بوراك توزكوباران ديانة عمر أفلام مسلسلات الفنان تقرير عنه

بوراك توزكوباران ديانة عمر أفلام مسلسلات الفنان تقرير عنه صور ومعلومات عن (اوزان) بطل مسلسل حطام و الحادث المروع الذي تعرض له .

بوراك توزكوباران ديانة عمر جنسية

  • الإسم : بوراك توزكوباران (Burak tozjoparan )
  • تاريخ ميلاد بوراك توزكوباران:١٤ من شهر نوفمبر عام ١٩٩٢م
  • عمر بوراك توزكوباران: ٢٧ عام .
  • محل ميلاد بوراك توزكوباران: إسطنبول – تركيا .
  • جنسية بوراك توزكوباران: تركي الجنسية.
  • ديانة بوراك توزكوباران : مُسلم .
  • برج بوراك توزكوباران : العقرب.
  • زوجة بوراك توزكوباران وأولاده : لم يصرح بوراك عن أسمائهم .

قصة حياة بوراك توزكوباران والسيرة الذاتية

بوراك توزكوباران  ممثل تركي شاب ولد بمدينة إسطنبول سنة 1992م، برجه الفلكي برج العقرب، درس في مدرسة الموسيقى، الهلال الأحمر السامية مدرسة النسور التدريب بعد المسابقة يمثل جامعة أوكان، ثم حصل على منحة دراسية في السينما والتلفزيون، عمل بالموسيقى مع العديد من المجموعات في حياته المهنية، عمل كطبال في فرقة موسيقية، حتى ظهر في أول ظهور له على التلفزيون كما أن له أدواراً بالمسرح.

بداية طريق بوراك توزكوباران الفني

لُقب بوراك بمهند تركيا الجديد وذلك لوسامته الشديدة وشعره الأشقر وإطلالته الجذابة التي علقت به كل الفتيات من الوهلة الأولى بخلاف موهبته الممتازة وقوة أدائه وقدرته على جعل المشاهدين يتابعون أعماله كلها ويتفاعلون معها , في أول عمل له على شاشات التلفزيون سحر الفتايات وأصبحوا يسألون عن هويته ومن يكون هذا الشاب الوسيم فهو من أكثر نجوم تركيا الصاعدين تميزاً ولا يتجاوز الحادية والعشرون من عمره أنذاك فهو مُبدع ومُحترف في الفن والتمثيل , لم يظهر بوراك في السينما قبل المسلسل الشهير ” حِطام ” ولكن ظهر في ثلاثة إعلانات .

إحتراف بوراك توزكوباران للموسيقى

لم يكن بوراك محترف التمثيل بل كان يحب الموسيقى وكانت تُعتبر أول أعماله الفنية عندما أنشأ فرقة موسيقية مع أصدقائه من مرحلة التعليم الثانوي وقدم الكثير من العروض والحفلات, المدرسة التي تعلم فيها بوراك كانت مُقَدٌره لفن الغناء والموسيقى لذلك قدمت لطلابها المحترفين في مسابقة قوية بين المدارس الثانوية في فن الموسيقى وفاز فيها بوراك وأصدقائه لقوة أدائهم الفني والتفاعل القوي معهم وحصلوا على منحة لدراسة الموسيقى خارج البلاد ورغم الإنجازات التي حققها بوراك مع الموسيقى ولكنه إختار السينما والتمثيل .
إختار بوراك مهنة الفن إلا أن الموسيقى لم يتغير مكانها في قلبه فهو عاشق لهذا الفن الإبداعي لكن ما يمنعه من إستكمال طريقه في هذا المجال هو رغبته في التمثيل ودراسته فلم يجد وقت كافي للموسيقى .
وهو يرى أن عزف الموسيقى على خشبة المسرح له متعة خاصة وله القدرة بأدائه على إيصال لغة الموسيقى إلى قلوب الجمهور والمُستمعين .
صرح بوراك عن حبه لفرقة غنائية قوية ساعدت فريقه على التعلم من غنائها وخصوصيتها والقدرات الغنائية التي يتمتعون بها تسمى ” Red Hot Chili Peppers ” حيث إستمع بوراك إلي جميع ألبوماتها , كانت لأغنية ” لا أستطيع التوقف ” فضل في حصولهم على المركز الأول في مسابقة المدارس والأغنية من ألبوم هذا الفريق الذي يحبه بوراك .

تشجيع بوراك توزكوباران على التمثيل

هنا يظهر دور الأصدقاء عندما قاموا بتشجيع بوراك على خطوة التمثيل وكذلك مدربه الذي صرح له عن فرصته الكبيرة في مجال الفن الذي من خلالها يمكن تحقيق نجاح كبير وشهرة عالية وبالفعل إتخذ بوراك الخطوة نحو هدفه في التمثيل وفي أقل وقت إستطاع جذب إنتباه المشاهدين له وتكوين جمهور قوي يدعمه ويتابعه .
لم يكن بوراك مُحترف السينما بل معظم أعماله في المسلسلات ولكنه درس السينما وإذا جاء له دور سينمائي سيقدمه لإنه لا يغيب عن فرصة تجعله يُطور من نفسه في مهنته ومن أفكاره الفنية كما أنه من محبي الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ ويرغب في الحصول على دور يشتركان فيه معا كما يود أن يعمل مع براد بيت من خارج تركيا .
صرح بوراك عن هوايته وهي السباحة كما أنه منتظم في الذهاب إلى الجيم للحفاظ على لياقته البدنية وإطلالته للجمهور وأيضاً للحفاظ على صحته عن طريق الرياضة .
لم يصرح بوراك عن معلومات شخصية له فهو يعتبر أن الحياة الشخصية لا يصلح أن تكون مُختلطة مع الحياة العملية حفاظاً على خصوصيته .

حادث بوراك توزكوباران المُروع

كاد بوراك أن يفقد حياته بسبب فقده للسيطرة على سيارته مما أصفر عن إصتدامه بجدار قوي أثناء إتجاهه إلى الأناضول بعدما تعسر في رؤية الطريق بوضوح بسبب سوء الأحوال الجوية والسيول التي إجتاحت الكثير من البلاد العربية من بينهم تركيا وخرج نجمنا بوراك من هذا الحادث بإعحوبة بسبب إحكام ربطه لحزام الأمان .

مشاركات بوراك توزكوباران في الأعمال الفنية

شارك بوراك في تقديم المسلسل التركي ” حطام ” من إنتاج شركة إندمول وبطولة أركان بتك قايا بالمشاركة مع أوبرو زخان و نورغول و الينا بوز و باريش فالاي وليلى تانلار وصنف المسلسل من النوع الإجتماعي العائلي وتم ترجمته إلى اللغة العربية وأطلق عليه إسم ” عشق ودموع ” من دبلجة خلدون قاروط وأماني الحكيم ولينا ضوا و جيانا عنيد و باسل الرفاعي وهمسة الحايك , والمسلسل من الدراما التركية له موسمين تم عرضه على قناة ” star TV ” عن عام ٢٠١٤م , يتحدث المسلسل عن سيدتين واحدة من عائلة غنية والأخرى من عائلة فقيرة ولسوء حظهم أن يَلدوا بنفس المستشفي ليتبدل أطفالهم ومن هنا تبدأ أحداث مليئة الإثارة والتشويق , وقدم بوراك دور أوزان الشاب المراهق ذو السبعة عشر أعوام ,وحقق هذا المسلسل نجاحاً كبيراً في تاريخ الدراما التركية وظهر فيه نجمنا إلى الجمهور وجذب إنتباه المشاهدين إلى هذا الممثل الشاب ذو الأداء الرائع والقوي والمميز بالرغم من أن هذا أول ظهور له على شاشات التلفزيون ولكن من يكن له هدف يسعى لتحقيقه لم يكن بوراك ذو معرفة بالتمثيل والفن ولكنه بحث ودرس عنه الكثير وقام بتوسيع أفاق عقله من إجل إستيعاب كل ما يخص هذا المجال وكيفية أدائه عمليا بإحترافية شديدة تكون لو نجاح وشهرة وجمهور كبير .
كما شارك الفنانة الكبيرة بوسي ميرال في تقديم مسلسل ” قلب واحد ” والعمل محاكي لقصة حقيقية عن مجموعة من محترفي لعبة كوهي الجليد عندما خرج من أحد الضواحي في إسطنبول ليختار المدرب ٦ من اللاعبين الأكثر أحترافا من أجل مسابقة رياضية مهمة جداً يمكن أن تغير حياتهم .
إعتمد فريق العمل بشكل كبير على نجمنا بوراك لقدراته الفنية و  إتقانه في التمثيل خصوصاً بعد النجاح الذي حققه في مسرحية ” حساب الحب ” ومسلسل ” حطام”.
بالإضافة إلى ظهور بوراك في مسلسل ” الأزهار الحزينة ” وعُرف أيضاً بإسم ورود الميتم والزهور المنكسرة المُصنف من النوع الدرامي الكوميدي من كتابة غول أبوس سيمرسي و ييلدا إروجلو ومن إخراج سركان بيرينسي وبطولة إيبيك كارابينار و أوزغور شفيق وغيرهم من نجوم الفن التركي ومن بينهم نجمنا الذي قدم دوره على أكمل وجه لتزداد شهرته أكثر ويبهرنا أكثر بأدائه المميز .

 أعمال الفنان التركي بوراك توزكوباران

مسرحية حساب الحب سنة 2016م في دور ميرت، مسلسل حطام سنة 2014م حتى 2017م في دور أوزان  .

صور الفنان بوراك توزكوباران

صورة روعة للفنان بوراك توزكوباران
صورة روعة للفنان بوراك توزكوباران
صورة سيلفي بوراك توزكوباران
صورة سيلفي بوراك توزكوباران
بوستر الفنان التركي بوراك توزكوباران
بوستر الفنان التركي بوراك توزكوباران
بوراك توزكوباران
بوراك توزكوباران
أحدث صورة للفنان التركي بوراك توزكوباران
أحدث صورة للفنان التركي بوراك توزكوباران
صورة للفنان بوراك توزكوباران
صورة للفنان بوراك توزكوباران
خلفية أبيض وأسود للفنان بوراك توزكوباران
خلفية أبيض وأسود للفنان بوراك توزكوباران
لعشاق الفنان بوراك توزكوباران صورة جميلة وجديدة
لعشاق الفنان بوراك توزكوباران صورة جميلة وجديدة

اترك تعليقًا