تطويل الشعر بأسرع وقت

أهمية الشعر

تبحث أي سيدة إلى تحسين مظهر الشعر و تطويله  و ذلك لأن الشعر هو مرأة المرأة و يزيد من مدى جاذبيتها و  زيادة الثقة بالنفس و لذلك فغن السيدات يهتمون بالشعر أكثر من الرجال فهم دائمون البحث عن أحدث الوصفات الممكنة و التي تستخدم في تطويل الشعر و تنعيمه  و جعله ذو مظهر صحي و جذاب و لامع .

الروتين المستخدم لزيادة طول الشعر

يجب غسل الشعر بطريقة صحيحة و إستخدام الشامبو المناسب لنوع الشعر فمثلا الشعر الجاف يجب إستخدام الشامبو المخصص له و ذلك لتغذيته بالفيتامينات التي يحتاجها الشعر .

بعد ذلك لا يجب أو لا يفضل تجفيف الشعر بالمجفف و لكن يجب تركه  يجف بشكل طبيعي  و ذلك أفضل للشعر .

بالنسبة لغطاء الشعر يجب إرتداء غطاء الشعر أثناء الخروج للخارج و ذلك لحماية الشعر من الشمس و الهواء و الأتربة و ذلك لأن هذه العوامل تؤثر بالضرر على الشعر .

يجب أيضا المداومة على قص أطراف الشعر بشكل دائم كل شهر و ذلك لأن قص الأطراف يساعد في تحسين مظهر الشعر و زيادة نموه .

أما عند النوم فيجب ترك الشعر فضفاضا دون غطاء و عدم ربط الشعر بشكل مضغوط و تركه يتنفس طوال الليل .

و يعتبر من أهم خطوات الإهتمام بالشعر هو التغذية المتكاملة و المفيدة للشعر حيث أن تناول الغذاء المتوازن يساعد بشكل كبير صحة الشعر و تغذيته و لمعانه و إذا ككنتي من مهتمي الصبغات و متجات فرد الشعر فيجب الإهتمام بالشعر  مقدما

و إذا كان الشعر جاف يحب إستخدام البلسم و الشامبو المناسب للشعر  أثناء الإستحمام و ذلك لترطيبه و كذلك يجب إستخدام السيرم المناسب لنوع شعرك و أيضا يجب أن تغسلي الشامبو و البلسم من الشعر و فروة الرأس و أثاره تماما .

و إذا إاتبعت أي سيدة هذه النصائح فسوف تجد النتائح المرضيه و التي تجعل شعرها يستعيد لمعانه و صحته و زيادة طول الشعر و لكن يجب الإلتزام بغذاء صحي و متوازن  لكامل الجسم .

Post Author: بسنت

اترك تعليقاً