إيرغول ميراي بطلة مسلسل رغم الأحزان تقرير وهل إليف زوجة عزيز الحقيقية

إيرغول ميراي بطلة مسلسل رغم الأحزان تقرير وهل إليف زوجة عزيز الحقيقية كل ما تريد معرفته عن إليف بطاقتها الشخصية  وقصة حياتها و زوجها الحقيقي و عمرها ديانتها تاريخ ميلادها و صور وبوسترات رائعة .

إيرغول ميراي بطلة مسلسل رغم الأحزان

  • إسم إيرغول ميراي كامل : إيرغول ميراي شاهين .
  • تاريخ ميلاد إيرغول ميراي : ولدت عام ١٩٨٩م
  • عمر إيرغول ميراي : ٣١ عام .
  • محل ميلاد إيرغول ميراي : إسطنبول – تركيا.
  • جنسية إيرغول ميراي : تركية الجنسية .
  • ديانة إيرغول ميراي : مسلمة .
  • مهنة إيرغول ميراي : ممثلة .

السيرة الذاتية و قصة حياة إيرغول ميراي

الفنانة إيرغول ميراي ممثلة تركية شابة، ولدت بإسطنبول عاشت طفولتها بقرية سبانكا ، درست تاريخ الفن المسرحي، بعد تخرجها من جامعة إسطنبول دخلت عالم التمثيل والفن وذلك سنة 2006م، قامت بأعمال تلفزيونية وسينمائية عديدة .

دور إيرغول ميراي في مسلسل رغم الأحزان

في البداية يجب أن نتعرف على أبطال المسلسل ودور كل منهم فيه مع العلم أن جميع الممثلين في المسلسل أبدعوا في تقديم فن راقي وقوي وفعال مع الجمهور خصوصاً نجمتنا إيرغول بطلة المسلسل .
إليف : هي بطلة المسلسل وقصة المسلسل تدور حولها حيث ولدت في أُسرة غنية ولكن تبنتها أُسرة فقيرة وربتها على الدين الإسلامي وتزوجت من شخص يدعى عزيز وهو ضابط شرطة كما درست في الإسطنبول وأصبحت طبيبة مجتهدة في عملها وكان لها صديقتان مقربين هم سوهيلا ونيفين وعاشت مع عائلتها الغير حقيقية المكونة من أب وأم وأخت وتعرضت لكثير من الأزمات مع ظابط يكره المحجبات يدعى قدرت وعانت كثيراً مع عائلة زوجها الذين كانوا يرفضون هذه الزيجة لأنها كانت محجبة ولكنه حارب أهله من أجل الفوز بها حتى يطلقها عزيز بسبب سوء الظروف التي مر بها ثم يعود إليها مرة آخرى .
عزيز : شاب وسيم يعمل ظابط مثل والده وضعه القدر أمام فتاة قروية تدعى إليف و يتزوجها رغم رفض أهله لكونها محجبة وأنجب منها ولد .
قدرت : فهو يمثل رجل شرير قام بتدمير حياة فتاة محجبة ” إليف ” التي جائت لتحتمي به هارباً من الزيجة التي لم ترغب فيها ولم تعلم أنه بهذا الشر والحقد وكره للمحجبات ومحاربته لهم وله أبناء كما إكتشفت إليف أن يستغل سلطته لفعل الجرائم كما يحلو له ونهايته ستكون الموت بوَرم في النخاع الشوكي .
سهام : إبنة قدرت وهي تشبه أبيها في شره وقامت بقتل أخت إليف الغير شقيقة التي تدعى جوليا وفرقتها عن زوجها عزيز وقتلها والد جوليا إنتقاماً لإبنته .
قصة المسلسل ودور إيرغول ميراي فيها :
تبدأ القصة بمنزل صغير لأسرة فقيرة يعيش فيه أب وأم قاموا بتربية بناتهم الإثنين تربية إسلامية وكانوا يعيشون في سعادة وتدرس بنت منهم تدعى ” إليف ” في الإسطنبول لتصبح طبيبة ولكن لها قصة كبيرة جداً من المعاناه كانت بدايتها عندما تقدم لها شخص ليتزوجها ووالدها سوف يجبرها على هذه الزيجة التي لم ترغب فيها وفي يوم عرسها ساعدتها والدتها على الهروب لتتقابل مع البطل ” عزيز ” ليساعدها حتي تصل إلى ظابط يدعى ” قدرت ” الذي أرسلتها أمها إليه لكن هذا الرجل لا يحب المحجبات ويسبب لها مشاكل كثيرة في حياتها حتى تزوجت عزيز لتلقى بمصير آخر صعب وهو أهل عزيز الذين يكرهون المحجبات ورفضوا هذه الزيجة ولكن عزيز وقف أمام أهله وتزوجها ولكن لم تنتهي الحياة من المشاكل ومحاولة جعهلهم يفترقوا وأكتشفت أنها من أسرة آخرى وأن من عاشت معهم لم يكونوا أهلها ولسوء ما مروا به طلقها عزيز وتزوج من ” سهام ” إبنة قدرت الذي أصبح ظابط متقاعد ولكن إليف أنجبت ولد وأطلقت عليه إسم إبراهيم فتقوم سهام بتدبير المكائد لقتلها والتخلص منها بسبب حب عزيز لها ولكن لم تنجح في ذلك بسبب موتها فيريد قدرت أن ينتقم لإبنته فيخطف طفلها ويقوم بالزج بزوجها عزيز في السجن وتعيش حياتها حزينة بعد فقدها لإبنها وزوجها ظلت هكذا سنوات عديدة تعمل في مجالها الطب وسافرت إلى كينيا ويخرج عزيز من السجن ويحل لها كل المشاكل التي واجهتها وعاد لها بإبنها إبراهيم .
تنتهي القصة عند هذا الحد , هنا يظهر قوة وإحترافية أدائها في التمثيل فأتقنت الدور وتعاملت معه بجدية ومهارة وما يثبت ذلك هو تأثر المشاهدين بدورها فكانت قادرة على تكوين جمهور قوي يتابع أعمالها وكانت له أراء إيجابية على مواقع التواصل الإجتماعى وحقق هذا المسلسل نجاحاً كبيراً ونسبة عالية من المشاهدين .
مسلسل رغم الأحزان يصنف من نوع الدراما الإجتماعي كما أنه يتحدث عن موضوعات هامة وشيقة و المسلسل من إخراج ” باشق سوسيال ” والسيناريو من تأليف ” ارتان شاننيوفا ” وشارك في البطولة ” نشأت أوكان ” و ” سبيال سيهان “.
الفكرة المراد إيصالها إلى الجمهور من خلال تقديم هذا المسلسل أن الحجاب أساسي في حياة أي بنت لقد فرض عليها ومن ترتديه قادرة يجب أن تكون قادرة على المدافعة عنه مهما كانت الظروف صعبة أو مستحيلة لكن الإحترافية في تمثيل إيرغول في هذا الجزء بالأخص أنها لا ترتدي الحجاب في الحقيقة ولكن قامت بتأدية الدور ببراعة وكأنها راغبة في إتخاذ هذه الخطوة .
كما أن المسلسل يدعونا للتخلص من الشر والحقد بداخلنا فهو لا يأتي إلا بالتدمير كما حدث مع إليف
بالإضافة إلى إننا تعلمنا من المسلسل الصبر مثلما صبرت إليف بعد فراق زوجها وإبنها وفي النهاية نالت ما عانت وتعبت من أجله . 

