بيرغوزار كوريل ديانتها عمرها حبيبها مسلسلاتها معلومات عنها وصور

بيرغوزار كوريل، اسمها الكامل، ديانتها، عمرها، حبيبها، مسلسلاتها، أفلامها، حياتها الشخصية، مشوارها الفني، أزواجها، الجوائز التي حصلت عليها، كل ذلك نقدمه لكم من خلال هذا المقال في تقرير مفصل عنها، فهي من أشهر وأفضل الممثلات التي أظهرت براعتها الفنية في تركيا، وذلك بسبب أدائها المتميز للغاية، انجذب إليها الجمهور في وقت قصير جداً وذلك بسبب جمالها الجذاب وشخصيتها في الأداء الفني وابتسامتها الرائعة.

معلومات شخصية

اسمها الكامل: بيرغوزار كوريل.
تاريخ ميلاد بيرغوزار كوريل: 27 أغسطس عام 1982م.
محل ميلاد بيرغوزار كوريل : اسطنبول – تركيا.
جنسية بيرغوزار كوريل: تركية.
محل الإقامة : تركيا.
مهنة بيرغوزار كوريل: عارضة أزياء – ممثلة.
عمر بيرغوزار كوريل: 38 عام في 2020.
زوج بيرغوزار كوريل: خالد ارغنش.
البرج الفلكي: العذراء.
سنوات النشاط: بدأت أعمالها الفنية منذ عام 1989م.

حياة بيرغوزار كوريل الشخصية

ولدت الفنانة الرائعة بيرغوزار كوريل في يوم 27 من شهر أغسطس عام 1982م في مدينة اسطنبول التركية، نشأت في عائلة فنية كبيرة، كان والدها يعمل في مجال التمثيل والإخراج، والدها المخرج  تانجو كورل الذي عمل في مجال الفن لمدة زمنية كبيرة ولمع اسمه في مجال الفن التركي، وكانت والدتها الممثلة الكبيرة هوليا دركان التي اشتركت في كثير من المسلسلات والأفلام التركية الكبيرة.

كانت الفنانة الكبيرة لديها أخت وحيدة اسمها زينب واشتغلت في العديد من المجالات حيث عملت في مجال تصميم الحقائب في الولايات المتحدة الأمريكية، وعملت أيضا مديرة في أحد الفنادق الكبيرة في اسطنبول.

قضت بيرغوزار طفولتها الرائعة في مدينة أولوس، وفي مدرسة نيلوفر هاتون قضت فترة دراستها في المرحلة الإبتدائية، انتقلت إلى مدرسة يلدز الخاصة لإتمام دراستها الثانوية، وبعد الإنتهاء من الدراسة الثانوية التحقت للدراسة في قسم التمثيل والمسرح في جامعة معمار سنان للفنون الجميلة.

 لها مهارات مختلفة بجانب الفن حيث شاركت في العديد من المسابقات الرياضية وخاصة لعبة الكرة الطائرة التي برعت فيها وذلك بسبب طولها المناسب جداً لهذه اللعبة، كان طولها 180سم، وقد كانت تحب الرقص كثيراً ، كما تحب العزف على البيانو واستطاعت أن تمتلك مهارة كبيرة في العزف عليه.

كانت تحلم بأن تكون من أشهر الفنانات، عملت كثيراً لكي تصل لهذا الحلم، حتى بدأ يتحقق منذ دخولها قسم التمثيل والمسرح في جامعة معمار سنان، بدأ يتحقق أكثر عندما تخرجت من الجامعة ثم دخلت في عالم الفن وبدأت تشارك في أول أعمالها الفنية في عام 1989 م، ثم انهالت العروض عليها بعد ذلك لتشارك في كثير من الأعمال الفنية الكبيرة.

الفنانة بيرغوزار كوريل لها إطلالة مميزة للغاية بسبب ابتسامتها الجميلة جدا ونظرتها التي تدخل مباشرة إلى قلوب الجمهور، مما جعلها تكون من أفضل الممثلات التي يحبها الجمهور في وقت قصير جداً منذ ظهورها.

تتميز بيرغوزار بأنها تمتلك الأداء الفني الكبير الذي جعلها تتربع على عرش الفن في وقت قصير، فأصبحت من أشهر الفنانات في تركيا، استطاعت أن تقوم بالكثير من الأدوار المميزة للغاية، وقد حصلت على الكثير من الجوائز تكريماً لها على أدائها الفني الرائع.

زواج بيرغوزار كوريل

الفنانة الجميلة بيرغوزار تتميز بالجمال الرائع الذي يجعل الكثير من الرجال ينجذبون إليها، لكن استطاع الفنان الكبير خالد ارغنتش أن يمتلك قلب بيرغوزار.

نشأت قصة حب كبيرة بين خالد وبيرغوزار فقد كانا يعملان معاً في مسلسل ويبقى الحب، أحدث هذا المسلسل ضجة كبيرة في الوسط الفني في تركيا والوطن العربي بسبب قصته الرائعة، وارتفعت نسبة مشاهدته إلى الملايين.

نجحت قصة الحب الكبيرة بإتمام الزواج في عام 2009م، وفي شهر فبراير من عام 2011م أنجبت بيرغوزار ابنها الأول وكان هذا الطفل الهدية الكبيرة من قصة الحب الرائعة مع زوجها.

