الحصول على خدود ممتلئة وردية بطريقة طبيعية بدون بوتكس

Loading...

تغير الخدود في مظهر الشخص ومدى جاذبيته بشكل كبير لذلك يجب الاهتمام و العناية بها فالخدود الممتلئة تعطي صاحبها جاذبية و تألق بشكل كبير و ثقة بالنفس كذلك فإن  عظام  الخد المرتفعة تعطي بشكل كبير مظهر شبابي و لكن الخدود المترهلة تعطي مظهر أكبر في السن و غير شبابي مما يفقدك ثقتك بين الجميع لذلك يجب الاهتمام بمنطقة الخدود للظهور بمظهر صحي و شبابي وشاهد أيضاً من هنا كيفية الحصول على وجه صافي متألق وبشرة نقية خالية من العيوب.

Loading...

خدود ممتلئة
خدود ممتلئة

طرق الحصول على خدود ممتلئة

تعتبر تمارين اليوجا هي من أهم التمارين التي تساعد في الحصول على خدود منفوخة و ممتلئة  و ذلك عن طريق وضع سبابتي يديك على خديك و تحريكهم بطرق دائريه على أ، يكون اتجاه الدوائر للخارج  ثم كرري نفس التمرين على فتحتي الفك ثم قومي بتكراره و سوف يساعد هذا التمرين في زيادة نسبة الكولاجين و التي تساعد بصفة أساسية في ظهور الخدود بشكل ممتلئ و جذاب.

تمرين نفخ الخدود: مما لا شك فيه أن نفخ البالون تمتلأ الخدود بالهواء قبل أن تقوم بوضع الهواء في البالون فهذا في حد ذاته يعتبر من أهم التمارين المستخدمة في جعل الخدود ممتلئة و ليس شرط أن تقومي بنفخ البالون و لكن من الممكن نفخ خديك فقط والبقاء منفوخين لمدة دقيقة قبل إخراج الهواء ثم تكرري هذا التمرين 6 مرات يوميا  و سوف تلاحظين الفرق.

يعتبر أيضا زيت الزيتون من أهم العناصر و الأسباب التي تساعد في الحصول على بشرة ممتلئة و صحية و كذلك يمكن أن يستخدم كمرطب للبشرة الجافة كل ما عليك هو تناول ملعقة من زيت الزيتون يوميا  و كذلك يمكنك تدليك خديك بزيت زيتون دافئ للحصول على خدود صحية و ممتلئة.

استخدام الألوفيرا يساعد في شد البشرة و ترطيب الجلد و تجديد خلايا الجلد الميتة و التخلص منها و يساعد أيضا في إنتاج الكولاجين و يمكنك تدليك خديك بالألوفيرا مرتين يوميا لمدة عشر دقائق  ثم تقومي بشطف الوجه و سوف تلاحظين النتيجة بعد القيام بتلك الوصفات الطبيعية.

 

كيف تحصلين على خدود ممتلئة

تعتبر الخدود الممتلئة هي حلم كل فتاة و عظام الخد المرتفعة تعطي مظهر جذاب و متألق لكل فتاة و تجعلها تثق بنسها أمام الجميع لذلك يجب القيام بتلك الوصفات و التمارين للحصول على هذا المظهر الجذاب فإن الدهون المتراكمة تحت الجلد هي التي تعطي هذا المظهر الجذاب والمتألق و لكن تلك الدهون تقل خلال مراجل التقدم في العمر مما يؤدي إلى ظهور خدود مترهلة و غير شابة أو جذابة و أيضا لا يتم ذلك عن طريق ترك الدهون تتراكم  على وجهك و لكن ما نقصده هو الاهتمام ببشرتك و بمظهرها و المحافظة عليها من أثار التقدم في السن.

أجمل خدود
أجمل خدود

طرق للحصول على خدود ممتلئة طبيعية

يمكنك القيام بتمرين نفخ البالونات و ذلك عن طريق نفخ البالونات أو النفخ بطريقة وهمية و ذلك من خلال نفخ خديك و ترك الهواء لمدة 10 دقائق مثلا قبل ترك الهواء للخارج و قومي بتكرار هذا التمرين من 4 ل 5 مرات يوميا.

يمكنك أيضا استخدام الصبار و ذلك لأنه يساعد في شد الجلد و زيادة إنتاج الكولاجين مما يساعد في ظهور البشرة بمظهر جذاب و متألق قومي بتدليك خديك لمدة 10 دقائق بحركات دائرية ثم اتركيه على خديك 10 دقائق أخرى و قومي بغسل الوجه و يجب أن تكرريه مرتين يوميا للحصول على أفضل النتائج المطلوبة.

يمكن استخدام زيت الزيتون أيضا حيث أنه يساعدك في الحصول على بشرة متألقة و صحيه قومي بتدليك خديك بزيت الزيتون الساخن  لمدة 10 دقائق ثم اتركيه 10 دقائق أيضا و قومي بشطف وجهك و سوف تلاحظين الفرق إذا كررتي هذا التدليك مرتين يوميا، يمكنك أيضا تناول ملعقة من زيت الزيتون يوميا للحصول على بشرة نضرة و شابة.

يمكنك أيضا استخدام الحلبة و ذلك عن طريق خلط مسحوق الحلبة بالماء وتدليك خديك به ثم تركة لمدة ثم تقومي بغسل الوجه  أو يمكنك أيضا استخدام زيت الحلبة للحصول على نتائج أفضل عن طريق التدليك بواسطة الخيار و زيت الحلبة  و كرريها.

