دراشتى دهامي ديانتها عمرها أعمالها معلومات عنها وصور

دراشتي دهامي، ديانتها، هل هي مسلمة، عمرها، زوجها، جنسيتها، تاريخ ميلادها، حياتها الشخصية، حياتها الفنية، كل هذا وأكثر في تقرير مفصل عنها، فهي بطلة مسلسل غيت، وهي من أرقى وأفضل الممثلات في الهند، والتي استطاعت أن تشارك في الكثير من الأعمال الدرامية والتي حققت الكثير من النجاحات، واستطاعت أن تحصل على العديد من الجوائز تقديراً على الأدوار المميزة التي نالت إعجاب الجماهير.

معلومات عن دراشتى دهامي

اسم دراشتي دهامي بالكامل : دراشتي دهامي.
تاريخ ميلاد دراشتي دهامي: 10 يناير عام 1985 م.
محل ميلاد دراشتي دهامي : مومباي – ماهاراشترا – الهند.
محل الإقامة : مومباي –  الهند.
جنسية دراشتي دهامي: هندية.
ديانتها : هندوسية.
مهنة دراشتي دهامي: ممثلة – عارضة أزياء – راقصة – مذيعة.
المؤهل العلمي : درجة البكالوريوس في علم الاجتماع من كلية ميثباي في مومباي.
عمر دراشتي دهامي: 35 عام في 2020 م.
زوج دراشتي دهامي: نيراج خيكا.
البرج الفلكي: الجدي.
سنوات النشاط: منذ 2007 م.

قصة حياة دراشتي دهامي

دراشتي دهامي هي عارضة أزياء وممثلة ومذيعة وراقصة لها شهرة كبيرة في الهند، وذلك بسبب الأعمال الفنية الكبيرة التي شاركت فيها وحققت فيها نجاحاً كبيراً، وُلدِت الممثلة الرائعة دراشتي دهامي في 10 يناير من عام 1935 م في مدينة مومباي في الهند.

تنتمي دراشتي دهامي إلى عائلة غوجاراتية وكانت ديانتهم الهندوسية، عائلتها تتكون من والدها ووالدتها وأخ وحيد وهو جيزيل دامي، تتميز عائلتها بأنها عائلة تتمسك بالعادات والتقاليد، التحقت بمدرسة ماري إيما كولت الثانوية، وبعد أن أتمت دراستها الثانوية التحقت بجامعة ميثباي في مدينة مومباي بكلية علم الإجتماع حتى تخرجت منه.

عملت الجميلة دراشتي دهامي في البداية كمدربة للرقص، على الرغم من أنها تنتمي إلى عائلة محافظة وتتمسك بالعادات والتقاليد إلا أنها دخلت في مجال الرقص وعملت به وكانت عائلتها تدعمها في هذا المجال، لكن عندما يتم عرض الرقص عليها في أي مناسبة كان لابد من أن تأخذ موافقة عشرة أشخاص من عائلتها وأقاربها قبل أن توافق على المشاركة في هذا العرض، وكان ابن عمها أكثر شخص من أقاربها يقف بجانبها ويساعدها، بعد أن عملت في مجال الرقص دخلت عالم الأزياء وعملت عارضة للأزياء وحققت الكثير من النجاحات.

الهوايات المفضلة لدى دراشتى دهامي

الممثلة المتألقة دراشتي دهامي لها هوايات متعددة، تحب أن تمارس رياضة المشي كل يوم وذلك للحفاظ على رشاقتها حتى تستطيع أن تستمر في مجال الرقص وتطور من نفسها، تحب أيضاً السفر والإستمتاع بالرحلات البحرية، وقراءة القصص والروايات، تحب أكل الشيكولاتة كثيراً، وتحب مشاهدة أفلام بوليوود وخصوصاً فيلم روكستار، تتميز بأنها تحب أن تطور من نفسها لذلك فهي تحب أن تشاهد الأعمال الفنية للنجوم الكبار حتى تكتسب المزيد من الثقة وتتعلم منهم تطوير الأداء الفني، كما تحب مجموعة من النجوم الكبار مثل رانبير كابور و كاران سينغ و أنوشكا شارما. 

السمات الشخصية لـ دراشتى دهامي

تمتلك الممثلة الجميلة دراشتي دهامي جميع المقومات التي ساعدتها على أن تكون من أشهر وأفضل الممثلات في الهند، والتي أصبحت مسيطرة على الساحة الفنية وذلك بسبب شهرتها الكبيرة التي حققتها من خلال مشاركتها في الكثير من الأعمال الفنية، تتميز بالجمال الجذاب وعيونها ذات اللون البني وضحكتها الجميلة، تمتلك شخصية فنية من الطراز الأول ساعدتها هذه الشخصية على أن تقوم بأداء الأدوار المطلوبة منها على أكمل وجه.

