الميلا أدا ديانتها عمرها مسلسلاتها معلومات عنها وصور

 الميلا أدا، ديانتها، عمرها، جنسيتها، قصة حياتها، أفلامها، مسلسلاتها، معلومات عنها، صورها، جنسيتها، أصلها، بداية مشوارها الفني، ولعلكم لا تغفلون عنها، فهي مليس بطلة مسلسل العشق الممنوع، وبطلة مسلسل العشق المشبوه، وبطلة مسلسل الأزهار الحزينة، نقدم لكم كل ذلك وأكثر في تقرير كامل عنها.

معلومات عن الفنانة التركية الميلا أدا 

الإسم الكامل: الميلا ادا.
العمر: 26 عامًا.
تاريخ الميلاد: 4-8-1994.
محل الميلاد: اسطنبول.
الجنسية: التركية.
الديانة: مسيحية.
الحالة الإجتماعية: عزباء.
المؤهل الدراسي: الفنون الجميلة بجامعة معمار سنان.
بداية مشوارها الفني: بدأت المشوار الفني سنة 2012.
هوايتها المفضلة: السباحة- البالية- عروض الأزياء. 

السيرة الذاتية للفنانة التركية الميلا ادا 

الميلا ادا من مواليد مدينة اسطنبول التي تعتبر أشهر مدن تركيا، من مواليد برج الأسد، يعمل والدها صحفيًا ووالدتها تعمل مدرسة بإحدى المدارس و مصممة أزياء، انتقلت إلى روسيا فترة من الزمن من أجل عمل والدتها. 

 منذ الصغر وهي مولعة برقص البالية، تدربت في وقت مبكر من أجل تعلم رقص الباليه، ذهبت إلى جامعة كونسرفتوار بإسطنبول فترة من الزمن من أجل تعلم عزف البيانو. 

التعليم في حياة الفنانة التركية الميلا ادا 

الفنانة التركية الشابة الميلا ادا مهووسة منذ الصغر برقص البالية، بعد أن أتمت دراستها في الثانوية وفي جامعة معمار سنان للفنون الجميلة أيضًا، ذهبت لتعلم البالية وفن الأداء في لندن وحصلت على درجة الماجستير هناك، وفي خلال دراستها بالجامعة اشتركت في عمل مسرحيات هي وزملائها بالجامعة. 

حازت على بعض الجوائز، وبسبب موهبتها شجعها مدير الفرقة بالجامعة بالتوجه إلى تعلم فنون التمثيل، لأنها موهوبة للغاية، شاركت أيضًا في تصميم الأزياء في أسبوع الموضة في باريس. 

التمثيل في حياة الفنانة التركية الميلا ادا 

عملت كموديل في بعض من المجلات الأجنبية منها: ( IQ و Vogue و Instyle)، وسافرت إلى لندن لتعلم رقص الباليه وفنون الأداء. 

شجعها المخرج هناك وبدأت في التمثيل، في وقت لاحق لعبت دورًا ثانويًا في فيلم “المنتقمون: عصر ألترون”، حيث جسدت الفنانة “الميلا ادا” دور طفلة باعتبارها راقصة باليه، بعد هذا الموقف، ازداد اهتمامها بالتمثيل.

عانت من إصابات في وتر العرقوب ومشاكل في العظام وجاءت إلى اسطنبول لتلقي العلاج الطبيعي، عملت لموسم في سلسلة لعبة القدر، بعد ذلك، بدأت في أخذ دورات تدقيق إملائي.

 في فترة زمنية قصيرة، تم اختيارها في المسلسل التلفزيوني “الأزهار الحزينة”، في عام 2017 لعبت دور ابنة ايردال بيتشيك أوغلو في المسلسل الدرامي “الأسطورة”. 

زواج الفنانة التركية الشابة الميلا ادا 

لم يتم الإعلان بعد عن زواج الفنانة التركية الميلا ادا، ولكنها وقعت في حب شاب خارج عالم الفن وأحبته كثيرًا، ودائمًا ما تنشر صورها معه على موقع التواصل الاجتماعي، فهي دائمًا ما تشارك حياتها الشخصية مع جمهورها، واستمرت هذه العلاقة لمدة ست سنوات ولازالت مستمرة. 