 

خدود ممتلئة ووردية بدون بوتكس

يعد الاهتمام بنظافة البشرة اليومية هو أهم الأنظمة التي تساعدك في الحصول على بشرة مشرقة جذابة و لكن العديد من النساء يلجئون إلى العمليات الجراحية للحصول على بشرة مثالية و متألقة إلا أن معظم تلك العمليات تفشل و تؤدي إلى نتائج عكسية و لا تؤدي إلى النتائج التي طالما يحلمون بها و لكن إذا اتبعت تلك الوصفات فسوف تحصلين على بشرة وردية و ممتلئة بأبسط الطرق وغير مكلفة كل ما عليك هو المداومة على تلك الوصفات و سوف تلاحظين النتائج المبهرة في أقل وقت ممكن.

Loading...
خدود ممتلئة طبيعية
خدود ممتلئة طبيعية

وصفات للحصول على خدود صحية و وردية

يجب المداومة على غسل الوجه مرتين على الأقل يوميا للحصول على بشرة نظيفة و متألقة و يجب أن يكون الغسيل بماء دافئ حيث أنه يساعد في  تفتيح المسام للتخلص من الخلايا الميتة و الأوساخ المتعلقة بالبشرة ثم بعد ذلك الماء البارد لغلق المسام.

يجب المتابعة و المداومة أيضا على تقشير الوجه بطريقة مستمرة على الأقل مرة كل أسبوع و ذلك من خلال استخدام المقشر المناسب لنوع البشرة و دعك بشرة الوجه بها ثم  تركه فترة بسيطة على الوجه و غسل الوجه بعد ذلك.

يجب تدليك  الخدين بقطعه من الثلج بحركات دائرية حيث أنه يساعد في تنشيط الدورة الدموية و التخلص من الخلايا الميتة و يجعل الخدود تظهر بمظهر جذاب دون استخدام المكياج.

يجب أولا و أخيرا تناول الخضروات و الفواكه لأنها تحتوي على المعادن و الفيتامينات التي يحتاجها الجسم و تساعد الجسم في طرد السموم الموجودة به و تجديد خلايا البشرة و الجلد و الحصول على مظهر شبابي و جذاب.

يجب أيضا تدليك الخدين بخل التفاح حيث أنه يساعد بعمق في تنظيف البشرة فكل ما عليك هو أن تقومي بتدليك خديك بخل التفاح لمدة 10 دقائق ثم تقومي بغسل وجهك و سوف تلاحظين النتائج المبهرة في الحصول على خدود ممتلئة و وردية.

يمكن دعك الوجه بعصير الليمون  حيث أنه يساعد في تنظيف البشرة و التخلص من أثار الحبوب و البقع السوداء.

 

للحصول على بشرة وردية

تتجه العديد من النساء لعمليات التجميل للحصول على بشرة مثالية بدون مشاكل تعيد ثقتهم بأنفسهم و لكي يصبح لديهم بشرة متألقة كبشرة النجوم والممثلات و لكن العديد من تلك الوصفات لا تنجح و لا تؤدي دورها بشكل جيد بل معظم تلك العمليات لا تؤدي النتيجة المطلوبة و تفشل و بعضها يسبب تشوه الوجه و الجسم و ليس تجميله لذا إبتعدي سيدتي عن تلك الوصفات و قومي باستخدام الوصفات الطبيعية و التي بالمداومة عليها سوف تحصلين على البشرة المثالية التي تحتاجينها.

خدود ممتلئة جميلة
خدود ممتلئة جميلة

طرق للحصول على بشرة مثالية و خدود ممتلئة

نقدم لكي سيدتي العديد من الوصفات التي سوف تغنيكي عن اللجوء لعمليات التجميل و المخاطرة ببشرتك فقط كل ما عليك هو المداومة على تلك الوصفات و سوف تلاحظين الفرق.

اخطلي نصف تفاحة مع حبة جزر و اخلطيهم جيدا  و قومي بتناولهم يوميا على الريق و سوف تساعدك تلك الوصفة في الحصول على خدود ممتلئة، قومي ببشر تفاحة و وضعها على خديك و قومي بطرب وجنتيك ضربات خفيفة و سوف تساعدك أيضا تلك الوصفة في خلال أسبوع في الحصول على بشرة وجه ممتلئة و متألقة، يمكنك استخدام وصفة الحليب و العسل و ذلك من خلال خلط  كوب حليب مع 3 ملاعق كبيرة من العسل و قطعتين من الجبن و ملعقتين من الشوفان و كوب من عصير البرتقال الطبيعي بواسطة الخلاط الكهربائي، وتناولي هذا الخليط مرة يوميا و وسف تلاحظين الفرق خلال أسبوع و مدى تألق بشرتك و توهج لونها و امتلاء منطقة الخدود،  يمكنك استخدام زيت السمسم  قومي بعمل مساج بحركة دائرية على الخدود باستعمال زيت السمسم، حيث تساعد هذه الطريقة على تحقيق نضارة غير طبيعية  و تساعد أيضا في امتلاء منطقة الخدود في فترة قصيرة، أيضا زيت الزيتون من الزيوت التي تساعد في تحسين البشرة و الجسم بشكل عام تناولي زيت الزيتون ضمن الحمية الغذائية الخاصة بك فذلك يساعد على جعل بشرتك صحية وأكثر إشراقا، قومي إتباع تلك النصائح و سوف تلاحظين الفرق.

Loading...

اترك تعليقًا