حلا شيحة ديانتها عمرها أخواتها سيرتها الذاتية معلومات كاملة

حلا شيحة، ديانتها، هل هي مسلمة أم مسيحية، زوجها، تزوجت الداعية معز مسعود طليق الفنانة شيري عادل، عمرها، أخواتها، سيرتها الذاتية، أعمالها الفنية، حجابها، أبنائها، أفلامها، مسلسلاتها، غيابها عن الساحة الفنية، طلاقها، كل هذا وأكثر نتعرف عليه من خلال تقرير كامل عن النجمة الموهوبة حلا شيحة.

معلومات عن حلا شيحة

الاسم بالكامل: حلا أحمد ذو الفقار شيحة.
تاريخ الميلاد: 23 فبراير عام 1979.
العمر في عام 2021: 42 عام.
محل الميلاد: محافظة الإسكندرية في مصر.
الجنسية: مصرية.
الديانة: مسلمة.
البرج الفلكي: برج الحوت.
سنوات النشاط: منذ عام 1997م  وحتى الآن.
الحالة الاجتماعية: متزوجة.
عدد مرات الزواج: 3 مرات
الزوج الأول: هاني عادل
الزوج الثاني: يوسف هاريسون
الزوج الحالي: الداعية معز مسعود
عدد الأبناء: 4
أسماء الأبناء: خديجة، هنا، أحمد، عائشة.
عدد الأخوات: 3
أسماء الأخوات: رشا، هنا، مايا

قصة حياة حلا شيحة

حلا أحمد ذو الفقار شيحة، ولدت في الثالث والعشرين من شهر فبراير عام 1979م، ولدت في الإسكندرية، والدها هو الفنان التشكيلي أحمد ذو الفقار شيحة ووالدتها من أصول لبنانية، ولها ثلاثة أخوات بنات هم هنا شيحة، مايا شيحة، ورشا شيحة، كانت بداية مشاركتها في التليفزيون من خلال مسلسل “نسر الشرق” عام 1997م والذي شاركت فيه بدور صغير، تزوجت من مطرب فرقة وسط البلد هاني عادل ولكن زواجهما لم يستمر طويلاً، وبعد عدة سنوات قررت الاعتزال وارتدت الحجاب وتزوجت من رجل كندي اعتنق الإسلام اسمه يوسف هاريسون وانجبت منه أربعة أبناء، ولكنهما انفصلا عندما قررت حلا العودة للتمثيل مرة أخرى وخلع الحجاب في عام 2018.

الحياة الشخصية لـ حلا شيحة

الفنانة حلا شيحة من أسرة فنية، فهي أخت النجمة هنا شيحة ومايا شيحة التي ظهرت أيضاً في فيلم أسرار البنات ولها أيضاً اخت أخرى هي رشا شيحة لم تتجه للتمثيل، تزوجت من أحد مطربي فرقة وسط البلد وهو هاني عادل ولكنهما انفصلا ثم اعتزلت في عام 2006 وارتدت الحجاب.

تزوجت حلا من رجل كندي اعتنق الإسلام وهو يوسف هاريسون  لمدة 12 عام وأنجبت منه أولادها خديجة و هنا وأحمد وعائشة ولكنهما انفصلا بعد أن قررت العودة إلى التمثيل في عام 2018، رغم رفض زوجها أن تخلع الحجاب لكنها لم تستجب لرغبته وكان خبر صادم له وصرح في أحد البرامج أنه لم يرفض عودتها للتمثيل ولكن دون خلع الحجاب، وحدث الطلاق وعادت بدورها في مسلسل زلزال رمضان 2019.

بعد انفصالها عن زوجها وعودتها للساحة الفنية مرة أخرى تعرفت حلا على الداعية الإسلامي والمنتج معز مسعود، وارتبطا عاطفياً لفترة ثم تزوجا في عام 2021.

حلا شيحة ومعز مسعود

بعد الضجة التي أثارتها النجمة المصرية حلا شيحة بأنها خلعت الحجاب بعد 12 عام وعادت إلى الساحة الفنية، فإنها تثير الجدل مرة أخرى الآن بقصة حبها للداعية معز مسعود طليق النجمة شيري عادل، بدأت قصة الحب بينهما من خلال السوشيال ميديا وذلك عندما علقت حلا على صورة لمعز مسعود يحمل فيها الجيتار عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام فقالت: “هاي معز، مين واخد الصورة”، ليرد معز قائلاً: “شخص مهم أوي”.

