ايجيم بالتاجي سيلين بطلة مسلسل فضيلة وبناتها معلومات عنها

ايجيم بالتاجي، حياتها الشخصية، تاريخ ميلادها، جنسيتها، ديانتها، تاريخ ميلادها، أعمالها، أشياء تحبها ، أفلامها، مسلسلاتها، هواياتها، دورها في مسلسل فضيلة وبناتها، أحلامها ، قصة مسلسل فضيلة وبناتها، مواقف وشائعات حولها، ألبوم صورها، كل ذلك سوف نقدمه لكم في تقرير كامل عنها.

معلومات عن ايجيم بالتاجي

اسمها بالكامل: ايجيم بالتاجي.
تاريخ ميلادها: في الخامس والعشرين من شهر يوليو عام 1994.
عمرها الحالى: سبعة وعشرون عامًا ( 27 عام)
محل ميلادها: ولدت في تركيا _ اسطنبول.
حالتها الاجتماعية: غير متزوجة.
ديانتها: مسلمة.
جنسيتها: تركية.
المؤهل: تخرجت من كلية  التربية.
طولها: متر وثلاثة وسبعين سنتيمتر (1.73سم)
وزنها: أربعة وخمسين كيلو جرام  (54 كم).
برجها الفلكي: برج الأسد.

قصة حياة الفنانة ايجيم بالتاجي

ايجيم بلتاجي شابة تركية ولدت في اسطنبول، ولدت الفنانة ايجيم بلتاجي عام 1994 في اليوم الخامس والعشرين من شهر يوليو ولذلك هي تنتمي لبرج الأسد، تتمتع الفنانة ايجيم بالتاجي بالقامة الطويلة فيبلغ طولها 1.73 سنتيمتر، كما تتميز بوزنها الصغير والذي يبلغ أربعة وخمسين كيلو جرامًا، وقد سألها أحد الأشخاص بأنها كيف تحافظ على وزنها ذلك فأجابته الفنانة ايجيم بالتاجي أنها لا تقوم بأكل وجبات كثيرة وأنها تحب الأكل الصحي القليل، كما أنها تحب الفواكه.

تتمتع الفنانة ايجيم بالتاجي بالعيون العسلية والشعر الأشقر مما يعطيها إطلالة رائعة وخلابة، عرف عن الفنانة الشابة ايجيم بالتاجي الهدوء، فهي تتمتع بقدرتها على التحكم بأعصابها وعدم فقدها بسهولة، ومن أكثر الصفات التي عرفت عن الفنانة ايجيم بالتاجي أنها تمتلك طاقة إيجابية كبيرة، كما أنها عرفت بطموحها العالي، اشتهرت بين الفنانين الأتراك الذين قامت بالتمثيل معهم بحبها للعمل وصدقها الدائم وأنها تفني كل طاقتها لأداء أدوارها بشكل متقن وجميل، يعتقد بعض المشاهدين لأدوارها أنها تمتلك تلك الشخصية بالواقع، ولكن ذلك لا يدل سوى على أنها تتقن التمثيل بشكل كبير.

أمور تحبها الفنانة ايجيم بالتاجي

صرحت الفنانة التركية ايجيم بالتاجي بحبها الكبير جدًا لبيتها وعائلتها وأنها تضعهم بالمرتبة الأولى في حياتها، كما صرحت بأنها تحب الحيوانات الأليفة وتقوم بتربيتها، تحب ايجيم قراءة الكتب التراثية والقصص فهي تزودها بالكثير من المعلومات، كما أنها تحب مشاهدة الأفلام والمسلسلات القديمة وتعتبرها بأنها تساعدها في تطوير شخصيتها الفنية كما تعتبرها مرجع لها.

أحلام الفنانة ايجيم بالتاجي

من المعروف عن الفنانة ايجيم بالتاجي بأنها شخصية حالمة وتنظر نظرة متفائلة للمستقبل، ولذلك فهي تحلم بأن تكون ممثلة تركية مشهورة جدًا وتحصل على شهرة تمكنها من المشي على السجادة الحمراء، كما أنها تريد أن تحصل يومًا ما على جائزة الأوسكار، ولذلك سعت دائمًا بأن تقوم بأداء عملها وأدوارها بصورة جيده جيدًا.

عندما قامت بتجسيد دور حليمة في مسلسل “إنه حياتي” مع مجموعة من الممثلين الأتراك الرائعين والمتميزين لفتت أنظار الكثير من المخرجين بأدائها وتمثيلها الرائع، مما جعل كثير من الفرص الجيدة تأتي إليها بعد نجاح المسلسل والذي تم عرضه على قناة فوكس وذلك عام 2014.

 بعد ذلك قامت الفنانة ايجيم بالتاجي بأداء دور في مسلسل “الأمل” والذي كان عام 2016 والمعروف عند التونسيين بمسلسل قطوسة الرماد، وبعد أدائها لذلك الدور بشكل ممتاز حصلت على فرصة رائعة قربتها من حلمها وهي قيامها بدور في المسلسل الشهير والناجح والأكثر مشاهدة وهو مسلسل “فضيلة وبناتها”، وتم عرض ذلك المسلسل عام 2017 وكان هذا آخر عمل قامت به الفنانة الشابة ايجيم بالتاجي حتى الآن.

