تخطى إلى المحتوى

سوزان خان زوجة هريثيك روشان ديانتها عمرها معلومات عنها وصور

    سوزان خان زوجة الممثل الهندي هريثيك روشان، ديانتها وهل هي مسلمة أم مسيحية أم تحمل ديانة أخرى، هي ابنة الفنان سنجاي خان وشقيقة الممثل زايد خان، علاقتها بالممثلة كانجانا رانوت، الممثل أرجون رامبال، عمرها وتاريخ ميلادها وبرجها الفلكي، معلومات كاملة عنها وعن حياتها الشخصية والمهنية وأسرتها بالكامل من خلال هذا المقال وبعض الصور التي تعرض لأول مرة.

    معلومات عن سوزان خان

    • الاسم الكامل باللغة العربية: سوزان خان
    • الاسم الكامل باللغة الإنجليزية: Suzanne Khan
    • تاريخ الميلاد: 26 أكتوبر عام 1978
    • عمرها في عام 2021: 43 عام
    • البرج الفلكي: برج العقرب
    • محل الميلاد: مدينة مومباي بالهند
    • الجنسية: هندية
    • الديانة: الهندوسية
    • الحالة الاجتماعية: منفصلة
    • اسم الزوج السابق: هريثيك روشان
    • عدد الأبناء: 2
    • أسماء الأبناء: هريدهان، هريحان
    • المهنة: مصممة ديكور

    قصة حياة سوزان خان

    ولدت سوزان خان ابنة الممثل الهندي القدير سنجاي خان في مدينة مومباي بالهند وذلك في يوم السادس والعشرين من شهر أكتوبر عام 1978 ولذلك فهي تبلغ من العمر 43 عام وبرجها الفلكي هو برج العقرب، هي مصممة ديكور هندية شهيرة وقد تزوجت في عام 2000 من النجم الهندي الشهير هريثيك روشان.

    درست سوزان في كلية بروكس بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية وحصلت منها على شهادة البكالوريوس ثم عملت في مجال تصميم الديكورات وتألقت به، بالإضافة إلى ذلك فإن سوزان من أسرة فنية، فشقيقها هو الممثل الشاب زايد خان وعمها هو نجم بوليوود الراحل فيروز خان، وشقيقتها هي مصممة المجوهرات المعروفة فرح علي خان وابن عمها هو الممثل فاردين خان.

    سوزان خان وهريثيك روشان

    تزوجت مصممة الديكور الهندية الشابة سوزان خان من الممثل الهندي الشهير هريثيك روشان وذلك في عشرين من شهر ديسمبر وذلك في عام 2000، ورزقت منه بولدين هما هريدهان والذي ولد في الثامن والعشرين من شهر مارس وذلك في عام 2006، والثاني هو هريحان والذي ولد في الأول من شهر مايو وذلك في عام 2008، ولكنها انفصلت عنه بعد زواج استمر لمدة أربعة عشر عاماً وذلك في عام 2014.

    وبرغم حدوث الانفصال إلا أن الحياة بينهما ما زالت جيدة وما يؤكد ذلك هو احتفال سوزان عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام بعيد ميلاد هريثيك روشان، وذلك من خلال نشرها بعض الصور على حسابها الخاص وعلقت عليها قائلة: “كل عام وأنت بخير يا صديقي روشان، القوة ستكون دائماً معك أنت”، كما ظهر الثنائي أيضاً في عدة صور مع طفليهما وذلك في العطلة التي انتقلوا فيها إلى أوروبا وروما وقبرص وغيرها من البلدان.

    هذا وقد قامت سوزان خان في عام 2019 بمناشدة جمهور النجم هريثيك روشان زوجها السابق وذلك لاحترامهم الوقت الصعب الذي تمر به الأسرة، وخاصةً في محنتها الأخيرة والتي أصبحت حديث الصحف الهندية كلها، كما أعلنت سوزان عن دعمها له ولأسرته، وقد كشفت سوزان عن تلك الأزمة التي تمر بها أسرة زوجها السابق حيث أكدت أن والد هريثيك يعاني من أزمة صحية حادة وأن والدته السيدة بينكي معرضة للخطر بسبب ذلك، وقالت سوزان أن لديها طفلين من هريثيك وقالت في رسالتها: “من فضلكم احترموا فترة الأسرة الصعبة، أي أسرة تمر بهذه الأوقات”.

    جدير بالذكر أن النجم التركي هريثيك روشان هو من مواليد العاشر من شهر يناير وذلك في عام 1974 وهو ممثل وراقص ومنتج ورجل أعمال وواحد من أشهر وأبرز نجوم بوليوود، هو من مواليد مدينة مومباي بالهند ووالده هو المخرج الهندي الشهير راكيش روشان وتنتمي أسرته إلى الديانة الهندوسية، ووالدته هي السيدة بينكي روشان التي أنشأت شركة إنتاج سينمائي مع والده.

