سرحان أونات ديانته عمره زوجته معلومات عنه وصور

سرحان أونات، ديانته، عمره، زوجته، تاريخ ميلاده، جنسيته، قصة حياته، مشواره الفني، أعماله الفنية من مسلسلات وأفلام، ألبوم صوره، وأكثر من ذلك في تقرير مفصل وشامل عن الفنان التركي الذي قدم أعمال رائعة على شاشات التلفزيون التركي، فقد قام بدور اوزاي في مسلسل حكاية بودروم، الذي حاز على إعجاب الجمهور، وغيره من الأعمال الرائعة التي تتنوع بين الأدوار الاستثنائية وأدوار البطولة.

معلومات عن سرحان أونات

  • الإسم بالكامل: سرحان أونات.
  • تاريخ الميلاد: 27 مايو عام 1994.
  • البرج الفلكي: برج الجوزاء.
  • محل الميلاد: أزمير في تركيا.
  • العمر: 26 سنة.
  • الجنسية: تركي.
  • الديانة: مسلم.
  •  المهنة: ممثل.
  • الحالة الاجتماعية: غير متزوج.
  • التعليم: جامعة الأناضول قسم المسرح والموسيقى.

قصة حياة الفنان سرحان أونات

ولد الفنان التركي سرحان أونات في تركيا عام 1994 في شهر مايو وخاصة في مدينة أزمير، فهو غير متزوج درس في قسم المسرح، أنهى دراسته الابتدائية والثانوية والتحق بجامعة الأناضول وتخصص في قسم المسرح والموسيقى، وذلك لدراسة الفن المسرحي ولتعلم الكثير عن المسرح حتى ينمي موهبته ليقدم العديد إلى شاشات التلفزيون التركي.

وبالفعل قدم الموهبة الرائعة في التمثيل من خلال أعماله الفنية، على الرغم من صغر سنه إلا أن أدواره تتميز بالشخصية الجذابة والقوية، وعلى الرغم من قلة هذه الأعمال إلا أنها أعمال هادفة تنوعت فيها الشخصيات لإظهار قوته في التمثيل.

بداية المشوار الفني للممثل سرحان أونات

الفنان سرحان أونات هو فنان شاب من تركيا التحق بجامعة الأناضول تخصص في الموسيقى والمسرح بعد نهاية الدراسة الثانوية، وظل فترة طويلة يعمل في مجال الرقص والتدريب المسرحي، وذلك حتى يتدرب أكثر على التمثيل فقد كان كل طموحه هو أن يقدم الأدوار الناجحة على مسرح الجامعة.

وظل في فترة التدريب حتى عام 2014 ثم دخل إلى عالم التمثيل ليظهر في أول عمل تلفزيوني له وهو دوره في مسلسل “حريم السلطان”، قام بدور الأمير مراد وكان من الأدوار الاستثنائية التي أظهرته للجمهور بالشكل المناسب، وأظهرت موهبته المتألقة، كما أنه كان يهتم دائما بالمهرجانات الخارجية والداخلية والحضور فيها دائما على مستوى الدول، بالإضافة إلى مشاركته في الكثير من ورش العمل المسرحي والفني حتى ينمي الموهبة الموجودة لديه ويقدم أفضل الأدوار إلى الجمهور.

دور سرحان أونات في مسلسل “حريم السلطان”

شارك الفنان سرحان أونات في مسلسل “حريم السلطان”، انضم إلى فريق العمل ليقوم بدور الأمير مراد وهو ولي عهد السلطنة العثمانية، فهو ابن الأمير سليم وكان ذلك في الحلقة الأخيرة من المسلسل، فكان لابد من القيام بدور سرحان أونات وذلك حتى يكتمل دور الأمير سليم عندما يصبح شاباً عمره 18 عام.

وفي ذلك الوقت كان الفنان التركي سرحان أونات يدرس في جامعة الأناضول قسم المسرح، وأكد أن هذا الدور سوف يكون نقلة كبيرة سوف يستفيد منها خلال مشواره الفني، وأن هذا الدور على الرغم من أنه دور صغير في الحجم إلا أنه سيكون سبب كبير في شهرته خلال عالم الفن والسينما لأنه سوف يظهر إلى الجمهور في مسلسل شهير بمشاركة مجموعة من ألمع نجوم الدراما التركية.

سرحان أونات في مسلسل “حكاية بودروم”

يعتبر مسلسل حكاية بودروم من أهم المسلسلات الشهيرة التي شارك فيها الفنان التركي سرحان أونات فقد قام بدور البطولة المطلقة في هذا المسلسل، وهو يعتبر أول الأدوار التي قدمها لإظهار المواهب المتميزة لديه، وكان ذلك عام 2016 فهو مسلسل تركي شارك فيه مجموعة مميزة من النجوم الأتراك مثل الممثلة ديلان شيشك، وشوال سام وتم عرضه في عام ،2016 وتم الانتهاء من العرض الأول له في عام 2017 وحقق نجاح باهر في تركيا.