دور الفنانة ايجيم بالتاجي في مسلسل فضيلة وبناتها

مسلسل فضيلة وبناتها من أكثر المسلسلات التركية الذي حظي بنسبة كبيرة جدًا من المشاهدات والمتابعات، كان مسلسل فضيلة مسلسل درامي بحت يناقش بعض التجارب والمواقف في الحياة الإجتماعية والتي تقع بشكل متكرر في المجتمع، ولذلك لامس قلوب الكثير من المشاهدين ومما جعل المسلسل ينال هذا النجاح الكبير ليس فقط قصته ولكن نجاح الممثلين الذين قاموا بأداء أدوارهم بشكل ممتاز ورائع هو ما أكمل نجاح ذلك المسلسل.

 من هؤلاء الممثلين الرائعين الذين أتقنوا عملهم بنجاح هي الفنانة ايجيم بالتاجي التي كانت تلعب دور ابنة من عائلة غنية وكان والدها رجل أعمال شهير وكانت تكره فضيلة وبناتها، وذلك لأنها أحبت شاب فقير كان يعمل عند أبيها ولكن ابنة فضيلة الصغيرة كانت على علاقة بالشاب الفقير التي تحبه ايجيم بالتاجي، وكانت تسعى خلال دورها بالمسلسل بالدفاع عن ذلك الشاب الفقير أمام عائلتها وإبعاد ابنة فضيلة الصغيرة عنه.

قصة مسلسل فضيلة وبناتها

هو مسلسل يعرض قضية من قضايا المجتمع وهو فقد العائلة للأب وقيام الأم بالإعتناء بأبنائها، في ذلك المسلسل عائلة صغيرة تتألف من أب وأم وبنتين تفقد تلك العائلة الأب بسبب موته، فتقوم الأم بتحمل مسئولية بناتها.
تعرف الأم باسم فضيلة، والإبنة الكبرى لها تتميز بشخصية ذكورية وذلك لأنها تعتقد بأنها خليفة أبيها، ولكن الأم تحاول خلال حلقات المسلسل تعديل شخصية ابنتها لترجعها لأنوثتها مرة أخرى، بينما الإبنة الصغرى تتمتع بجمال أخاذ وتحب جارها، ولكنها تقوم بالعمل في شركات الإعلانات فيقف المال أمام قصة حبها لتتزوج بصاحب الشركة الغني.
بعد ذلك يأتي جار ابنة السيدة فضيلة ويظهر بحياة ابنة صاحب الشركة الغني، وهي الفنانة ايجيم بالتاجي فتحبه ويتزوجها، وتدور الكثير والكثير من الأحداث بين العائلة الغنية التي منها الفنانة ايجيم بالتاجي، وعائلة السيدة فضيلة، تم إنتاج ذلك العمل الدرامي الرائع من قبل شركة Star Tvk والذي تم عرضه عام 2017 وهذا المسلسل له جزئين.

مواقف وشائعات حول الفنانة ايجيم بالتاجي

نشر في بعض الأخبار أن الممثلة الشابة ايجيم بالتاجي كانت تقوم بالتدخين في كواليس مسلسل فضيلة وبناتها في أحد أماكن الإستراحة المخصصة للممثلين، وكان الفنان الشهير شاغلار أرطغول يريد تناول وجبة الطعام الخاصة به، ودخل عليها الكرفان وأراد منها الخروج لتناول طعامه ولكنها رفضت ذلك، كما أنها قالت له إذهب لمكان أخر مما أشعل غضبة وتشاجرا معًا شجارًا كبيرًا، ولم يوقف ذلك الشجار سوى تدخل طاقم العمل.

ومن ضمن الشائعات التي أطلقت على الفنانة الشابة ايجيم بالتاجي أن لديها طفلة، ولكن تم نفى ذلك الخبر وقالت الفنانة ضمن تصريحاتها حول حياتها العاطفية أنها كانت تحب شاب ولكنها فشلت في تلك العلاقة وقررت التركيز على حياتها المهنية والفنية، وقالت بأنها لا تريد التجربة مرة أخرى، كما صرحت بأن الحب شئ جميل وممتع ولكن مع من يستحق فقط، وأنها قررت التركيز على مستقبلها العلمي والفني، ومن ضمن تصريحاتها قالت أنها لا تحب ممارسة الرياضة ولكنها تحب السباحة جدًا.

أعمال الفنانة ايجيم بالتاجي

ظهرت بدور في مسلسل الأمل عام 2016.
قامت بتمثيل دور في مسلسل فضيلة وبناتها عام 2017.
مثلت دور في مسلسل أنه حياتي عام 2014 وكان هذا أول عمل قامت به.

ألبوم صور الفنانة ايجيم بالتاجي

ظهرت الفنانة ايجيم بالتاجي في كثير من الصور بشكل رائع وأطلالة متميزة لفتت أنظار الكثيرين، كما تم التقاط بعض الصور لها في كثير من المناسبات والكواليس وسوف نقوم بعرضها لكم.

 

ايجيم بالتاجي
ايجيم بالتاجي
صورة مجمعة جميلة للفنانة التركية ايجيم بالتاجي
صورة مجمعة جميلة للفنانة التركية ايجيم بالتاجي
صورة للفنانة ايجيم بالتاجي
صورة للفنانة ايجيم بالتاجي
لعشاق الفنانة ايجيم بالتاجي صورة جميلة وجديدة
لعشاق الفنانة ايجيم بالتاجي صورة جميلة وجديدة
صورة روعة للفنانة ايجيم بالتاجي
صورة روعة للفنانة ايجيم بالتاجي
أحلى صورة للفنانة الجميلة ايجيم بالتاجي
أحلى صورة للفنانة الجميلة ايجيم بالتاجي
صورة جديدة للنجمة التركية ايجيم بالتاجي
صورة جديدة للنجمة التركية ايجيم بالتاجي

اترك تعليقا