حقيقة زواج عزيز وإليف

إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي تفاعل الجمهور مع قصة الحب القوية بين عزيز وإليف ووجدوا أن الإثنين مناسبين جداً لبعضهم وزادت تساؤلاتهم في طبيعة العلاقة بينهم وذلك على مواقع التواصل الإجتماعي وعلى الحسابات الرسمية للممثلين وفي الحقيقة أن إليف زوجة عزيز الحقيقية بعدما ترك حبيبته السابقة وهذا لقى إستحسان جمهورهم ولكن يظهر البعض الأخر ويقول أن باتوهان وإيرغول مجرد أصدقاء .
من الجدير بالذكر أن عزيز الذي قام بدوره باتوهان قبل أن يتزوج إليف ” إيرغول ميراي” كان له حبيبة قديمة تدعى ” هاند أرشدلي ” كانت معه لمده ١٠ سنوات .

إنتقادات على إيرغول ميراي

بعد النجاح الكبير الذي حققته إيرغول في المسلسل الشهير ” رغم الأحزان ” ظهرت في لقاء تليفزيوني مع باتوهان و كانت بدون الحجاب في حين أن دورها في الفيلم هو الدفاع عن الحجاب والمحاربة من أجله فكانت الظروف ضدها بسبب إرتدائها الحجاب داخل المسلسل ولم تنزعه عن رأسها الأن كيف تظهر دون الحجاب الذي دافعت عنه أم أنه مجرد دور تنفذه كممثلة دون الإيمان بفكرته التي أدتها بإحترافية فرغم أن الجمهور أحبها من خلال شخصية إليف وكان له تعليقات إيجابية لها وللمسلسل ولكن النقد السلبي كان فقط على الحجاب الذي حالف شخصيتها داخل المسلسل .

أعمال أفلام و مسلسلات ايرغول ميراي

ما وراء الناس سنة 2013 حتى 2014، مترب الطرق (مسلسل تلفزيوني) سنة 2013م، الكتابة اليدوية في دور (غلباهار) (الصور المتحركة) سنة 2012م، الصف الخلفي في دور (نور باتور) مسلسل تلفزيوني سنة 2011م، سيفيم براذرز في دور (سيدا) سنة 2006م -أحب أخي لعام ٢٠٠٦ – الطرق متربة – الشوارع الخلفية- جناح طائر الحب – الحياة الهادئة- ابعد الناس – إليف لعام ٢٠١٣م.

البوم صور ايرغول ميراي

 

أحلى صورة للفنانة الجميلة ايرغول ميراي
أحلى صورة للفنانة الجميلة ايرغول ميراي
صورة روعة للفنانة ايرغول ميراي
صورة روعة للفنانة ايرغول ميراي
ايرغول ميراي
ايرغول ميراي
أحدث صورة للفنانة التركية ايرغول ميراي
أحدث صورة للفنانة التركية ايرغول ميراي
صورة مجمعة جميلة للفنانة التركية ايرغول ميراي
صورة مجمعة جميلة للفنانة التركية ايرغول ميراي
صورة للفنانة ايرغول ميراي
صورة للفنانة ايرغول ميراي
لعشاق الفنانة ايرغول ميراي صورة جميلة وجديدة
لعشاق الفنانة ايرغول ميراي صورة جميلة وجديدة

اترك تعليقا