    بدأ هريثيك مسيرته الفنية منذ طفولته وذلك بدعم من والده الذي قدمه في عدة أفلام سينمائية، ثم أصبح فيما بعد واحد من أهم نجوم الهند وأعلاهم أجرا، من أشهر أعماله الفنية فيلم “طريق النار” وذلك في عام 2012، فيلم “بانغ بانغ” وذلك في عام 2014 وغيرها.

    وفي العام الماضي 2020 انتشرت بعض الأخبار وبعض الصور التي تجمع بين هريثيك وخان والتي أعلنت أن الثنائي على وشك العودة من جديد، فمنذ بداية خطر الكورونا والحظر المنزلي بدأ يتقارب الثنائي من بعضهما وذلك بزعم أنهما يقربان بين ولديهما، هذا وقد قامت سوزان بالانتقال إلى منزل روشان ووصفته بأنه أفضل أب، فهل سيعود الثنائي بالفعل بعد انفصال استمر أكثر من ست سنوات؟!.

    سوزان خان وكانجانا رانوت

    بعد انفصال مصممة الديكور الهندية سوزان خان عن زوجها النجم الهندي الشهير هريثيك روشان ارتبط هريثيك بالممثلة الهندية كانجانا رانوت، ولكن هذه العلاقة لم تستمر طويلاً وبسبب كثرة الخلافات بينهما قرر هريثيك الانفصال عنها، وبعد الانفصال أصبحت كانجانا تتعمد الهجوم على هريثيك ولكن وصل الأمر إلى تدخل من بعض النجوم الذين حاولوا الوقوف والتصدي لها وبالفعل أصبحت الأمور أهدأ عما ذي قبل.

    كما أن الأزمة بينهما باتت حديث الصحافة ووسائل الإعلام وقد ذكر روشان عنها قائلاً: “لقد أدركت أنه يجب معاملة المتنمرين بقدر معين من الصبر أو عدم التعامل معهم من الأساس، كانت لي أزمة سابقة مع زميلتي كانجانا رانوت واخترت مواجهتها وفقاً للقانون، وكانت بيننا قضية تمت تسويتها من جانبي تحسباً لمعايير كثيرة، منها الحفاظ على الشكل العام للوسط الفني الهندي، بالإضافة إلى إدراكي أن ما حدث معي هو محاولة لجذبي نحو صراع مخطط له مسبقاً”.

    وفي عام 2017 انتشرت أخبار تؤكد أن هريثيك سيعود إلى زوجته السابقة سوزان خان، ومن جانبها قامت سوزان بنشر صورة تجمعها مع هريثيك عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام وعلقت عليها قائلة: “ليس للادعاء أو مؤامرة أن تنتصر على الروح الطيبة”، وقد أوضحت وسائل الإعلام أن التعليق على الصورة موجهاً إلى كانجانا والتي زعمت أن العلاقة بينها وبين روشان وصلت إلى علاقة ولكن خارج نطاق الزواج.

    وطالبت روشان ووالده بالاعتذار لها، وعند سؤالها عن حديثها الكثير عن علاقتها السابقة بروشان وهل هي تفعل ذلك من أجل جذب الانتباه إليها وإلى فيلمها الجديد قالت: “فشلت في فهم لماذا تفعل الأمور السخيفة للحصول على الانتباه”، واعتبر أن ردها هو هجوم على روشان وخان.

    سوزان خان وأرجون رامبال

    انتشرت الكثير من الأخبار بعد انفصال الثنائي هريثيك روشان وسوزان خان أنها على علاقة بالنجم الهندي أرجون رامبال، ولكن هذا الأمر أثار غضب روشان وقام على الفور بنشر تكذيب لما ورد من أخبار خاطئة وكتب بيان وصف فيه ما قيل أنه مؤامرة ومضاربة ومحاولة لترويج الشائعات، كما نشرت سوزان بيان أيضاً حيث قالت: “أرجو من جميع العاملين بالصحافة أن يتحروا الدقة قبل نشر أخبار تسيء إلى الآخرين وبطريقة عادلة”.

    وما ساعد على انتشار الشائعة بسرعة هو أن سوزان هي صديقة مقربة لزوجة النجم أرجون رامبال والذي انتشرت حوله الشائعات أنه سبب في انفصال سوزان وروشان، لكنه كشف أنه أمر محزن للغاية أن يظن البعض أن له علاقة بانفصال روشان وزوجته.

    صور سوزان خان

    نقدم لكم الآن باقة متنوعة من أفضل وأجمل صور مصممة الديكور الهندية الشابة سوزان خان التي أطلت فيها بأروع الإطلالات الساحرة والتي قامت بنشرها عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام لتشارك بها جمهورها ومتابعيها.

    سوزان خان

    سوزان خان

    سوزان خان زوجة هريثيك روشان السابقة

    سوزان خان زوجة هريثيك روشان السابقة

    سوزان خان زوجة هريثيك روشان

    سوزان خان زوجة هريثيك روشان

    سوزان خان وهريثيك روشان

    سوزان خان وهريثيك روشان