على الرغم من أن أغلب أعمالها تعد  أعمالا رومانسية، إلا أنها لا تحب أن تشارك في أدوار التقبيل أو المشاهد الجريئة، وذلك بسبب أنها متمسكة بالعادات والتقاليد التي تربت عليها وعدم مخالفة رغبة أهلها، دائماً تحاول ألا تقف على نجاح واحد حققته لكنها تريد أن تطور من نفسها لكي تحقق الكثير والمزيد من النجاحات، كما تمتلك حب الكثير من الجماهير حتى أصبحت تخاف أن تخسر حب هذا الجمهور إذا فشلت في عمل فني، لذلك دائماً تحرص على تقديم أفضل مالديها.

الممثلة الرائعة دراشتي دهامي لم تقتصر على المشاركة في الأعمال الدرامية والفنية فقط، لكنها مثلت بلدها في عدد من المناسبات العالمية، كانت سفيرة للعلامة التجارية لدعم قضية الكوكب في عام 2011 م، وشاركت في  مبادرة swachh survekshan  وذلك في عام 2016 م.
كانت قائدة التنظيم في بطولة celebrity championship  في عام 2016 م، وبسبب مشاركتها في الكثير من حملات دعم الأطفال المحتاجين للغذاء والتعليم تم اختيارها من ضمن 78 شخصية تليفزيونية تشارك في هذه الحملات.

بسبب مشاركتها في الكثير من الأعمال الفنية الناجحة التي حققت إيرادات كبيرة، تم تصنيف النجمة الكبيرة دراشتي دهامي من أعلى الممثلات في الهند دخلاً في عام 2011 م.

زوج  دراشتي دهامي

النجمة الجميلة دراشتي دهامي لها الكثير من المعجبين ولم يكتف دور هؤلاء المعجبين بالإعجاب فقط، فقد تقدم للزواج منها عدد من الممثلين و الشخصيات العامة لكنها كانت ترفض بحجة أنها تريد التركيز في التمثيل، لكنها لم تقتنع بأي شخص منهم.
تعرفت دراشتي على رجل الأعمال الهندي”نيراج خيمكا” في إحدى المناسبات، وعاشت قصة حب كبيرة معه، فقد أعجب بتمثيلها وبروحها الجميلة على الشاشة، وأُُعجِب كثيراً بتمسكها بالعادات والتقاليد وعدم قيامها بأداء مشاهد جريئة، وتم إتمام الزواج في 21 فبراير من عام 2015 م في حفل زواج أسطوري حضره الكثير من المشاهير والشخصيات الكبيرة في الهند، أنجبت ولد و بنت من زوجها، وصرحت دراشتي أكثر من مرة أن زوجها يقف بجانبها ويساعدها على تحقيق النجاح في أعمالها الفنية.

أعمال دراشتي دهامي الفنية 

لمعت النجمة المتألقة دراشتي دهامي في مجال التمثيل في الهند، واستطاعت أن تنال حب الجمهور في وقت قصير وتحقق شهرة كبيرة في الوسط الفني، وساعدها على ذلك مشاركتها في بداية مشوارها الفني في عدد من الإعلانات المشهورة ومشاركتها أيضاً في مجموعة من الفيديوهات التي كانت التمهيد لدخولها في مجال التمثيل، نجحت بالفعل في الدخول إلى عالم التمثيل في عام 2007م وذلك بمشاركتها في المسلسل الرائع”ديلي ميل هايا”، وقد حققت نجاحاً كبيراُ في هذا المسلسل وكان بداية مشوارها الفني الرائع،  انهالت عليها العروض للمشاركة في الكثير من الأعمال الدرامية، ونستعرض فيما يلي المشوار الفني للنجمة دراشتي دهامي:

عام 2007 م
شاركت في مسلسل”ديلي ميل هاي”.
عام 2009 م
شاركت في الجزء الثاني من مسلسل”ديلي ميل هاي”.
عام 2010 م
شاركت في مسلسل”جيت أو غيت”.
عام 2012م
شاركت في مسلسل”مادهوبالا”.
عام 2013 م
شاركت في مسلسل”ملك وملكة”.
عام 2015 م
شاركت في مسلسل”يغمرني الشوق”.
عام 2018 م
شاركت في مسلسل”سرقت زوجي”.
عام 2019 م
شاركت في مسلسل”العلاقات المتغيرة”.

الجوائز التي حصلت عليها دراشتي دهامي

النجمة الجميلة دراشتي دهامي استطاعت أن تحقق شهرة غير مسبوقة ونجاحاً كبيراً، ونجحت في أن تصل إلى منصات التتويج عدة مرات، حصلت على الكثير من الجوائز تقديراً لها على إمتاع الجمهور بالأدوار المميزة التي شاركت فيها.
في عام 2011 م حصلت على جوائز التليفزيون الهندي تقديرا على الأعمال التي شاركت فيها في تلك الفترة.
حصلت على جوائز جولدن بيتال و هندي تيليز وذلك في عام 2012 م.
حصلت في عام 2013 م على جوائز بيغ ستار وذلك بسبب النجاح الكبير التي حققته بمشاركتها في مسلسل”مادهوبالا”.
حصلت على أفضل ممثلة درامية من ستار جليد وذلك في عام 2014 م.
في عام 2015 م حصلت على جوائز زي ريشتي.
حصلت النجمة المتألقة دراشتي دهامي على جائزة تارا بارايار في عام 2017 م.

