جانسو ديري ديانتها عمرها زوجها مسلسلاتها تقرير كامل عنها

جانسو ديري، اسمها الكامل، تاريخ ميلادها، ديانتها، جنسيتها، عمرها، قصة حياتها، أفلامها، مسلسلاتها، أشهر أعمالها، زوجها، هواياتها، كل ذلك نقدمه لكم في تقرير كامل عنها، فهي من أنجح الممثلات التي اشتهرت في تركيا، لم تقتصر شهرتها في مجال التمثيل فقط، ولكن بسبب قدرتها على العمل في كثير من المجالات، عملت في مجال عروض الأزياء ومجال الإذاعة، قامت بتقديم باقة متنوعة من برامج التليفزيون واستطاعت تحقيق شهرة واسعة في مجال الفن الذي برعت فيه، وذلك بسبب أدائها المتميز ، كما نجحت في اكتساب حب الجمهور لها.

 معلومات شخصية

الإسم بالكامل: جانسو ديري
تاريخ ميلاد جانسو ديري: 14 أكتوبر عام 1980 م.
محل ميلاد جانسو ديري : أنقرة – تركيا.
محل الإقامة: تركيا.
جنسية جانسو ديري: تركية.
ديانتها : مسلمة.
مهنة جانسو ديري: عارضة أزياء -مذيعة – ممثلة.
المؤهل العلمي : كلية الآثار والمتاحف في اسطنبول.
عمر جانسو ديري: 39 عام في 2020.
زوج جانسو ديري: غير متزوجة.
البرج الفلكي: الميزان.
سنوات النشاط: بدأت أعمالها الفنية منذ عام 2002 م.

قصة حياة جانسو ديري

ولدت الفنانة الرائعة جانسو ديري في يوم 14 أكتوبر عام 1980 في مدينة أنقرة في تركيا، وكانت تنتمي إلى عائلة كانت تعيش في اليونان ثم انتقلوا إلى تركيا، قد عاشت الفنانة الجميلة في مدينة أنقرة خلال دراستها قبل أن تلتحق بالجامعة، انتقلت إلى مدينة اسطنبول لكي تلتحق بالجامعة هناك وذلك لكي تدرس المتاحف والآثار في الجامعة.

بسبب جمالها الكبير تم ترشيحها في عام 2000 لمسابقة ملكة جمال تركيا ولكنها لم تستطع الحصول على اللقب، فقد فازت بالمركز الثاني، كما كانت تحب عروض الأزياء كثيراً، وقد استطاعت أن تعمل مع أكبر وأشهر مصممي الأزياء في تركيا وبسبب براعتها في هذا المجال أصبحت من أشهر الموديل في عروض الأزياء، ولم تتوقف جانسو ديري عن العمل العظيم في عروض الأزياء في تركيا فقط، بل استطاعت أن تعمل في هذا المجال في فرنسا في عام 2003م.

إلى جانب حبها لمجال عروض الأزياء ومدى الشهرة التي حققتها فيه، إلا أنها كانت ترغب في الدخول إلى مجال الفن، واستطاعت تحقيق ذلك حيث كانت بدايتها في عام 2000 عندما قامت بتقديم الكثير من برامج الأطفال التي حققت شهرة واسعة وأصبح لديها قاعدة كبيرة من المعجبين، انتقلت بعد ذلك إلى تقديم مجموعة من البرامج الموسيقية وبعض من البرامج الخاصة بالمسابقات التركية.

 استعدت النجمة الكبيرة جانسو ديري جيداً للدخول في عالم الفن والشهرة وذلك بعد أن عملت مذيعة لمدة من الوقت حققت خلالها الكثير من النجاحات العظيمة، دخلت إلى عالم الفن في عام2004م من خلال مشاركتها في مسلسل “قصر من المدينة”، قامت بدور نازان وحققت نجاحاً جيداً في هذا المسلسل خلال مشاركتها الأولى في مجال التمثيل.

استطاعت الجميلة جانسو ديري أن تحقق المزيد من الشهرة في عام 2009م  وذلك بسبب دورها الرائع الذي قامت به في مسلسل أيزال، لكن شهرتها الأكبر كانت في مسلسل “حريم السلطان”، ووصلت إلى أعلى درجات من الشهرة في عام 2017م عندما قامت بدور البطولة في مسلسل “أمي”، كما استطاعت أن تشارك في الكثير من الأدوار الفنية ومشاركة كبار الفنانين الكبار مثل الفنان الكبير إلهان شيشين.

تتميز جانسو ديري بأنها تمتلك كاريزما خاصة جعلتها تعمل في مجال عروض الأزياء، وعملها مذيعة وشهرتها الكبيرة في مجال الفن في وقت قصير، أصبحت من أشهر الفنانات في تركيا فهي تقوم بتقديم أدوار مميزة للغاية جعلتها تمتلك جمهور كبير في تركيا، واستطاعت أن تقوم بالكثير من الأدوار المميزة، وقد حصلت على الكثير من الجوائز تكريماً لها على أدائها الفني الرائع.

استطاعت النجمة المتألقة جانسو ديري أن تجذب الكثير من المعجبين إليها، فقد أصبح عدد المتابعين لها على حسابها على الإنستجرام مايقرب من 2 مليون متابع.

