خالد منصور عمره ديانته جنسيته أعماله معلومات عنه وصور 

خالد منصور، الممثل الشاب ومقدم البرامج، تاريخ ميلاده، عمره، محل ميلاده، جنسيته، زوجته، ديانته هل هو مسلم أم مسيحي، هو شقيق الفنان وائل منصور، لماذا ارتبط اسمه بالفنان شادي ألفونس، لماذا خضع للتحقيقات أثناء تقديمه برنامج “البرنامج” مع الإعلامي الدكتور باسم يوسف، ما قصة شخصية “جماهير” التي قدمها، وما هي أعماله، وغير ذلك من المعلومات الشخصية والأخبار الفنية الحصرية عن الممثل الشاب ومقدم البرامج خالد منصور سوف نتناول ذكرها بالتفصيل في هذا المقال الشيق فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من المعلومات عنه.

معلومات عن خالد منصور

  • الاسم بالكامل: خالد منصور
  • تاريخ الميلاد: غير معروف
  • العمر في عام ٢٠٢١: غير معروف
  • الديانة: مسلم
  • محل الميلاد : القاهرة
  • الجنسية : مصري
  • المهنة: ممثل، مقدم برامج
  • أهم برامجه: برنامج “البرنامج”، برنامج “التجربة الخفية”

قصة حياة خالد منصور

بدأ الفنان خالد منصور مشواره الفني كمؤدي صوتي في العديد من الإعلانات التجارية، ثم شارك في البرنامج السياسي الساخر “البرنامج” مع الإعلامي الدكتور باسم يوسف، وبعد إيقاف برنامج “البرنامج”، شارك خالد منصور في تقديم العديد من البرامج كان أشهرها برنامج المقالب “التجربة الخفية”، كما شارك في بطولة مجموعة من الأفلام والمسلسلات بأدوار صغيرة.

خالد منصور وشادي ألفونس

ارتبط اسم الفنان الشاب خالد منصور بالفنان شادي ألفونس، حيث جمعت بينهما الصداقة والعمل وتشابه الملامح وطريقة حلاقة شعر الرأس وخفة الدم، وقد ظهر الثنائي معاً لأول مرة في برنامج “البرنامج” وقدما معاً العديد من الاسكتشات الغنائية والفقرات الكوميدية والأغاني الساخرة من خلال حلقات البرنامج.

كما قدما معاً حلقات “Saturday nights in Arabic، ، وقدما معاً العديد من الأغاني الكوميدية الساخرة والتي من أشهرها أغنية “بسيطة بسيطة إحنا بنحب الزيطة”، وفي مجال التمثيل بدأ النجمان في التحضير لفيلم جديد مع المخرج الشاب يوسف حسين الإمام.

كما أنهما شاركا معاً في بطولة مسلسل “الوضع مستقر” مع الموديل “إنجي كيوان” التي تخوض تجربة التمثيل لأول مرة بعد النجاح الذي حققته مع الفنان عمرو دياب في إعلانه عن عطره الجديد.

وشارك في بطولة مسلسل “وضع مستقر” إلى جانب شادي ألفونس، وخالد منصور، وإنجي كيوان، كل من الفنان سيد رجب، والنجمة شيماء سيف، وانتصار، وتامر فرج، طه الدسوقي، ومن تأليف محمود عزت، وتولى المخرج وائل فرج إخراج العمل، ومن المقرر أن يعرض قريباً على قناة OSN.

خالد منصور وباسم يوسف

كانت بداية ظهور النجم الشاب خالد منصور في حلقات برنامج “البرنامج” مع الإعلامي الدكتور باسم يوسف، وقد تميز هذا البرنامج بتناوله الساخر للأوضاع السياسية في البلاد.

وقد قدم خالد منصور في حلقات برنامج “البرنامج” عدة اسكتشات غنائية ناجحة، كما قدم شخصية “جماهير”، وقد تعرض خالد منصور لبعض الانتقادات اللاذعة لتجسيده شخصية جماهير، حيث قال البعض أنه ليس من اللائق تجسيد شخصية مصر على أنها فتاة مخنثة واعتبر البعض هذه الشخصية تهين سيادة الدولة المصرية، فدافع الإعلامي الدكتور باسم يوسف عن شخصية “جماهير”، وقال أن شخصية جماهير تمثل مصر وما تعرضت له من الشخصيات التي حكمتها على مر التاريخ، ولماذا تم انتقاد هذه الشخصية بهذا الشكل بعد عزل محمد مرسي، ولم ينتقدها أحد أثناء فترة حكمه.

ليس انتقاد شخصية “جماهير” هو كل ما تعرض له خالد منصور أثناء عمله في برنامج “البرنامج”، ولكن قد توجه خالد منصور إلى مكتب النائب العام للتحقيق معه بسبب تقديمه مونولوج “الجمعة الجاية فين” ضمن حلقات برنامج “البرنامج”.