بالإضافة إلى النجاح العظيم في دول الوطن العربي، فقد تمت دبلجة هذا المسلسل إلى اللهجة السورية حتى يتم عرضه في دول أخرى، فهو مسلسل رومانسي من إخراج المخرج محمد أوزتكين وعبارة عن موسم واحد فقط، وتحكي أحداث المسلسل عن عائلة غنية جداً كانت تعيش في إسطنبول وحدثت لها بعض الصعاب والمشاكل أدت إلى أن هذه العائلة تفقد جميع الأموال التي تمتلكها، وبسبب هذا الأمر تركت هذه العائلة المدينة وقررت الانتقال للعيش في بودروم بسبب إفلاسها.

تلتقي البطلة يلديز مع البطل فريالي وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة وتتغير أحوال هذه الفتاة بسبب هذا الحب العظيم الذي يصبح كل أملها في الحياة، ولكن هناك مجموعة من المشاكل التي تحدث لها بسبب عائلتها ورفضهم لهذا الحب، وقدم الفنان سرحان دور اوزاي، وقد كان دور مميز على الإطلاق.

الأعمال الفنية للنجم سرحان أونات

قدم الفنان سرحان أونات مجموعة من الأعمال المميزة وعلى الرغم من صغر عدد هذه الأعمال إلا أنها اشتهرت كثيراً بين الجمهور المحب له لأنه من الوجوه الشابة الصاعدة التي تمتلك موهبة رائعة، يستطيع أن يظهر هذه الموهبة من خلال أعماله، وكانت الفرص البسيطة التي حصل عليها في  الدراما التلفزيونية والسينما تظهر القليل من موهبته، إلا أنه كان دائما ينتظر البطولة الحقيقية حتى يشتهر كثيراً ويحقق الحلم الذي سعى له سنوات عديدة منذ أن ارتاد مسرح الجامعة، وذلك ما صرح أونات بنفسه، وهذه الأعمال هي:

  • في عام 2013 قدم الفنان سرحان أونات أول أعماله إلى الجمهور، وكان ذلك من خلال مسرح الجامعة فقط، بدأ بتقديم مجموعة من الرقصات والمسرحيات القصيرة التي كان يحضرها الجمهور.
  • أما في عام 2014 حصل أونات على فرصة للدخول في عالم الفن والاشتراك في المسلسلات التلفزيونية التي تظهر على شاشات التلفزيون التركي، فقد شارك في مسلسل “رائعة القرن” بدور ثانوي جعل للجمهور ينتبه إليه.
  • وفي عام 2013 في نهايته ظهر في آخر حلقة من مسلسل “حريم السلطان” بدور الشرف ولكنه اعتبر هذه الفرصة هي الفرصة الذهبية بالنسبة إليه بالظهور إلى الجمهور لأنه يظهر في مسلسل شهير ويشترك مع مجموعة من ألمع النجوم الأتراك فقد كانت فرصة حقيقية لهذا الفنان.
  • في عام 2015 شارك في مسلسل “ملكة أيار” وقد تم عرضه على شاشات التلفزيون التركي.
  • وفي عام 2016 شارك الفنان الشاب في مسلسل “حكاية بودروم” وجسد شخصية (أوزاي) وظل يعرض حتى عام 2017 على شاشات التلفزيون التركي، ثم تمت الدبلجة وعرض على شاشات الوطن العربي بأكمله.

ألبوم صور الفنان سرحان أونات

نقدم إليكم مجموعة من أروع الصور المميزة للفنان الشاب التركي سرحان أونات الذي شارك في عدد من الأعمال التلفزيونية التي اشتهرت لدى الجمهور، فقد حرص هذا الشاب منذ ظهوره على الساحة الفنية على تقديم كل ما هو جديد في حياته من خلال الصور الفوتوغرافية ومشاركتها مع الجمهور من خلال مواقع التواصل الاجتماعي التي يملكها، بالإضافة إلى المهرجانات واللقاءات التلفزيونية التي ظهر فيها بأفضل إطلالة مميزة وساحرة وتم تداول صوره فيها عبر الواقع المختلفة.

صورة عائلية للفنان التركي سرحان أونات مع حبيبته
صورة عائلية للفنان التركي سرحان أونات مع حبيبته
أحلى وأروع بوستر للفنان التركي الجميل سرحان أونات
أحلى وأروع بوستر للفنان التركي الجميل سرحان أونات
سرحان أونات
سرحان أونات
أحدث صورة للفنان التركي سرحان أونات
أحدث صورة للفنان التركي سرحان أونات
بوستر سرحان أونات
بوستر سرحان أونات
صورة جديدة للنجم التركي سرحان أونات
صورة جديدة للنجم التركي سرحان أونات
صورة الفنان التركي سرحان أونات داخل عمل
صورة الفنان التركي سرحان أونات داخل عمل
صورة سرحان أونات صورة جميلة وروعة
صورة سرحان أونات صورة جميلة وروعة

اترك تعليقا