حياة جانسو ديري العاطفية

ترددت الكثير من الأقاويل عن الحياة العاطفية والزوجية للمتألقة جانسو ديري، كانت البداية في عام 2000م عندما ترددت الكثير من الأقاويل عن ارتباطها بالفنان الكوميدي””okan bayulgen وذلك بسبب خروجهما الكثير مع بعضهما البعض وقد استمرت العلاقة بينهما إلى مايقرب من عام ونصف.

في عام 2004م كانت جانسو ديري على علاقة مع المغني “”Gokhan Ozogu فقد تمت مشاهدتهما في الكثير من المقابلات سويًا في عام 2004م في اسطنبول، وفي عام2005م تمت مشاهدتهما مرة أخرى في مدينة مدريد.

كانت النجمة جانسو ديري على علاقة عاطفية مع الممثل الكوميدي Cem yilmaz،  ارتبطت به في عام 2003م وانفصلت عنه ثم عادت إليه مرة أخرى في عام 2006م حتى تم إنهاء علاقتهما في عام2009م بدون زواج.

دخلت في علاقة عاطفية لقليل من الشهور مع الممثل cem Aydin  في عام 2012م، كما كثرت الأقاويل في الصحافة عن علاقتها بالنجم التركي إنجين أكيوريك في عام 2018م.
ارتبطت الفنانة جانسو ديري بالنجم Metin Akdulger حيث وضعت صورة لها معه على الإنستجرام ووضعت رمز القلب على الصورة وكان ذلك في منتصف 2018م.

أعمال جانسو ديري الفنية 

الفنانة الرائعة جانسو ديري لمعت في عالم الفن في تركيا بطريقة مذهلة للغاية ،وذلك لأنها تتمتع بجميع المقومات المطلوبة في الممثل، حيث الأداء الرائع والشخصية التي تجذب الجمهور إليها، ونظرتها وابتسامتها الجميلة للغاية، وقد شاركت في كثير من الأعمال الدرامية الرائعة.

قامت بدور البطولة في كثير من الأعمال الفنية، وقد دخلت إلى عالم الفن في عام 2002م كما شاركت في الكثير من المسلسلات منذ تلك الفترة وبدأت تكتب اسمها  في عالم الفن بسبب أدائها الرائع، كما قدمت العديد من الأدوار المميزة، نذكرها في الآتي:
عام 2000م
شاركت في برنامج”الأطفال والموسيقى”.
شاركت في مسابقة ملكة جمال تركيا.
عام 2002 م – 2003 م
شاركت في عروض الأزياء في باريس.
عام 2004م
شاركت في برنامج المسابقات”نجوم تركيا”.
شاركت في المسلسل”قصر في المدينة”.
عام 2005 م
شاركت في مسلسل “الشفق”
شاركت في مسلسل “نار الخريف”.
شاركت في برنامج”الموضة أسلوب حياة”.
عام 2006
شاركت في مسلسل “سيلا”.
شاركت في فيلم”بيت الكوابيس”.
عام 2007 م
شاركت في فيلم”يا نديم على آخر العثمانيين”.
عام 2009 م
شاركت في مسلسل”إيزل”.
شاركت في فيلم”العشق المر”.
شاركت في فيلم”الجواسيس”.
عام 2010 م
شاركت في فيلم”ياهشي باتي”.
شاركت في مسلسل”بنات من ذهب”.
عام 2011 م
شاركت في فيلم”نقش يدوي”.
شاركت في فيلم”دفنتك في قلبي”.
عام 2012 م
شاركت في مسلسل”حريم السلطان”.
عام 2016 م
شاركت في مسلسل”أمي”.
عام 2018 م
شاركت في مسلسل”الشخصية”.

صور جانسو ديري

نقدم لكم مجموعة من الصور للفنانة المتألقة جانسو ديري والتي تم التقاطها في الكثير من المناسبات التي تظهر فيها بجمالها الرائع وابتسامتها الجميلة ونظرتها الجذابة.

 

صورة مجمعة لجانسو ديري من كواليس مسلسل امي
صورة مجمعة لجانسو ديري من كواليس مسلسل أمي
زينب و شولة مسلسل أمي
زينب و شولة مسلسل أمي
بوستر مسلسل أمي الفنانة التركية جانسو ديري
بوستر مسلسل أمي الفنانة التركية جانسو ديري
بوستر جديد من مسلسل أمي الفنانة التركية جانسو ديري
بوستر جديد من مسلسل أمي الفنانة التركية جانسو ديري
صورة مجمعة جميلة للفنانة التركية جانسو ديري
صورة مجمعة جميلة للفنانة التركية جانسو ديري
جانسو ديري و النجمة الصغيرة بيرين (ملك)
جانسو ديري و النجمة الصغيرة بيرين (ملك)
أحدث صورة للفنانة التركية جانسو ديري
أحدث صورة للفنانة التركية جانسو ديري
أجمل صورة للفنانة جانسو ديري فوتو سيشن
أجمل صورة للفنانة جانسو ديري فوتو سيشن
جانسو ديري
جانسو ديري
أحلى صورة للفنانة الجميلة جانسو ديري في حفل زفاف احد اصدقائها
أحلى صورة للفنانة الجميلة جانسو ديري في حفل زفاف احد أصدقائها
صورة روعة للفنانة جانسو ديري
صورة روعة للفنانة جانسو ديري
جانسو ديري مع المعجبين
جانسو ديري مع المعجبين

اترك تعليقا