أطرف التعليقات على تويتر زواج معز مسعود و شيري عادل

جمعنا لكم مجموعة من أطرف و أشهر التعليقات على موقع التواصل الإجتماعي تويتر على خبر زواج الداعية الإسلامي الشاب معز مسعود على الفنانة شيري عادل .

تم بالأمس بتاريخ 12 يوليو 2018 إعلان زواج الداعية معز مسعود على الفنانة شيري عادل وأثار الخبر ضجة كبيرة خصوصا في الأوساط الشبابية و على مواقع التواصل الإجتماعي نظراً لزيجات معز مسعود المتعددة في أوقات قريبة وأيضا لنصائحه فيما قبل كداعية إسلامي للشاب بإختيار الزوجة المحجبة المتدينة .

معز مسعود من مواليد 24 فبراير 1978 عمره في عام 2018 40 عام حصل على بكالوريوس الإقتصاد من الجامعة الأمريكية بالقاهرة ثم أكمل دراسته الدينية بجامعة كامبريدج وحصل على ماجيستير في الدراسات الدينية وعلم اللاهوت .

ظهر على الشاشة باللغة العربية لأول مرة عام 2007 ببرنامج حقق نسب مشاهدات عالية ولقى نجاحاً كبيرا وتم تصنيفه عام 2011 من قبل مجلة الإيكونوميست كأحد اكبر خمسة دعاة مؤثرين في العالم الإسلامي .

شيري عادل فنانة مصرية جميلة إسمها الحقيقي شيرين عادل من مواليد 19 أبريل 1988 عمرها 30 عام في عام 2018 بدأت حياتها الفنية كفتاة إعلانات ثم إنتقلت لمجال التمثيل وقدمت أدوار صغيرة حتى وصلت لدور البطولة أمام أكبر النجوم كالفنان محمد هنيدي في فيلم أمير البحار و الفنان أحمد حلمي في فيلم بلبل حيران كما أن دورها المميز في فيلم حسن ومرقص أمام عمالقة الفن الفنان عادل إمام و الفنان عمر الشريف كان له دور كبير في شهرتها و صقل موهبتها وإثبات جدارتها كفنانة موهوبة .

 

نقدم لكم الآن صور لأبرز التعليقات على خبر زواج معز مسعود من الفنانة شيري عادل .

 

Post Author: أبو مازن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *