جسم مثالي بدون تعب و إرهاق

الحصول على جسم رشيق و مثالي

السمنة و زيادة الوزن تؤثر بشكل كبير على  ثقة المرأة بنفسها أمام الجميع و تقف عائق في الحصول على جسم مثالي و رشيق  و يعتبر من أسباب زيادة الوزن ليس فقط الإفراط في تناول الطعام و لكن يعود ذلك لعدة أسباب منها النفسي مثل الغضب و التوتر و سوء الحالة النفسية  و

الإهمال في إتباع و المداومة على نظام رياضي  يوميا  و تناول الوجبات الصحية اللازمة للجسم لكي تمده بالطاقة اللازمة  و في نفس الوقت تساعده في التخلص من السموم و تنشيط الدورة الدموية و تجديد خلايا الجسم و التخلص  من الدهون  و في هذا المقال سوف نقدم لطي سيدتي بعض النصائح التي إذا داومتي على إتباعها سوف تساعدك بشكل كبير في الحصول على جسم مثالي و رشيق .

خطوات الحصول على جسم مثالي و قوام رشيق

أثبتت الدراسات أن من يقوم بوزن نفسه بصفه يومية هو من يقوم بخسارة النسبة الأكبر من الوزن  على  عكس من يزن نفسه مرة في الأسبوع  يعتبر مشاهدة التليفزيون من أهم العوامل التي تساعد في زيادة الوزن لأنه يؤدي إلى الكسل و الجلوس لفترة طويلة و عدم التحرك و كذلك مشاهدة التليفزيون  تؤدي إلى فتح الشهية و تناول العديد من الأطعمة و لذلك ينصح بعدم مشاهدة التلفاز أكثر من ساعتين يوميا .

الإستعانة بأصدقائك تساعدك في خسارة وزنك بدرجة كبيرة و لذلك ينصح بأن تتصل بأصدقائك 3 مرات في الأسبوع لأن الكلام مع أصدقائك و خصوصا عند إخبارهم عن الإنجاز الذي حققته في خسارة الوزن و الكلام الإيجابي الذي ستسمعه سوف يساعدك في الإستمرار .

الإكثار من الألياف يساعد في تخلص جسمك  من السموم و يمدك بالطاقة و الفيتامينات و كذلك يعطيك الإحساس بالشبع  لأطول فترة ممكنة .

يجب  عليك أن تتمشى يوميا ساعة  لان الإنسان الطبيعي يجب أن يمشي على الأقل 500 خطوة في اليوم  ما بين العمل و الحياة الشخصية و يجب عليك أن تضاعف عدد هذه الخطوات للحصول على جسم مثالي و رشيق .

اترك تعليقا