أحلى صورة للفنانة جيما دريوسي

جيما دريوسي زوجها ديانتها مسيحية أم مسلمة بطلة مسلسل كرم منجل

جيما دريوسي ديانتها زوجها وهل هي مسيحية أم مسلمة عمرها تاريخ ميلادها  بطلة مسلسل كرم منجل, صور و تقرير كامل و السيرة الذاتية للفنانة السورية جيما دريوسي وكل ما تريد معرفته عنها و أعمال و مسلسلات الفنانة .

السيرة الذاتية

اسم جيما دريوسي بالكامل هو : جيما دريوسي .
تاريخ ميلاد جيما دريوسي هو : 17 أغسطس سنة 1972م .
عمر جيما دريوسي في عام 2018 هو : 46 سنة .
محل ميلاد جيما دريوسي هو : سوريا .
جنسية جيما دريوسي هي : الجنسية السورية .
زوجها : غير معروف الإسم لكنها تزوجت عام 2000 وغادرت معه الى الصين وتوقفت لفترة عن العمل الفني.

ديانة جيما دريوسي

مسلمة لكن إسمها الغريب نوعاً ما جعل هناك الكثير من التساؤلات حول ديانتها

قصة حياتها

الفنانة جيما دريوسي فنانة سورية معروفة ولدت سنة 1972م في سوريا ، بدايتها الفنية سنة 1996م من خلال عملها في المسلسلات الدرامية التلفزيونية وحصلت على شهرة بعدما عملت مع الفنان ( دريد لحام ) من خلال مسلسل ( أبو الهنا ) و استمرت منذ ذلك الوقت في تقديم الأعمال حتى سنة 2000م عندما تزوجت وهاجرت مع زوجها إلى الصين وأنجبت بنت و ولد .

في بدايتها العملية إستغلت جمالها الواضح فعملت في مجال الإعلانات كموديل منذ عام 1992 إستمرت في هذا المجال لمدة حوالي أربعة سنوات ثم كان أو عمل فني حقيقي لها مع الفنان الكبير دريد لحام وكان مسلسل كوميدي بإسم ” أحلام أبو الهنا” وعرض في رمضان 1996 وقامت بدور ” لطيفة ” زوجة رجل كبير في السن يدعى ” أبو لطفي ” وجار أبو الهنا في نفس المبنى السكني, كان لنجاح المسلسل الكبير دور بارز في حصولها بعد ذلك على العديد من الأدوار نظراً لتعلق الجمهور بكل أبطال المسلسل.

أعمال و مسلسلات جيما دريوسي

شاركت بعدها مع الفنان دريد لحام في عدد من المسلسلات ولقت نجاح أيضاً ويعد أحد أبرز أدوارها دورها بمسلسل ” عودة غوار – الأصدقاء ” وكانت دورها كبير مقارنة بباقي أعمالها السابقة فكانت تمثل دور إبنته لمدة عشر حلقات فقدمت دور ” أمل الطوشي ” التي قتل ” أبو العز ” أمها وهو صاحب الفيلا التي كان يعمل بها والدها وتم سجن ” غوار ” لمدة عشرين عام ليبحث عنها بعد ذلك, قصة المسلسل كانت مثيرة و أدت هي دورها ببراعة بشكل مؤثر وبالتحديد في حلقات المسلسل الأخيرة.

شاركت أيضا في مسلسل ” عائلي و أنا مع الممثل دريد لحام وكانت إبنة ” مطيع بك ” الذي يخسر كل أمواله وتعمل أسرته بعد تحولها من الثراء للفقر في أعمال متواضعة, وجسدت دور الإبنة ” فدوى ” التي تتشارك مع أخوها في عمل خطط للإستيلاء على أموال الأب الذي سبب لهم العديد من المشاكل في إطار كوميدي طريف.

في عام 2000 شاركت في مسلسل خليجي سوري لكن لم يلقى نجاحاً كبيراً وشاركت خلال مسيرتها الفنية في العديد من المسلسلات القصيرة و البرامج الترفيهية و التعليمية وهي أيضاً مندوبة المؤسسة اللعامة للسينما في سوريا.

حياتها الأسرية و زواجها

في عام 2000 تزوجت وسافرت مع زوجها للصين وأقامت في مقاطعة كواندون و إنقطعت لفترة طويلة عن العمل الفني بلغت 18 عام ثم عادت للعمل الفني مرة أخرى عام 2019 بمسلسل ” كرم منجل ” .

صور جيما دريوسي

نقم لكم الآن مجموعة صور للفنانة السورية جيما دريوسي

جيما دريوسي
جيما دريوسي
الفنانة جيما دريوسي
الفنانة جيما دريوسي
صورة الفنانة جيما دريوسي
صورة الفنانة جيما دريوسي
الممثلة جيما دريوسي
الممثلة جيما دريوسي
أحلى صورة للفنانة جيما دريوسي
أحلى صورة للفنانة جيما دريوسي

اترك تعليقا