من هنا ترددت الشائعات بوجود علاقة عاطفية بينهما ولكن لم يخرج معز أو حلا لنفي أو تأكيد هذه الشائعات، ولكن في شهر ديسمبر من العام الماضي 2020، أهداها معز أغنية عبر موقع انستجرام وكانت بصوته وتحمل عنوان “المقاتل” وقام بكتابة تعليق قائلاً: “لقد سجلت أغنيتي التي قد كتبتها في عام 2007 وهي هدية لكي يا فتاة، رحلتنا واحدة بعيداً عن الجميع الآن”.

من جانبها أعادت حلا نشر الأغنية وعلقت عليها قائلة: “أشعر بكل كلمة في أغنيتك، نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك كرستها لي، لديك الكثير لتقدمه ولا يمكنني الانتظار لرؤية كل شيء”، كما أكدت هنا شقيقة حلا شيحة أن هناك علاقة عاطفية بين شقيقتها والداعية معز مسعود، وفي ليلة الأحد 7 فبراير 2021 أعلن الثنائي أن حفل زفافهما سوف يقام بأحد فنادق القاهرة يوم الإثنين 8 فبراير عام 2021 ليتحول الشك إلى يقين.

المشوار الفني لـ حلا شيحة

قدمت حلا شيحة أول أعمالها الفنية في مسلسل “كلمات” مع الفنان القدير حسين فهمي وذلك في عام 1997م وقد كانت أول مشاركة درامية لها، ثم شاركت بعد ذلك في مسلسل “الرجل الآخر” بمشاركة الفنان الراحل نور الشريف والفنانة القديرة ميرفت أمين، وذلك في عام 1999م ثم توالت أعمالها الفنية إلى أن قررت الاعتزال وارتداء الحجاب عام 2006، ثم عادت الفنانة لاستكمال مسيرتها الفنية بعد اعتزال 12 عام لتقدم للشاشة أعمال فنية جديدة.

أعمال حلا شيحة

قدمت الفنانة المصرية حلا شيحة مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية الناجحة على مدار تسع سنوات إلى أن قررت الاعتزال في عام 2006، ثم عادت الآن مرة أخرى إلى أعمالها الفنية المتميزة، وأهم هذه الأعمال:

  • قدمت أول دور لها في مسلسل “كلمات” أمام الفنان القدير حسين فهمي والفنانة إيمان وذلك في عام 1997م، وهو مسلسل اجتماعي رومانسي يناقش قضية زواج الأب للزوجة الثانية مع إهماله لأولاده وانهيار البيت والقيم الأخلاقية، وقد ظهرت حلا شيحة في تتر المسلسل كوجه جديد.
  • قدمت دور شمسة خاتون في المسلسل التاريخي “نسر الشرق” بطولة الفنان حلمي فودة والفنانة سوسن بدر والفنان محيي إسماعيل والفنانة الراحلة فايزة كمال وغيرهم، والمسلسل من إخراج حسام الدين مصطفى، المسلسل يحكي حقبة تاريخية هامة في تاريخ مصر في عهد صلاح الدين الأيوبي، وعرض المسلسل في عام 1999م.
  • شاركت في مسلسل “الرجل الآخر” عام 1999م بمشاركة كبار النجوم المصريين وهم الفنان الراحل نور الشريف والفنانة القديرة ميرفت أمين ورانيا فريد شوقي والفنانة القديرة ماجدة زكي، تدور أحداث المسلسل حول رجل أعمال قام بعدة أعمال سيئة ومشبوهة ثم بعد ذلك يتعرض إلى حادث يفقد من خلاله الذاكرة، ثم يستكمل حياته في حارة بسيطة وسط أهلها البسطاء ويبدأ قصة حب مع صاحبة المقهى الفنانة ماجدة زكي، وتتوالى الأحداث إلى أن تكتشف عائلته أنه لا زال على قيد الحياة وتبدأ الأحداث في صراع، وقد جسدت حلا شيحة دور منار مختار العزيزي ابنة نور الشريف، والمسلسل من إخراج المخرج الكبير مجدي أبو عميرة.
  • في عام 2000 قدمت أول دور لها في السينما المصرية في فيلم “ليه خلتني أحبك” بمشاركة النجمة منى زكى والنجم أحمد حلمي والنجم كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج ساندرا نشأت، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي تحاول منى زكي الإيقاع بكريم عبد العزيز الذي هو خطيب حلا شيحة وتتوالى الأحداث.
  • في عام 2001 قدمت دور البطولة أمام الفنان هاني سلامة في فيلم “السلم والثعبان” وهو فيلم تدور أحداثه في إطار رومانسي كما أنه يحكي عن الشاب المنحرف الذي انفصل عن زوجته وابنته وبدأ حياته بشكل سيء وسط فتيات الليل ويشاركه هذه الأفعال صديقه الفنان أحمد حلمي، ثم يعجب هاني سلامة بحلا شيحة ويحاول التقرب منها ظنا منه أنها مثل الفتيات اللاتي يعرفهن ولكنها تحبه حبا حقيقياً دون أن تعرف حقيقته سوى في النهاية، وتقرر الابتعاد عنه ثم يكتشف أنه أحبها بالفعل ويحاول العودة إليها ولكن دون جدوى وتتوالى الأحداث إلى أن يتزوجا في نهاية الفيلم.
  • في عام 2002 قدمت دور الكوميديا مع الفنان الكبير محمد سعد في فيلم “اللمبي” وهو فيلم كوميدي من الدرجة الأولى وحقق نجاحاً كبيراً واشترك في البطولة نخبة من كبار النجوم على رأسهم النجم الراحل حسن حسني والفنانة القديرة عبلة كامل، وجسدت حلا شيحة شخصية نوسة الفتاة التي أحبها بطل الفيلم محمد سعد والذي جسد دور اللمبي، وتدور الأحداث في إطار كوميدي مضحك والفيلم من إخراج وائل إحسان.
  • في نفس العام 2002 قدمت دور ساسو في فيلم “سحر العيون” بالاشتراك مع المطرب والفنان الراحل عامر منيب والنجمة نيللي كريم والفنان محمد لطفي، وتدور الأحداث في إطار كوميدي درامي، كما قدمت دور البطولة في فيلم “تايه في أمريكا” عام 2002 بمشاركة الفنانة القديرة إيمان والفنان خالد النبوي ومحمد لطفي وغيرهم.
  • قدمت في عام 2004 فيلم “عريس من جهة أمنية” أمام الزعيم عادل إمام والنجمة لبلبة ويشارك البطولة الفنان شريف منير ونخبة من النجوم.
  • فيلم “غاوي حب” في عام 2005 قدمت من خلاله دور البطولة أمام المطرب محمد فؤاد وشارك في الفيلم الفنان رامز جلال والنجم خالد الصاوي والفنانة أميرة العايدي.
  • فيلم ” أريد خلعا” في عام 2005 وهو فيلم اجتماعي نقدي يدور حول قضية الخلع التي ترفعها الزوجة حلا شيحة على الزوج الفنان أشرف عبد الباقي.
  • في عام 2006 قدمت آخر أعمالها قبل الاعتزال وكانت ترتدي الحجاب في الفيلم وهو “كامل الأوصاف” الذي شاركها بطولته الفنان الراحل عامر منيب والنجمة الراحلة رجاء الجداوي والفنانة علا غانم والفنان القدير الراحل حسن حسني.
  • عادت للتلفزيون مرة أخرى في عام 2019 في شهر رمضان قدمت دور في مسلسل “زلزال” بطولة الفنان محمد رمضان، كما قدمت دور في مسلسل “خيانة عهد” أمام النجمة الكبيرة يسرا.

صور حلا شيحة

حلا شيحة الفنانة الجميلة التي عادت لتبهرنا بأعمالها الفنية الناجحة، سوف نعرض لكم بعض صور الفنانة بعد عودتها للتمثيل، وصورها أثناء ارتدائها للحجاب، وكذلك صورها أثناء تصوير بعض الأعمال الفنية.

حلا شيحة
حلا شيحة
أحلى صورة للفنانة الجميلة حلا شيحة
أحلى صورة للفنانة الجميلة حلا شيحة
صورة روعة للفنانة حلا شيحة
صورة روعة للفنانة حلا شيحة
أجمل صورة للفنانة حلا شيحة
أجمل صورة للفنانة حلا شيحة
صورة الفنانة المصرية حلا شيحة صورة جميلة وروعة
صورة الفنانة المصرية حلا شيحة صورة جميلة وروعة
أحلى وأروع بوستر للفنانة المصرية الجميلة حلا شيحة
أحلى وأروع بوستر للفنانة المصرية الجميلة حلا شيحة

اترك تعليقًا