تويجان أفان أوغلو ديانته عمره زوجته مسلسلاته معلومات وصور

تويجان أفان أوغلو الممثل التركي، قدم دور كوبتاجيل في مسلسل سيدة القرية، نجم الدين في مسلسل حب الملائكة، ديانته وهل هو مسلم أم مسيحي، عمره وتاريخ ميلاده وبرجه الفلكي، زوجته من تكون، مسلسلاته وما هي أبرز الشخصيات التي قدمها، بداية مشواره الفني، كل ذلك وأكثر سوف تجده في هذا المقال.

معلومات عن تويجان أفان أوغلو

  • الإسم الكامل باللغة العربية: تويجان أفان أوغلو.
  • الإسم باللغة الإنجليزية: Toygan Avanoglu.
  • تاريخ الميلاد: 1/1/1982.
  • محل الميلاد: مدينة أزمير في تركيا.
  • الجنسية: تركي.
  • الديانة: مسلم.
  • البرج الفلكي: برج الجدي.
  • بداية المشوار الفني: بدأ في عام 2009.
  • سنوات النشاط: منذ عام 2009 حتى الآن.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • الأبناء: لديه ولد.
  • المهنة: ممثل.
  • عمره في عام 2020: 38 عام.

السيرة الذاتية للممثل تويجان أفان أوغلو

الممثل التركي تويجان أفان أوغلو ولد في الأول من شهر يناير وذلك في عام 1982 وعمره الآن هو 38 عام وبرجه الفلكي هو برج الجدي، ولد في مدينة أزمير في تركيا، ديانة تويجان أوغلو هي الإسلام، هو ابن لعائلة فنية، كان والده يعمل موسيقار أما والدته فهي معلمة، أحب التمثيل منذ صغره وأخذ دروس في التمثيل في معهد موجدات جازان للفنون.

كان لاعباً في المنتخب التركي للكرة الطائرة في طفولته، درس في جامعة إسطنبول وتخرج من قسم التربية الرياضية، قرر ترك لعب الكرة الطائرة والتوجه إلى التمثيل، تزوج من صديقته ورزق منها بولد.

اشتهر الفنان التركي تويجان أفان أوغلو بخفة دمه وأدائه لمجموعة من الأدوار الكوميدية كما شارك في عدة أفلام سينمائية، كما عمل لاعب كرة طائرة في المنتخب التركي منذ طفولته.

بداية المشوار الفني للممثل تويجان أفان أوغلو

بدأ الممثل التركي تويجان أفان أوغلو في عام 2009 عندما شارك في الفيلم التركي الكوميدي Kanal-i-Zasyon، شارك بعد ذلك في أول عمل تلفزيوني له وذلك في عام 2012 في مسلسل بعنوان “الإخوة الأعداء” والذي جسد فيه شخصية إيلكر، من أشهر أدواره هو دوره في مسلسل “سيدة القرية” وكذلك مسلسل “حب الملائكة” والذي جسد فيه شخصية نجم الدين وتوالت أعماله الفنية المتميزة.

تويجان أفان أوغلو في مسلسل سيدة القرية

المسلسل الشهير سيدة القرية هو مسلسل تركي درامي رومانسي كوميدي تم إنتاجه في عام 2016، تدور أحداث المسلسل حول بنات القرية الذين يخاف عليهم أهلهم من الخروج من القرية دون أن يأخذوا في الاعتبار أن هناك خطر قد يهددهم ممن يأتون إلى القرية من الخارج والذين يسرقون قلوب هؤلاء الفتيات ويعودون من حيث أتوا مرة أخرى.

وضع أهل القرية قانون أنه من يريد أن يتزوج فتاة من القرية لابد أن يكون فلاح وينضم إلى أهل القرية، يأتي شاب من خارج القرية ويتعلق بإحدى الفتيات ويوافق هذا الشاب على قانون القرية للعيش هناك ولكن الأمر ليس سهلاً كما يعتقد، المسلسل يحكي الأحداث في إطار كوميدي رومانسي وبعض المواقف المضحكة، تم بث المسلسل لأول مرة في إبريل عام 2016، المسلسل من إخراج المخرج التركي مراد شفيق دوغان، يشارك في بطولة المسلسل الممثل التركي تويجان أفان أوغلو الذي يجسد شخصية كوبتاجيل، الممثل التركي يوسف جيم، الممثلة التركية جولسيم علي، الممثل التركي محمد أوزغور وغيرهم.

تويجان أفان أوغلو في مسلسل حب الملائكة

مسلسل حب الملائكة هو مسلسل تركي درامي كوميدي تم عرضه في يوليو عام 2018، تدور أحداث المسلسل حول الأم التي تركت رضيعها أمام دار لرعاية المسنين وذلك في عام 1995، قامت إحدى السيدات كبار السن في الدار بأخذ الطفل واجتمع جميع أهل الدار حول الطفل واختاروا له اسم يامور، تربى يامور داخل الدار، وبعد مرور 23 عام كبر يامور وأصبح شاب جميل وذكي وعمل داخل الدار وهو يحب كل من حوله.

