة سيلين هو ثقتها في نفسها واتقانها للأدوار التي تنسب إليها مما زاده ثقة جمهوره به، فالجوائز الحقيقية ليست أموال ولا شهادات بل هي حب الجمهور وتفاعله فى الأعمال المقدمة.

 الأعمال التي قامت بها سيلين أولدوغان

سيلين أولدوغان هي فتاة طموحة تسعى دائما إلى تحقيق حلم النجومية، واستطاعت أن تستغل مواهبها من أجل تلك اللحظات الجميلة التي تطل بها على الشاشة التلفزيون التركي، فقدمت لنا العديد من الأعمال الفنية من الأفلام السينمائية والمسلسلات الدرامية، من أبرز أعمالها نجد

مسلسل الاشتباه Yok Olan 46 لعام 2016 تدور أحداث المسلسل حول أحد أطباء الهندسة الوراثية يعمل والده في عام الوراثة بجامعة الأسس، لديه اخت مريضة تعانى من مرض غير معروف أدى بها للدخول إلى غيبوبة لمدة خمس سنوات ولم يكتشف له علاج، قام بمراد بالعديد من التجارب محاولا اكتشاف علاج لشفاء أخته فقام بتحويل جزء من منزله إلى معمل وبدأ فى إجراء العديد من التجارب ويقوم بتجربته على نفسه وعلى أخته فيتحول إلى شخصية شريرة فيقوم بقتل من كانوا لهم يد في قتل والده، المسلسل من بطولة اردال بيشكيتشي اوغلو وسيلين أولدوغان كما شاركهم في العمل كلا من ميليس بيركان – ايشا ايرين- ياسمين ألين و إيردال بيتشيك أوجلو  – سايجين سويسال – ميتين بيلجين- بيركان سال.

معلومات عن المسلسل  Evlat Kokusu

الاسم العربي : رائحة الابن، لعام 2017 وهو من أفضل المسلسلات التركية الرومانسية والتي لها طابع درامي، تدور أحداث المسلسل حول عن فتاة تدعى زينب تعمل ممرضة في إحدى المستشفيات في أمستردام، كان أبسط أحلامها هو تكوين حياة سعيدة مع زوجها وطفلها لكن تنقلب أحلامها فتأخذ زينب طابع الانتقام والتحدي، شارك فى العمل كلا من :Hande Soral : في دور زينب. Barış Kılıç : في أصلان أكباش. Sedef Avcı : في دور زمرد أكباش. Murat Han : في دور سفاهير أكباش. Bouquet Jade : في دور سلطان أكباش. Selen  : في دور بلما أكباش.

فيلم العودة إلى الوطن لعام 2018، تم تصنيفه ضمن أشهر أفلام التاريخ، تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأشخاص يمارسون رياضة التزلج على الجليد في المرتفعات الشرقية عام 1915 ثم ينقلبوا عن طريق حادث يجعلهم يضلوا الطريق، شارك في العمل كلا من سيلين أولدوغان و اوجر بولات ونرجيس اوزتاك وسريدار اورسين، الفيلم من إخراج Alphan Esila.

كما شاركت النجمة التركية سيلين أولدوغان في بطولة فيلم سينمائي سليم ومعافى وهو أحد الأفلام التي ذاع صيتها في تركيا في الفترة الحالية، كما إن هناك العديد من المصادر التي أكدت لنا أن سيلين تحضر للدخول في أحد الأفلام الحديثة والتي ستظهر لنا فيها بشكل مختلف عن جميع الأدوار التي أدتها خلال الفترة السابقة، مما جعل جميع متابعيها ينتظرون أي تفاصيل او إخبار جديدة تطرح عليهم خلال الأيام القليلة القادمة.

آراء متابعي الفنانة سيلين أولدوغان

جاءت الآراء عن أولى أعمالها الدرامية وهو مسلسل الاشتباه 46، فاعتبرها الجمهور من الوجوه الشابة التي حطمت الشاشة، مما جعلهم يتوقعون ضربة سينمائية جديدة سوف يشهد لها التاريخ.

صور الفنانة سيلين اولودوغان

شاركت سيلين أولدوغان العديد من صورها الشخصية على إنستجرام معلنة أن تلك الصور طبيعية، ففي أثناء قيامها من النوم التقطت بعض صور السيلفي التي تبرز معالم جمالها البراق، والآن سوف تقوم بتقديم العديد من صور الفنانة مع عائلتها ولقطات من أعمالها الفنية.

أحلى صورة للفنانة الجميلة سيلين اولودوغان
أحلى صورة للفنانة الجميلة سيلين اولودوغان
بوستر الفنانة التركية سيلين اولودوغان
بوستر الفنانة التركية سيلين اولودوغان
بوستر مسلسل 46
بوستر مسلسل 46
سيلفي سيلين اولودوغان
سيلفي سيلين اولودوغان
أحدث صورة للفنانة التركية سيلين اولودوغان
أحدث صورة للفنانة التركية سيلين اولودوغان
لعشاق الفنانة سيلين اولودوغان صورة جميلة وجديدة
لعشاق الفنانة سيلين اولودوغان صورة جميلة وجديدة
سيلين اولودوغان من مسلسل 46
سيلين اولودوغان من مسلسل 46

اترك تعليقًا