ديانة رمزي لينر مسيحي أم مسلم زوجته السيرة الذاتية و صور

رمزي لينر الممثل المصري ديانته زوجته قصة حياته السيرة الذاتية هل هو مسيحي أم مسلم أفلامه و مسلسلاته تاريخ ميلاده عمره وكل المعلومات المتاحة للفنان الرائع.

السيرة الذاتية

اسم رمزي لينر بالكامل هو : رمزي لينر الأب ألماني و الأم مصرية .
تاريخ ميلاد رمزي لينر هو 21 مارس سنة 1977م .
عمر رمزي لينر في عام 2020 هو : 43 سنة .
محل ميلاد رمزي لينر هو : محافظة القاهرة – مصر .
جنسية رمزي لينر هي : الجنسية المصرية .
ديانة رمزي لينر هي : مسيحي .
زوجة أو صديقة رمزي لينر هي : غير معروف .

قصة حياة رمزي لينر

الفنان رمزي لينر ممثل مصري معروف ولد سنة 1977م بالقاهرة ، والده ألماني و أمه مصرية ، درس بالجامعة الأمريكية الإخراج المسرحي بالقاهرة ، أول دور له في فيلم ( بالألوان الطبيعية ) الفيلم الذي أثار الكثير من الجدل ثم أستمر بالتمثيل في العديد من الأعمال بعد ذلك .

رمزي لينر في بالألوان الطبيعية

الفيلم أثار الكثير من الجدل بسبب القصة و الألفاظ و المشاهد وكان بطولة مجموعة من الشباب ويحكي قصة شباب في كلية الفنون الجميلة وتوالت الأحداث لتكشف علاقات جنسية بين الطلاب و بعضهم وبين أحد الطلاب والدكتورة وإحتوى الفيلم على بعض مشاهد التعري و القبلات بالإضافة للألفاظ التي يعتبرها الكثيرون غير مناسبة أو غير لائقة.

 

أعمال أفلام و مسلسلات الفنان رمزي لينر

فين قلبي – بالألوان الطبيعية – هرج و مرج – الجامعة – حكايات بنات – لحظات حرجة 3 – موجة حارة – زين – السبع وصايا – الكيف – قصة حب ومسلسل حكايات بنات الذي جسد فيه شخصية ثائر وقد قال الفنان رمزي لينر أن بينه وبين شخصية ثائر في حكايات بنات الجزء الثاني الكثير من المتشابهات مثل العند علي سبيل المثال والكثير من الصفات غير المتشابهة أيضا وقد أعرب الفنان عن أمله في أن يقدم الشخصية بشكل مختلف يترك علامة وانطباع جيد لدي جمهوره .

ولقد كان من المفترض أن ينطلق بقوة في عالم الفن بعد فيلم بالألوان الطبيعية فقد قدم دور جيد جداً و أداء مقنع وجراءة كبيرة لكن لم ينطلق بالشكل المتوقع بعد ذلك, شارك في فيلم ” الذهب الأسود” من إخراج المخرج الفرنسي جان جاك أنو, كما شارك بالتمثيل في فيلم ” قصة حب” للمخرجة إيمان حداد.

وعن دوره في فيلم بالألوان الطبيعية يقول رمزي أن تجربته في الفيلم كانت تجربة جيدة بالرغم من الصعوبات التي واجهته حيث أن الفيلم استغرق عاما كامل لتصويره وهي مدة كبيرة جدا لممثل مبتديء يخطو أولي خطواته لكن علي الرغم من ذلك فقد اكتسبت خبرة وقدرة أكبر علي التعامل مع الكاميرا .

ويضيف رمزي أن ترشيحه للفيلم قد جاء عن طريق الدكتور محمد عبد الهادي وقد طلبني لتقديم تجربة أداء في الاستوديو الخاص به ولقد حضر التجربة الأستاذ أسامة فوزي وأعجب بأدائي واتفق معي علي دوري في العمل .

ويقول رمزي لينر عن دوره في الفيلم  أنا أجسد بالفيلم شخصية علي وهو شخصية فنان في كلية الفنون الجميلة، يحاول البحث عن ذاته فيرتكب العديد من الأخطاء في سبيل ذلك  ويظهر في البداية على أنه شخصية حادة وباردة لا مبالي ومستهتر، ولكنه من داخله تائه ويبحث عن ذاته الضائعه ويساعد الشخصيات الأخرى، وشديد التأثير علي أصدقائه في الفيلم.

فيلم “بالألوان الطبيعية” من بطولة كريم قاسم ويسرا اللوزي وفرح يوسف وفريال يوسف وانتصار وسعيد صالح ورمزي لينر وإبراهيم صلاح، من تأليف هاني فوزي وإخراج أسامة فوزي والإنتاج لشركة “الباتروس” للإنتاج السينمائي.

 

رمزي لينر والنساء

للمرأة في حياة الفنان رمزي لينر وضع مختلف تماما حيث ينظر للمرأة من من زاوية مختلفة عن نظرة الرجل الشرقي التقليدي وأعتقد أن دراسته بالجامعة الأمريكية وأن والده ألماني الجنسية لهما دور كبير في تغيير تلك النظرة لصفات المرأة والرجل علي السواء في فكر رمزي لينر .

فعند سؤال الفنان رمزي لينر عن البكاء مثلا قال ان البكاء أمر فطري طبيعي وهو تعبير انساني بامتياز وأنه ليس من العيب في شيء أن يعبر الرجل عن الضغط النفسي الذي يثقل كاهله بالبكاء وأنه ليس فيه أي قدر من انتقاص الرجولة بل بالعكس فالرجل الضعيف وحده يخاف التعبير عن ضعفه ومشاعره .

وقال الفنان رمزي لينر أيضا في معرض حديثه عن المشاعر أن والدته قد علمته أن يلجأ اليها في أزماته علي أي مستوي ويقول أنه قد تعلم من والده الأستقلال والأعتماد علي النفس بشكل كبير ويكمل رمزي لينر أننا كشرقيين قد ورثنا مفاهيم كثيرة مغلوطة عن الرجولة مثل أن الرجل لا يصح أن يخاف من أي شيء وهذا شيء يجافي الحقيقة تماما فنحن في الانسانية سواء والانسان بطبعه ممتليء بالمشاعر المتناقضه والتعبير عنها يريح الجهاز العصبي ويخلق انسانا سويا.

 

البوم صور رمزي لينر

 

رمزي لينر
رمزي لينر
صورة جميلة للفنان الجميل رمزي لينر
صورة جميلة للفنان الجميل رمزي لينر
صورة رائعة للفنان رمزي لينر
صورة رائعة للفنان رمزي لينر
صورة للفنان رمزي لينر
صورة للفنان رمزي لينر
صورة جديدة للنجم المصري رمزي لينر
صورة جديدة للنجم المصري رمزي لينر
صورة الفنان المصري رمزي لينر
صورة الفنان المصري رمزي لينر

اترك تعليقا