معلومات عن ( غيث ) الممثلة الهندية بطلة مسلسل غيث

اسم الفنانة الهندية دراشتي دهامي بالكامل هو دراشتي دهامي، جنسية الفنانة الهندية دراشتي دهامي هي هندية ، تاريخ ميلاد الفنانة الهندية دراشتي دهامي هو 10 يناير سنة 1985 م ، عمرها في 2017 هو 32 عاماً ، محل ميلاد الفنان دراشتي دهامي مومباي بالهند ، اسم زوج الفنانة الهندية دراشتي دهامي نيراج خيمكا، بدأت الفنانة الهندية دراشتي دهامي بالتمثيل سنة 2007 م .

من أهم المعلومات عن الفنانة دراشتي دهامي فنانة ومقدمة برامج وراقصة هندية ، من مدينة مومباي ، بدأت العمل بالإعلانات سنة 2007 م ، تم اختيارها ضمن أكثر 100 امرأة إثارة بالعالم في 2014 م، فازت باللقب في برنامج الرقص الشهير الموسم السادس مع شريكها بالرقص سلمان يوسف خان ، تزوجت من الممثل نيراج خيمكا بعد قصة حب دامت لسنوات في فبراير سنة 2015 ولديها الان ابناً واحداً .

أهم أعمال الفنانة الهندية دراشتي دهامي مسلسل جيت أو غيث أمام النجم جورميت وذلك سنة 2009 م ، اسم الفنانة دراشتي دهامي بالإنجليزية هو Drashti Dhami

صور دراشتي دهامي

نستعرض مجموعة من صور النجمة الجميلة دراشتي دهامي والتي تم التقاطها في الكثير من المواقف المختلفة، والكثير من المناسبات، والتي تُظهِر مدى جمالها وشخصيتها الكبيرة التي يحبها وينجذب إليها الكثير من المعجبين، والتي كانت سبباً كبيراً في أن يكون لها عدد كبير جداً من الجمهور الذي يحبها ويحب الكثير من الأدوار الفنية الكبيرة التي تقدمها.

 

أحلى صورة للفنانة الجميلة دراشتي دهامي
أحلى صورة للفنانة الجميلة دراشتي دهامي
صورة روعة للفنانة دراشتي دهامي
صورة روعة للفنانة دراشتي دهامي
دراشتي دهامي
دراشتي دهامي
أحدث صورة للفنانة الهندية دراشتي دهامي
أحدث صورة للفنانة الهندية دراشتي دهامي
لعشاق الفنانة دراشتي دهامي صورة جميلة وجديدة
لعشاق الفنانة دراشتي دهامي صورة جميلة وجديدة
بوستر الفنانة الهندية دراشتي دهامي
بوستر الفنانة الهندية دراشتي دهامي
صورة الفنانة الهندية دراشتي دهامي صورة جميلة وروعة
صورة الفنانة الهندية دراشتي دهامي صورة جميلة وروعة

 

لعشاق النجمة الهندية دراشتي دهامي صورة جميلة جدا و جديدة
لعشاق النجمة الهندية دراشتي دهامي صورة جميلة جدا و جديدة
صورة من زواج الفنانة دراشتي دهامي
صورة من زواج الفنانة دراشتي دهامي
أحدث و أجمل صورة للفنانة دراشتي دهامي
أحدث و أجمل صورة للفنانة دراشتي دهامي
صورة الفنانة دراشتي دهامي و هي صغيرة
صورة الفنانة دراشتي دهامي و هي صغيرة
أحلى و أجدد صورة الفنانة دراشتي دهامي
أحلى و أجدد صورة الفنانة دراشتي دهامي
صورة جميلة روعة للفنانة الهندية دراشتي دهامي
صورة جميلة روعة للفنانة الهندية دراشتي دهامي
لعشاق الفنانة دراشتي دهامي صورة مع وزوجها
لعشاق الفنانة دراشتي دهامي صورة مع وزوجها
أحلى و أروع صورة و بوستر للفنانة الهندية دراشتي دهامي
أحلى و أروع صورة و بوستر للفنانة الهندية دراشتي دهامي
صورة الفنانة الهندية دراشتي دهامي و إبنها
صورة الفنانة الهندية دراشتي دهامي و إبنها
صورة الفنانة الهندية دراشتي دهامي و إبنها 2017
صورة الفنانة الهندية دراشتي دهامي و إبنها 2017
أحلى و أروع صورة للفنانة الهندية الجميلة دراشتي دهامي
أحلى و أروع صورة للفنانة الهندية الجميلة دراشتي دهامي
صورة جميلة و روعة للفنانة الهندية دراشتي دهامي
صورة جميلة و روعة للفنانة الهندية دراشتي دهامي
صورة جميلة جدا و جديدة للفنانة الهندية الجميلة دراشتي دهامي
صورة جميلة جدا و جديدة للفنانة الهندية الجميلة دراشتي دهامي

اترك تعليقا