من جهة أخرى تأتي عائلة إلى المنطقة وتريد شراء فيلا كبيرة ولكن تجد سعرها غالي، فحاول أصحاب الفيلا استغلال الأم التي تريد شراء الفيلا لكي تشتريها بشرط أن يقنعوا ابنتها للعودة إلى تركيا، وهي فتاة جميلة وعنيدة تدعى ملاك وقد وقع يامور في حبها منذ أن رآها لأول مرة، وقد كانت تعيش مع والدها في ألمانيا، لاحظت الأم حب يامور لابنتها فحاولت أن تجمع بينهما لكي تجعل ملاك تعيش معها ولا تعود لأبيها في ألمانيا، اتفقت مع يامور أن يحاول إيقاعها في حبه ولكن حدث حريق في دار المسنين وقام يامور بإنقاذ ملاك من الدار وبدأت بينهما قصة حب حقيقية ولكن تحدث أمور أخرى تغير مجرى الأحداث.

يشارك في بطولة المسلسل الممثلة التركية جولبير أوزديمير التي جسدت شخصية ملاك، الممثل التركي تويجان أفان أوغلو الذي يجسد شخصية نجم الدين، الممثل التركي بيركاي هاردال الذي يجسد شخصية يامور، الممثل التركي سيركان كورو، الممثلة التركية أويا باسار التي جسدت دور راقية وغيرهم، حقق المسلسل نجاحاً كبيراً.

تويجان أفان أوغلو في مسلسل نجمة الشمال

المسلسل التركي الشهير نجمة الشمال الذي بدأ عرضه في سبتمبر عام 2019، تدور أحداثه حول رواية رومانسية مضحكة مليئة بالمغامرات وقصص الحب، يحكي المسلسل قصة رجل اسمه كوزي هجرته زوجته وتركته بلا مال ويفلس ويحجزون على منزله، ابتعد عن المدينة التي يعيش فيها وعاش مع بناته الثلاث وهن “جوكشة، أمينة، فريدة”، لكنه خسر كل شيء في عمله وعاد من حيث أتى والفتاة التي تركها وعاش بعيداً مازالت موجودة ولم تتزوج، يحاول كوزي أن يعيد كل شيء كما كان في السابق فهل سينجح في ذلك؟.

رغم مرور عشرين عاماً على ابتعاده عن المدينة هل ستتأقلم الفتيات على الحياة الجديدة أم لا؟، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي درامي، المسلسل من تأليف وإخراج أوروسي جولير، شارك في بطولة المسلسل الممثل التركي إسماعيل ديميرسي الذي يجسد شخصية كوزي، الممثل التركي تويجان أفان أوغلو الذي يجسد شخصية سفر، الممثلة التركية أصليهان جونير ميرت التي جسدت شخصية يلديز، الممثل التركي أصلهان كابانشاين، الممثلة التركية زينب كانكون، الممثل التركي أوزجان كارامان، الممثل التركي جيزيم جونيش وغيرهم.

مسلسلات تويجان أفان أوغلو

  • شارك لأول مرة في مسلسل بعنوان “الإخوة الأعداء” والذي تم عرضه في عام 2012 وجسد فيه شخصية إيلكر وشاركه البطولة الممثل طارق بابوتشو، الممثلة أوبا أيدوغان.
  • شارك في مسلسل بعنوان “القروية الجميلة” والذي تم عرضه في عام 2015 ورغم أنه لم يتم دبلجته إلا أنه نجح نجاحاً كبيراً وشاركته البطولة الممثلة جيزام كاراجا.
  • شارك في مسلسل بعنوان “سيدة القرية” والذي تم عرضه في عام 2016 والذي جسد فيه شخصية كوبتاجيل وشاركته البطولة الممثلة أصليهان هاتون، الممثل يوسف جيم.
  • شارك في مسلسل بعنوان “حب الملائكة” والذي تم عرضه في عام 2018 والذي جسد فيه شخصية نجم الدين وشاركته البطولة الممثلة التركية جولبير أوزديمير.
  • شارك في مسلسل بعنوان “نجمة الشمال” والذي تم عرضه في عام 2019، وشاركه البطولة الممثل إسماعيل دميرسي، الممثلة التركية أصليهان جونير.

أفلام تويجان أفان أوغلو

  • شارك لأول مرة في السينما عندما قدم فيلم بعنوان “Kanal-i-Zasyon” والذي تم عرضه في عام 2009.
  • شارك في فيلم بعنوان “Gecmis Olsun” والذي تم عرضه في عام 2019 ويعتبر آخر أعماله وشاركه البطولة الممثلة التركية الجميلة موجة بوز.

ألبوم صور الممثل التركي تويجان أفان أوغلو

نشارككم الآن مجموعة من أجمل صور الممثل التركي تويجان أفان أوغلو التي شاركها متابعيه ومحبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما يقدم لنا ألبوم صور له من خلال مسيرته الفنية الحافلة.

صورة الفنان التركي تويجان افان اوغلو و ابنه
صورة الفنان التركي تويجان افان اوغلو و ابنه
صورة الفنان التركي تويجان افان اوغلو صورة جميلة وروعة
صورة الفنان التركي تويجان افان اوغلو صورة جميلة وروعة
تويجان افان اوغلو
تويجان افان اوغلو
تويجان افان اوغلو من داخل سيارته
تويجان افان اوغلو من داخل سيارته
أجمل صورة للفنان تويجان افان اوغلو
أجمل صورة للفنان تويجان افان اوغلو
صورة للفنان تويجان افان اوغلو
صورة للفنان تويجان افان اوغلو
لعشاق الفنان تويجان افان اوغلو صورة جميلة وجديدة
لعشاق الفنان تويجان افان اوغلو صورة جميلة وجديدة

اترك تعليقا