تخطى إلى المحتوى

بوران كوزوم ديانته وهل هو مسلم عمره حبيبته معلومات كاملة عنه وصور

    بوران كوزوم Boran Kuzum الممثل التركي ليون في مسلسل أنت وطني ديانته، جنسيته، حبيبته، زوجته، من هي أمه وما هو سر علاقته الكبيرة بالفن كيف بدأ مسيرته الفنية وما علاقتها بالمسرح الجوائز التي حصل عليها ما سر العلاقة بينه وبين ميراي دانير وما هي أهم أعماله.

    بوران كوزوم 

    • الاسم بالكامل : بوران كوزوم .
    • الاسم باللغة التركية : Boran Kuzum .
    • تاريخ ميلاد بوران كوزوم : 17 شهر فبراير لعام 1993 م .
    • عمر بوران كوزوم: 29 سنة في عام 2022.
    • محل ميلاد بوران كوزوم: ولد في أنقرة بدولة تركيا .
    • جنسية بوران كوزوم: تركي.
    • ديانة بوران كوزوم: مسلم .
    • برج بوران كوزوم : الدلو .
    • المؤهل الدراسي : جامعة إسطنبول معهد الدولة لقسم الفنون المسرحية درس في قسم الفنون الرئيسة قسم التمثيل مسرح .
    • هل بوران كوزوم متزوج : غير متزوج .
    • حبيبة بوران كوزوم : ميراي دانير.
    • المهنة : يعمل في التمثيل .
    • بداية مسيرته الفنية : بدأ مسيرته الفنية في التمثيل ففي عام 2011 م .
    • أسم الشهرة : ليون .
    • وزن بوران كوزوم : 75 كيلوغرام .
    • طول بوران كوزوم : 188 سم .
    • لون الشعر : ذهبي .
    • لون العيون : بنى .
    • أول أعماله : مسلسل السلطانة قسم .
    • الرياضة المفضلة : هي السباحة .
    • الهوايات : السفر والتجوال المراكب والسفن .

    السيرة الذاتية و حياة الفنان بوران كوزوم 

    يرجع أصل الفنان بوران كوزوم إلى مدينة إسطنبول وبالأخص أنقرة حيث المولد والنشأة ولد يوم السابع عشر من شهر فبراير عام ١٩٩٣ ميلاديا تربى وسط عائلة تحب الفن أمه هي السيدة فاطمة الزهراء المعروفة والتي حصلت على ليسانس من كلية الفنون الجميلة أما بالنسبة لأبيه فكانت وظيفته مساعد المدير المسؤول عن المسرح الحكومي الموجود في أنقرة في وسط كل هذه الأجواء الفنية خلق الفنان بوران كوزوم في قلبه جو ممتلئ بحب الفن وبالأخص التمثيل بدأت قصته الفنية وعشقه للتمثيل عندما كان يدرس في المدرسة الثانوية كما كان دائما يشارك في المسرحيات التي تقوم بعملها المدرسة وبعد حصوله على الشهادة الثانوية قرر أن يذهب إلى جامعة أنقرة غازي لدراسة مجال الاقتصاد ولكن هذا الأمر دام لفترة قصيرة تصل إلى عام واحد وقرر التراجع عن هذا الأمر ودراسة الأمر الذي يحبه وهو التمثيل وذهب إلى معهد الموسيقي الموجود في جامعة إسطنبول لكي يدرس هناك التمثيل المسرحي وحصل على شهادة التخرج من المعهد في عام ٢٠١٥ ميلاديا .

    ليون في مسلسل أنت وطني

    يعتبر هذا العمل من أهم الأعمال التي مثل فيها الفنان بوران كوزوم كانت دوره “ليونيداس” تدور أحداث هذا المسلسل عن “عزيزة التي تجد نفسها مع ثلاثة من الأطفال بمفردها بعدما غاب زوجها عنها سنوات كثيرة بسبب الحرب كانت مكلفة بتربيتهم وحمايتهم من كل ما يمكن أن تفعله بهم الدنيا كان معه في البطولة هاليت  وبيرجوزار  و ميراي دانير حيث أن ميراي قدمت معه دور مليء بالرومانسية ولقب أفضل ثنائي على التلفزيون .

    شخصية الفنان بوران كوزوم 

    بوران كوزوم هو شخصية اجتماعية يجب دائما المشاركة في الحزن والفرح مع أصدقائه فهو لديه عدد كبير من الأصدقاء المقربين قد وصف نفسه بأنه شخصية عملية جدا محبة للعمل والمرح كما أنه يحب السكينة مسالم لدرجة كبيرة دائما ما يكون بداخله شعور السلام الداخلي كما أن من أهم القرارات التي اتخذها هو قرار الانتقال إلى اسطنبول .
    دائما لديه أمنية تعلم العزف على آلة التشيلو بالنسبة لعواطفه فهو شخصية عاطفية حتى في تمثيلها للأدوار الرومانسية فهو يظهر بكامل مشاعره وأحاسيسه لدرجة أنها يملك القدرة في جعل المشاهد يصدق أنه يوجد بالفعل علاقة بينه وبين الممثلة التي تقوم بالتمثيل مع في نفس الدور  فهو يحب المغامرات ويعشق القصص الغرامية ولكنه لم يدخل في علاقة حب طويلة كانت أخر علاقة حب مر بها مع صديقته ياسمين سوالوفسكي اللذان كان يجلسان معا في أحد الأماكن وعند رأتهم الصحافة قاموا بإلتقاط عدد من الصور لهم وكان هذا الأمر سبب في شعوره بالخجل من صديقته كما تسبب في شعورها هي الأخرى بالخجل .