واستمر باسم يوسف في دعم المذيع خالد منصور حتى بعد إيقاف عرض برنامج “البرنامج” ومنعه من العرض، حيث احتفل باسم يوسف مع خالد منصور في حفل الإعلان عن بدء بث حلقات “Saturday nights in Arabic” ، والذي قدمه خالد منصور، وقد صرح الأخير أيضاً في عدة لقاءات أنه رهن إشارة من باسم يوسف، وأنه يتمنى العودة للعمل معه مرة أخرى.

خالد منصور ويوسف حسين الإمام

يشارك النجم الشاب خالد منصور مع النجم شادي في ألفونس في بطولة فيلم سينمائي جديد مع المخرج الشاب يوسف حسين الإمام، حيث سيكون هذا الفيلم هو التجربة الإخراجية الأولى للمخرج يوسف الإمام في مجال الأفلام الروائية الطويلة، وينتمي الفيلم إلى فئة الأفلام الكوميدية، ولم يتم الاستقرار بعد على اسم الفيلم.

والجدير بالذكر أن المخرج يوسف حسين الإمام قد لفت أنظار الجماهير حينما ظهر في عدة حلقات من مسلسل “لعبة نيوتن” في عام ٢٠٢١ مع النجمة منى زكي والنجم محمد ممدوح، والنجم محمد فراج، والفنان القدير سيد رجب، حيث أدى يوسف شخصية عمر.

خالد منصور ووائل منصور

الممثل الشاب ومقدم البرامج خالد منصور هو شقيق المطرب الشاب ومقدم البرامج وائل منصور، والذي ولد في دولة الكويت في عام ١٩٨٣، ويبلغ من العمر ٣٨ عام، وبدأ مشواره الفني بتقديم البرامج التلفزيونية وكان أول البرامج التي قدمها برنامج “سمرة” مع ريتا لمع، وبرنامج “دمى متحركة”، وبرنامج “سوبر ستار” مع مجدلا خطار، برنامج “صوت الحياة” مع رزان مغربي، وبرنامج “x factor” وبرنامج “التجربة”، كما أن وائل منصور كان له تجربة في عالم الغناء حيث قدم ثلاثة أغاني منفردة كانت أشهرهم أغنية “ليالي ورا ليالي”، وكذلك ظهر وائل منصور في بعض حلقات برنامج “البرنامج”.

والجدير بالذكر أن وائل منصور قد أصيب بفيروس كورونا المستجد، وانتشرت شائعات حول إصابة خالد منصور هو الآخر، ولكن خالد أوضح أنه لم يكن مخالطاً لشقيقه وائل، وأنه يطمئن عليه يومياً عبر الهاتف للاطمئنان على حالته الصحية، مشيراً إلى أن حالة وائل مستقرة وأنه لا يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة، ولكنه فاقد لحاستي الشم والتذوق.

أعمال خالد منصور

  • برنامج  “البرنامج” في عام ٢٠١١
  • برنامج “التجربة الخفية” في عام ٢٠١٥
  • برنامج “Saturday nights in ،Arabic في عام ٢٠١٦
  • فيلم “أكس لارج” في عام ٢٠١١ وقدم فيه دور “سوستا جار مجدي مكاوي”
  • مسلسل “الكبير أوي” في عام ٢٠١٣
  • فيلم “Tickling Giants” في عام ٢٠١٦
  • فيلم “أبلة طمطم” في عام ٢٠١٨ وقدم دور “ممرض سيارة الإسعاف”
  • فيلم “سواح ” في عام ٢٠١٩
  • فيلم “Ramy” في عام ٢٠١٩
  • مسلسل “حكايات البنات” الجزء الثالث والرابع في عام ٢٠٢٠، وقدم فيه دور “عمرو”
  • مسلسل “العمارة” في عام ٢٠٢٠

صور خالد منصور

نعرض الآن مجموعة من الصور الحصرية الشخصية للنجم الشاب خالد منصور والتي التقطت له في العديد من المناسبات الاجتماعية والفنية، وصور من مواقع تصوير برامجه وأعماله المختلفة، وتعكس الإطلالات المختلفة التي ظهر بها في الصور مدى جاذبيته وخفة ظله، والكاريزما التي يتمتع بها، والقبول الذي يميزه، كما تعكس الإطلالات المختلفة مدى أناقته.

خالد منصور
خالد منصور
الممثل خالد منصور
الممثل خالد منصور
خالد منصور الفنان
خالد منصور الفنان
خالد منصور وهو صغير
خالد منصور وهو صغير

اترك تعليقًا