الأعمال الدرامية للفنانة التركية الميلا ادا 

شاركت الميلا ادا في العديد من المسلسلات التركية التي حازت على إعجاب الكثير من المشاهدين في العالم العربي، والتي كانت أحد الأسباب في شهرتها الواسعة بين جمهورها التركي والعربي، ومن بين هذه المشاركات ما يلي:

  • مسلسل الأسطورة سنة 2017. 
  • الألوان سنة 2016.
  • العشق المشبوه أو الأسود في عام 2014.
  • الأزهار الحزينة عام 2015.
  • رياح مجنونة سنة 2018.
  • دموع جنات في عام 2017. 

الأعمال السينمائية للممثلة الميلا ادا 

قدمت الفنانة التركية الميلا ادا بعض الأفلام السينمائية والتلفزيونية الناجحة، والتي ازدادت شهرتها من بعدها في الوسط الفني، ومن بين هذه الأعمال الآتي:

  • فيلم الفاتح عام 2012. 
  • اسعد مكان في حياتي. 
  • رجب افداج. 

أشهر مسلسل تلفزيوني للفنانة الميلا ادا 

شاركت الفنانة التركية الميلا ادا في مسلسل “رياح مجنونة” هي سلسلة اجتماعية في إطار الرومانسية والدراما، ومنذ إطلاق المسلسل الأول في 15 سبتمبر من العام الماضي، حققت السلسلة نجاحًا كبيرًا في العالم العربي وأحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، ذلك لأن قصة المسلسل والأحداث المثيرة فيه التي تجمع بين الرومانسية والدراما تجذب الجمهور.

الميلا أدا في مسلسل رياح مجنونة

بدأت فعاليات مسلسل “رياح مجنونة” مع الفتاة الجميلة مليكة وهي الفنانة “الميلا ادا”، التي لديها صوت حلو وشهرة وأحلام النجومية، بينما تعود أحداث المسلسل مع مليكة في سنة  1978.

تقام الحفلات الموسيقية في كازينو هجران كل يوم، وقد نجحت مليكة في الغناء وتحدي عائلتها ووالدها، أخرجها والدها من المنزل وخيرها بين الغناء والعائلة، اختارت مليكة الغناء وبدأت عرضها الأول للغناء والرقص في الكازينو، كانت قادرة على إثبات نفسها، واستدار الحشد وزادت شعبيتها تدريجيًا.

واجهت مليكة وسيقيم سويلو، المغنية الأولى في الكازينو، العديد من النزاعات، وتستمر الأحداث حتى دفعت مليكة ثمن شهرتها، فلقد أُجبرت على ترك ابنها أوغور ليكبر في دار للأيتام وحده، خوفا عليه من المشاكل. 

ومن ناحية أخرى هناك فتاة اسمها جوكشة يوجال تحلم بالشهرة والنجومية لإيجاد والدها، الذي تركها منذ الصغر، كما أنها تقطع طريق مليكة بعد أن كبرت، فأخذت الشابة جوكشة منها شهرتها. 

تحذر مليكة الفتاة من الشهرة والجشع وتنصحها بالابتعاد عن هذا المسار، لكنها تصر على الغناء وساعدها أوغور لأنه منحها الفرصة للغناء في الملهى الليلي والصعود على المسرح، بهدف الانتقام من مليكة جاندان لتركها له.

لكن أوغور يقع في حب جوكشة ويحاول إبعادها عن هذا الطريق الذي دفعها إليه، وغير جميع أهدافه وسعي على حماية حبيبته. 

تتوالى الأحداث بين الماضي والحاضر في جلب العديد من المفاجآت المثيرة، وشاركت الفنانة التركية “الميلا ادا” في بطولة المسلسل مع الفنانة خديجة أصلان، والفنانة بينار دينيز، والفنان بيرك كانكات، ومجموعة من الفنانين الأتراك. 