أعمال بيرغوزار كوريل الفنية 

الفنانة الرائعة بيرغوزار كوريل لمعت في عالم الفن في الهند بطريقة مذهلة للغاية، وذلك لأنها تتمتع بجميع المقومات المطلوبة في الممثل، حيث الأداء الرائع والشخصية التي تجذب الجمهور إليها، ونظرتها وابتسامتها الجميلة للغاية، قد شاركت في كثير من الأعمال الدرامية التي أحدثت تشويقاً في أحداثها، وقد دخلت الفنانة الكبيرة في عالم الفن في عام 1989 م،  شاركت في الكثير من المسلسلات منذ تلك الفترة وبدأت تكتب اسمها  في عالم الفن بسبب أدائها الرائع.
عام 1989م
شاركت في مسلسل “kirik hayatlar”.
عام 1999م
شاركت في مسلسل “sen olasn urgup”.
عام2001م
شاركت في مسلسل “cemalim”.
عام 2005م
شاركت في مسلسل “غصن الزيتون”.
عام 2006م
شاركت في مسلسل “emrah adak”.
شاركت في مسلسل “وادي الذئاب”.
عام 2009 م
شاركت في مسلسل ويبقى الحب”.
شاركت في فيلم “لعبة القدر”.
عام 2011 م
شاركت في مسلسل “حريم السلطان”.
عام 2012 م
شاركت في مسلسل “القبضاي”.
عام 2016 م
شاركت في مسلسل ” انت وطني”.

دور بيرغوزار كوريل في مسلسل انت وطني

شاركت الفنانة الكبيرة في مسلسل “أنت وطني” والذي حقق نجاحاً كبيراً، استطاعت أن تدخل إلى قلوب الكثير من الجمهور بسبب أدائها المتميز في المسلسل مع النجم خالد ارغنتش فقد كانت تجمعهما قصة حب انتهت بالزواج بعد الإنتهاء من هذا المسلسل.

مسلسل أنت وطني تدور أحداثه حول حرب البلقان الأولى والتي كانت أحداثها في الفترة من 1912 م حتى 1913م، تدور الأحداث حول تلك الصراعات حتى يستطيع خالد ارغنتش وهو جندي عثماني يدخل إلى الجيش اليوناني ويقوم بتوصيل جميع أخبار الجيش اليوناني إلى المقاومة التركية.
يتقابل الجندي التركي مع الجميلة بدور عزيزة وهي الفنانة الكبيرة بيرغوزار كوريل وتبدأ الأحداث تتصارع ويعيشا قصة حب كبيرة.

بسبب أحداث المسلسل الكبيرة فقد كان للمسلسل موسمين، الموسم الأول بدأ في عام 2016 م وكانت حلقاته تتكون من 31 حلقة، والموسم الثاني كان في عام 2018 م وكانت حلقاته أيضاً عبارة عن 31 حلقة، تمت دبلجة المسلسل للهجة السورية، وقد تم وقف عرض المسلسل لبعض الوقت بسبب أسباب سياسية.

الجوائز التي حصلت عليها بيرغوزار كوريل

حصلت بيرغوزار كوريل على العديد من الجوائز الفنية الكبيرة وذلك بسبب إبداعها الرائع في الفن  لكنها حققت نجاحاً باهراً جعلها أكثر ممثلة تركية تستحق تلك الجوائز الكبيرة.

دخلت بيرغوزار كوريل  في عالم التكريم مبكراً، فقد حصلت على جائزة الفراشة الذهبية وذلك بسبب ابداعها في مسلسل ويبقى الحب عام 2006 م.
حصلت على جائزة Rtgd radio televizyon Gazetecileri dernginin في عام 2007م.
حصلت على لقب الممثلة الناجحة في عام 2008م، كما حصلت على جائزة مدرسة الأبراج.
في عام 2012م حصلت على جائزة أفضل برنامج للأطفال وهي جائزة الأسد ماكس.
حصلت على جائزة أفضل ممثلة في عام 2012 م.
حصلت على جائزة من الجريدة المستقلة وذلك لأنها أفضل ممثلة درامية في عام 2012م.
حصلت في عام 2013م على أفضل ممثلة في مسلسل القبضاي، وقد حصلت على جائزة الفراشة الذهبية.

صور الفنانة بيرغوزار كوريل

تمتلك الفنانة الجميلة بيرغوزار كوريل مجموعة مميزة من الصور التي تتشارك بها مع جمهورها طوال الوقت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، كما تم التقاط العديد من الصور للفنانة في المناسبات والاحتفالات المختلفة، وإليكم بعض هذه الصور.

صورة مجمعة جميلة لبيرغوزار كوريل
صورة مجمعة جميلة لبيرغوزار كوريل
لعشاق الفنانة بيرغوزار كوريل صورة جميلة وجديدة
لعشاق الفنانة بيرغوزار كوريل صورة جميلة وجديدة
صورة عائلية للفنانة بيرغوزار كوريل مع ابنها
صورة عائلية للفنانة بيرغوزار كوريل مع ابنها
صورة عائلية للفنانة بيرغوزار كوريل مع زوجها خالد أرغنش
صورة عائلية للفنانة بيرغوزار كوريل مع زوجها خالد أرغنش
بوستر الفنانة التركية بيرغوزار كوريل
بوستر الفنانة التركية بيرغوزار كوريل
صورة للفنانة بيرغوزار كوريل
صورة للفنانة بيرغوزار كوريل
أجمل صورة للفنانة بيرغوزار كوريل
أجمل صورة للفنانة بيرغوزار كوريل
بيرغوزار كوريل
بيرغوزار كوريل
بيرغوزار كوريل أثناء حديث صحفي
بيرغوزار كوريل أثناء حديث صحفي
صورة مجمعة لبيرغوزار كوريل جميلة جداً
صورة مجمعة لبيرغوزار كوريل جميلة جداً
أحدث صورة للفنانة التركية بيرغوزار كوريل
أحدث صورة للفنانة التركية بيرغوزار كوريل

اترك تعليقا