ريم أحمد ديانتها زوجها عمرها معلومات عنها وصور

ريم أحمد الفنانة المصرية، زوجها الفنان طه خليفة وأشهر أعمالها مسلسل يوميات ونيس وقدمت دور الابنة الصغرى هدى، المسلسل بطولة الفنان محمد صبحي في دور ونيس والفنانة سعاد نصر في دور زوجته مايسة والأبناء سامح الشجيع في دور عز الدين وفادي خفاجة في دور شرف الدين وهدى هاني في دور جهاد، ديانتها وهل هي مسلمة أم مسيحية، عمرها وتاريخ ميلادها وبرجها الفلكي، بداية المشوار الفني، سنوات النشاط، أهم أعمالها الفنية، معلومات كاملة عنها وعن حياتها الشخصية والمهنية من خلال هذا المقال.

معلومات عن ريم أحمد

  • الاسم بالكامل: ريم أحمد.
  • تاريخ الميلاد: 23 يناير عام 1990.
  • عمرها في عام 2020: 30 عام.
  • البرج الفلكي: برج الدلو.
  • محل الميلاد: محافظة القاهرة.
  • الجنسية: مصرية.
  • الديانة: مسلمة.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اسم الزوج: الفنان طه خليفة.
  • عدد الأبناء: لديها طفلة واحدة.
  • المهنة: ممثلة وإعلامية.
  • بداية المشوار الفني: بدأت في عام 1994.
  • سنوات النشاط: منذ عام 1994 حتى الآن.
  •  أشهر أعمالها: مسلسل يوميات ونيس.

السيرة الذاتية لريم أحمد

الفنانة المصرية الشابة ريم أحمد ولدت في الثالث والعشرين من شهر يناير في عام 1990 ولذلك فهي تبلغ من العمر 30 عام وبرجها الفلكي هو برج الدلو، هي من مواليد محافظة القاهرة ولعل من لا يعرفها يتذكر فقط الطفلة هدى ابنة ونيس الصغرى في مسلسل “يوميات ونيس” والذي شاركت فيه وهي في الرابعة من عمرها، درست ريم في المعهد العالي للفنون المسرحية وحصلت على شهادة البكالوريوس في التمثيل وتخرجت منه في عام 2012، تزوجت من الفنان طه خليفة منذ حوالي عامين ورزقت منه بطفلة.

البداية الفنية لريم أحمد

الفنانة الشابة ريم أحمد التي بدأت مسيرتها الفنية وهي طفلة صغيرة في الرابعة من عمرها وذلك من خلال دورها في مسلسل “يوميات ونيس” والذي تم عرضه في عام  1994 مع الفنان القدير محمد صبحي والذي اشتهرت وعرفت من خلاله، ثم قدمت عدة مسرحيات وذلك مع الفنان محمد صبحي أيضاً، شاركت معه في مسرحية “ماما أمريكا” في نفس العام 1994، توالت أعمالها الفنية فشاركت في كل أجزاء مسلسل “يوميات ونيس” حتى عام 2013 في مسلسل “ونيس والعباد وأحوال البلاد” وهو الجزء الثامن، وكان آخر أعمالها هو مسلسل “زووو” والذي تم عرضه في عام 2017.

زفاف ريم أحمد

احتفلت الفنانة ريم أحمد بزواجها على الفنان طه خليفة وذلك في يناير عام 2018 في إحدى قاعات الأفراح، حضر الحفل عدد كبير من الفنانين والفنانات والإعلاميين ومنهم الفنانة أمل رزق، الفنان الراحل سناء شافع، الإعلامية شريهان أبو الحسن، المدير التنفيذي لإعلام المصريين حسام صالح، الإعلامية أسماء مصطفى وغيرهم، كما تم عقد القران داخل القاعة بحضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء.

ريم أحمد حامل

كشفت الفنانة ريم أحمد التي قدمت شخصية هدى في مسلسل “يوميات ونيس” أنها حامل وذلك من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتبت ريم على الصورة معلقة: “كل سنة وأنتم طيبين عيد أضحى مبارك، دعواتكم لنا في هذه الأيام المباركة، اللهم احفظ جنيني واحمه وامسكه أن يسقط، وأتم حمله على خير، اللهم يا من أمسكت السماء أن تقع على الأرض وهي بلا عمد، أمسك ما في رحمي وأتمم له على خير، اللهم صوره في أحسن صورة ونجه من كل تشويه ومرض”.

حرص الفنان الكبير محمد صبحي على تهنئة ريم بحملها وقد علق على الصورة التي نشرتها ريم وكتب عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك قائلاً: “لسه أنا عايش أيام ريم لما كان عندها خمس سنين، شفت صورة ريم بمنظرها ده وصرخت وقلت لأ لأ لأ ريم حامل؟، لأ مش أنا يا ماما إنتي مش حامل أبداً ده انتفاخ، وعايزك ترجعي هدى الزئردة”، وأضاف قائلاً: “لازم أعرف مين السبب في الانتفاخ ده.. طه؟، بعدين فوقت واستوعبت وفرحت، مبروك ابنتي الغالية ريم ومبروك لجوزك طه وتقومي بالسلامة”.

في نوفمبر عام 2020 رزقت الفنانة ريم أحمد بمولودتها الأولى وقام زوجها بنشر صورة من المستشفى ظهرت فيها مراسم استقبال مولودته الأولى، وكتب قائلاً: “بورك لنا في الموهوب وشكرنا الواهب ورزقنا برها وبلغنا أشدها، ربنا يحفظها ويجعلها من الذرية الصالحة إن شاء الله”، كما حرص مجموعة من الفنانين والفنانات على تهنئة ريم وطه بمولودتهم.

ريم أحمد تسترجع ذكريات يوميات ونيس

نشرت الفنانة ريم أحمد عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام بعض صور من كواليس مسلسل “يوميات ونيس” والذي شاركت فيه وهي طفلة في الرابعة من عمرها، كما نشرت صورة من كواليس الأجزاء الأخيرة وكتبت قائلة: “كواليس مسلسل ونيس، ذكريات”، المسلسل هو من أشهر المسلسلات التي عرضت على شاشة التلفزيون المصري كما كان له صدى في الوطن العربي كاملاً لأنه يقدم الكثير من القضايا الهامة في تربية الأبناء والمجتمع والقيم والمبادئ الأساسية التي يحرص الآباء على تعليمها لأبنائهم.

شارك في بطولة المسلسل الفنان الكبير محمد صبحي الذي قدم دور ونيس، الفنانة القديرة الراحلة سعاد نصر التي قدمت دور مايسة زوجة ونيس، الفنان الشاب سامح الشجيع الذي قدم دور عز الدين، الفنان الشاب فادي خفاجة والذي قدم دور شرف الدين، الفنانة هدى هاني التي قدمت دور جهاد وجدير بالذكر ريم أحمد التي قدمت دور الطفلة هدى وغيرهم، المسلسل من إخراج أحمد بدر الدين.

حريق في منزل ريم أحمد

كشفت الفنانة ريم أحمد أن منزل زوجها الفنان طه خليفة قد تعرض للحريق واشتعل بالكامل وحدث ذلك بعد أيام قليلة من سرقتها وتحديداً في ثاني أيام عيد الفطر عام 2019، كما أوضحت ريم أن الشقة التي تعرضت للحريق ليست منزل الزوجية وإنما شقة عائلة زوجها ووقت حدوث الحريق لم يكن هناك أي شخص بالشقة إلا أنهم يترددون على الشقة باستمرار، كما أكدت ريم أن الشقة تعرضت للسرقة وبعدها بأيام قليلة تعرضت للحريق فقد وصفت الحادث أنه غريب وهو ما جعلها تشدد على وجود شبهة جنائية.

ريم أحمد في حفل “أطفال السينما المصرية”

قدمت الفنانة الشابة والإعلامية ريم أحمد حفل افتتاح ملتقى أطفال السينما المصرية وذلك في ديسمبر عام 2018، وقد أقيم الحفل في مركز الهناجر بدار الأوبرا المصرية والتي قامت بافتتاحه دكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، وتم تكريم عدد من نجوم السينما خلال الحفل والذين شاركوا في السينما المصرية وهم صغار، كما أن الاحتفال يقوم تحت رعاية وزارة الثقافة المصرية وتنظمه جمعية أبناء فناني مصر للثقافة والفنون برئاسة المستشار ماضي توفيق الدقن.

مسلسلات ريم أحمد

  • مسلسل “يوميات ونيس ج1” في عام 1994.
  • مسلسل “يوميات ونيس ج2” في عام 1995.
  • مسلسل “يوميات ونيس ج3” في عام 1996.
  • مسلسل “يوميات ونيس ج4” في عام 1997.
  • مسلسل “شملول” في عام 1999.
  • مسلسل “حمزة وبناته الخمسة” في عام 2001.
  • مسلسل “أدهم وزينات و3 بنات” في عام 2003.
  • مسلسل “يوميات ونيس وأحفاده” في عام 2006.
  • مسلسل “ونيس وأيامه” في عام 2010.
  • مسلسل “ربيع الغضب” في عام 2012.
  • مسلسل “ونيس والعباد وأحوال البلاد” في عام 2023.
  • مسلسل “الخروج” في عام 2016.
  • مسلسل “زووو” في عام 2017.

كما شاركت في مسرحية “ماما أمريكا” والتي تم عرضها في عام 1994، مسرحية “عائلة ونيس” في عام 1997، مسرحية “كوكب ميكي” والتي تم عرضها في عام 2009.

صور ريم أحمد

نقدم لكم الآن مجموعة مختارة من أفضل وأجمل صور الفنانة المصرية الشابة ريم أحمد والتي تم نشرها لها عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وظهرت فيها من كواليس مسلسل “يوميات ونيس” وهي طفلة إلى أن أصبحت شابة وأم، كما نشارككم بعض الصور التي ظهرت فيها مع طاقم العمل وبعض الصور من حفل زفافها.

أحلى صورة للفنانة الجميلة ريم أحمد
أحلى صورة للفنانة الجميلة ريم أحمد
صورة روعة للفنانة ريم أحمد
صورة روعة للفنانة ريم أحمد
ريم أحمد
ريم أحمد
أحدث صورة للفنانة المصرية ريم أحمد
أحدث صورة للفنانة المصرية ريم أحمد
لعشاق الفنانة ريم أحمد صورة جميلة وجديدة
لعشاق الفنانة ريم أحمد صورة جميلة وجديدة
صورة الفنانة ريم أحمد وهي صغيرة
صورة الفنانة ريم أحمد وهي صغيرة

اترك تعليقًا