أهم الأعمال الدرامية للفنانة الميلا ادا 

قدمت الفنانة التركية الميلا ادا مسلسل “دموع جنات” مع الفنانة إسراء رونابار، والفنان بيرك أتان، قد تم عرض المسلسل لأول مرة على قناة اي تي التركية في عام 2017، تمت دبلجته باللهجة السورية ليتم عرضه على الشاشات العربية. 

قصة مسلسل دموع جنات 

تدور أحداث المسلسل حول ولادة جنة وهي الفنانة الميلا ادا التي تتركها امها وترحل بعيدًا بسبب ضيق الحال دون رعايتها وتتركها لجدتها، مرت السنوات وجاء يوم تخرجها (جنة)، وكانت تعمل بجانب دراستها لمساعدة جدتها. 

كانت الأولى على دفعتها في الهندسة المعمارية، وتدور الأحداث ويظهر لجنة صديقة في الجامعة تُدعى ميليسا وهي أختها من الأم دون أن يعلم أحد، الإبنة المفضلة لعائلة تركية ثرية متخصصة في العمارة والبناء، قدمت ميليسا جنة إلى والدتها حتى دعمت الأخيرة جنة بالعمل، ودعتها لتعمل في شركة يملكها زوجها، وفي الجانب الآخر سليم هو نجل صديق والد ميليسا، وتحبه ميليسا لكنه لا يبادلها هذا الشعور، بل يعتبرها صديقة. 

يقع سليم في حب جنة وبعد مواقف متعددة تجمع بينهما، وبعد أن يبدأ عمل جنة في الشركة يدا بيد جنبًا إلى جنب مع سليم، تبادله نفس الشعور. 

أعجبت جافيدا بمهارات وشخصية جنة وأشادت بعملها، ولكنها عندما لاحظت وجود علامة على كتفها الأيمن شعرت بالعكس.

تستمر الأحداث وتبدأ مرحلة الغموض في إخفاء الأسرار وتحاول عدم الكشف عنها، ولكن هل سيستمر هذا الأمر لفترة طويلة؟. 

مواقع التواصل الإجتماعي للفنانة التركية الميلا ادا 

لدى الفنانة الشابة الميلا ادا حساب على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يمكنها من خلاله التواصل مع جمهورها الواسع ونشر الصور والإعلان عن عملها، ولديها أيضًا حساب شخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وتويتر ولديها عليهما عدد كبير من المتابعين. 

صور الفنانة الميلا ادا 

نعرض لكم أجمل الصور التي تم التقاطها للفنانة الميلا ادا في العديد من الأعمال التليفزيونية والمناسبات العامة، والتي تظهر مظهرها الفريد بين جميع الفنانين.

أجمل صورة للفنانة الميلا ادا
أجمل صورة للفنانة الميلا ادا
صورة للفنانة الميلا ادا
صورة للفنانة الميلا ادا
بوستر الفنانة التركية الميلا ادا
بوستر الفنانة التركية الميلا ادا
لعشاق الفنانة الميلا ادا صورة جميلة وجديدة
لعشاق الفنانة الميلا ادا صورة جميلة وجديدة
سيلفي الميلا ادا في الجيم
سيلفي الميلا ادا في الجيم
الميلا ادا
الميلا ادا
صورة جديدة للنجمة التركية الميلا ادا
صورة جديدة للنجمة التركية الميلا ادا
صورة الفنانة التركية الميلا ادا صورة جميلة وروعة
صورة الفنانة التركية الميلا ادا صورة جميلة وروعة
أحدث صورة للفنانة التركية الميلا ادا
أحدث صورة للفنانة التركية الميلا ادا
صورة الفنانة الميلا ادا 2017
صورة الفنانة الميلا ادا 2017
صورة روعة للفنانة الميلا ادا
صورة روعة للفنانة الميلا ادا
أحلى صورة للفنانة الجميلة الميلا ادا
أحلى صورة للفنانة الجميلة الميلا ادا

اترك تعليقا