    علاقة الفنان بوران كوزوم بالمسرح 

    كان السبب وراء اختياره مهنة التمثيل أنه فكر كثيرا في العمل الذي يظهر موهبة الإبداع الموجودة بداخله و تمثل حلقة وصل قوية بينه وبين الأخرين فوجد أن المسرح هو واحد من أهم فروع الفن التي تحمل أهمية والتي ستتسبب في وجود قرابة بينه وبين الناس كما أن المسرح يجعله يشعر بحالة جيدة عندما يقف على خشبة المسرح ويقوم بالتمثيل .

    أول مرة قام فيها بالوقوف على خشبة المسرح لتمثيل أحد الأدوار كان عندها يبلغ من العمر ثلاثة عشر عام وكان هذا المسرح هو مسرح المدرسة وكان حينها لا يدرج معني كلمة التمثيل أو البروفة وقال أنه لا يستطيع نسيان المرة الأولى له عندما وقف على المسرح حيث كانت عائلته كلها وعدد كبير من الأقارب كانوا يحضرون هذا العرض فقد شعر حينها بحالة من الفرح بعد انتهائه من تمثيل دوره وقام الجميع بالتصفيق له .

    كان للمسرح أثر كبير في حياته حيث أنه كان السبب في تعلمه الكثير من المهارات وعمل على زيادة الوعي الفني لديه اعترف الفنان بوران كوزوم بأن التمثيل يخرج منه تفرعات كثيرة كما أنه يعكس الحياة الأخرى الخاصة بالفنان.

    والممثل يمكن في أحد الأدوار يواجه صراعات داخلية لولا مساندة عائلته له لما أكمل عمله كما قال أن لعائلته دور كبير في نجاحه فهم دائما يقفون بجانبه على الرغم من أن كل منهم في مكان مختلف .

    بوران كوزوم وميراي دانير


    في الآونة الأخيرة عمل كلاً من الفنان بوران كوزوم والفنانة ميراي دانير في العمل الفني الكبير ” أنت وطني ” حيث ظهرت بعض الإشاعات حول العلاقة بينهم ولكنهم لم ينفيها حيث أن ميراي علقت على صورة جديدة لبوران أثناء فترة قضاء أجازته في باريس فكان الرد عليها بقلوب فهنا يأتي السؤال هل بوران وميراي يعلنان حبهم ؟؟
    وقد تم نشر اخبار تخص مشاركتهم معاً في العمل الفني أنت وطني وارتبطت وقتها ميراي بالفنان بكوبيلاى أكا الذى يعمل معهم في نفس العمل الفني حيث أن العلاقة بينهم ظلت لمدة سنتين وانتهت هذه العلاقة بالانفصال وكان هذا الانفصال بسبب خيانة كوبيلاى أكا ورغم الادعاءات الكثيرة التي استمرت إلا أن الثنائي كذبوا هذه الأخبار .
    وقام الصحفيون بالسؤال المباشر لبوران أثناء التجول مع نهال في إحدى مراكز التسوق بمنطقة تدعى نيشانتاشى عن كيفية العلاقة بينه وبين نهال فبين أن نهال مجرد صديقة مقربة ولم يوجد أي فرصة للقاء طويل منعها منذ مدة ولكن الكاميرات رصدت ارتباك بوران أثناء رصدة وضع يده على كتفيها وهذا ما أعطى الكثير من الشكوك تجاه العلاقة بينهم .

    الجوائز التي حصل عليها الفنان بوران كوزوم 

    جائزة أفضل ممثل صاعد لعام 2017 ميلاديا، جائزة أفضل ثنائي مع ميراي دانير لعام 2017 ميلاديا، جائزة جامعة  أزمير لأميز ممثل لعام 2018 ميلاديا، جائزة أميز وجه إعلاني .

    أهم أعمال الفنان بوران كوزوم 

    عمل بالإعلانات التجارية مثل إعلان كوكا كولا .
    المسلسلات التى شارك بالتمثيل بها : مسلسل أنت وطني _ مسلسل السلطانة قسم _ الأمهات الوالدات _ مسلسل حريم السلطان _ تل شاهين (صقور التل) .
    من الأفلام : فيلم سنجوز ريكاي _ فيلم أسكا دوكونماك .

    صور الفنان بوران كوزوم

    صور جميلة للفنان التركي الشهير بوران كوزوم من حياته الخاصة ومن أعماله الفنية

    أحلى صورة للفنان الجميل بوران كوزوم

    أحلى صورة للفنان الجميل بوران كوزوم

    صورة روعة للفنان بوران كوزوم

    صورة روعة للفنان بوران كوزوم

    صورة للفنان التركي بوران كوزوم مع حبيبته

    صورة للفنان التركي بوران كوزوم مع حبيبته

    بوران كوزوم

    بوران كوزوم

    بوران كوزوم من مسلسل أنت وطني

    بوران كوزوم من مسلسل أنت وطني

    صورة الفنان بوران كوزوم 2017

    صورة الفنان بوران كوزوم 2017

    أجمل خلفية للفنان بوران كوزوم

    أجمل خلفية للفنان بوران كوزوم

    بوران كوزوم من مسلسل السلطانة كوسيم

    بوران كوزوم من مسلسل السلطانة كوسيم

    بوران كوزوم و السلطانة كوسيم

    بوران كوزوم و السلطانة كوسيم

    صورة مجمعة جميلة للفنان التركي بوران كوزوم

    صورة مجمعة جميلة للفنان التركي بوران كوزوم