باريش أردوتش  ديانته زوجته أفلامه معلومات عنه وصور 

باريش أردوتش، ديانته، زوجته، أفلامه، معلومات وصور عنه، كل هذا وأكثر ستجده في مقالنا اليوم عن النجم التركي باريش أردوتش،عمر بطل مسلسل حب للإيجار الذي استطاع أن يجذب قلوب المشاهدين، ويلفت أنظار المعجبين والمعجبات من جميع أنحاء تركيا، ويجذب ملايين الجماهير في الوطن العربي من عشاق الدراما التركية ليس فقط بسبب وسامته، وأناقته بل بسبب موهبته التمثيلية الرائعة، وقدرته على أداء اصعب الأدوار وأكثرها عمقا وتحولا، واليوم قمنا بجمع العديد من المعلومات المهمة التي تخص النجم التركي الشاب باريش أردوتش، لنقدم لكل عشاقه معلومات مهمة عن سيرته الذاتية، وقصة حياته، وطفولته، نشأته، وبداية مشواره الفني، ومعلومات عن أهم الأعمال التي قام بالمشاركة في بطولتها، كما قمنا بجمع مجموعة متميزة من الصور الشخصية للفنان التركي الوسيم باريش أردوتش والتي ظهر فيها بأجمل الإطلالات وأكثرها أناقة وجاذبية، فتابعوا معنا هذا المقال الشيق عن النجم الرائع باريش أردوتش.

معلومات  عن باريش أردوتش

الإسم بالكامل باللغة العربية: باريش أردوتش
الإسم باللغة التركية: Barış Arduç
تاريخ الميلاد: ٩ أكتوبر ١٩٨٧
العمر:  ٣٣ عام
الديانة: مسلم
محل الميلاد: سويسرا
الجنسية:  السويسرية، التركية
محل الإقامة الحالي: اسطنبول بتركيا
المهنة: ممثل تركي شاب، سفير النوايا الحسنة لجمعية حياة بدون سرطان في تركيا
بداية المشوار الفني: عام ٢٠١١ في مجموعة من الأفلام التركية،  وأول عمل تلفزيوني عام ٢٠١٥
العمر الفني:  ٩ سنوات
أهم الأعمال: السيدة الصغيرة، حب للإيجار، الغراب، الحفرة
الحالة الاجتماعية : لم يتزوج بعد، ولكنه يعيش قصة حب مع الفنانة  التركية الجميلة جوبسي أوزاي

السيرة الذاتية للفنان باريش أردوتش

باريش أردوتش والذي عرف بين الجماهير العربية باسم ( عمر) نسبة لدوره في المسلسل التركي الأكثر شعبية ونجاح حب للإيجار، من مواليد التاسع من أكتوبر عام ١٩٨٧، في مدينة مونستر الغين السويسرية، لأبوين من أصل ألباني ، وفي عام ١٩٩٥ عندما  أتم باريش أردوتش عامه الثامن انتقل للعيش باسطنبول بتركيا بصحبة والديه.

في اسطنبول التقي باريش أردوتش بالممثلة التركية المسرحية الشهيرة والقديرة أيلا ألجان، وتعلم منها التمثيل، كما حرص باريش أردوتش على حضور دروس التمثيل في  مسرح صدري الشيك، واحترف من بعدها التمثيل.

لباريش أردوتش دورا في العمل الاجتماعي المجتمعي، يشغل منصب سفير النوايا الحسنة لجمعية حياة بدون سرطان في تركيا، وله مساعٍ كثيرة في العمل المجتمعي.

بداية المشوار الفني للنجم باريش أردوتش

عشق باريش أردوتش التمثيل وأصر على دراسته حتى يصقل موهبته، فاتبع الفنانة المسرحية أيلا ألجان ودرس في مسرح صدري الشيك، وبدأ حياته كممثل عام ٢٠١١بأداء مجموعة متميزة ومختلفة من  الأدوار في أفلام تركية، وكانت بدايته في المسلسلات التليفزيونية عام ٢٠١٥ عندما حصل على دور في المسلسل التركي الناجح السيدة الصغيرة.

أهم المحطات الفنية في مشوار باريش أردوتش

بعد نجاحه في مسلسل السيدة الصغيرة، انطلق باريش أردوتش في مجال السينما والتليفزيون، قدم دور عمر في مسلسل ( حب للإيجار) عام ٢٠١٧، وقد عرفه الجمهور منذ ذلك الوقت باسم عمر، كما عرض له في نفس العام الفيلم التركي الرومانسي وقت السعادة والذي شاركته فيه البطولة النجمة التركية الجميلة إلشين سانجو.

تم ترشيحه في عام ٢٠١٩ لأداء دور البطولة في المسلسل التركي الناجح الغراب، وقد حقق المسلسل نجاحا  جماهيريا منقطع النظير عند عرضه على شاشات التليفزيون، وأشاد النقاد والجماهير بالأداء الدرامي المتميز والموهبة العبقرية للفنان باريش أردوتش.

في مطلع العام الحالي (وتحديدا في اليوم الثاني عشر من شهر مارس لعام  ٢٠٢٠) انضم باريش أردوتش لفريق عمل مسلسل الحفرة، تم اختيار باريش أردوتش لتجسيد دور أريك بوكه أردنيات عدو الحفرة.

أهم أعمال النجم باريش أردوتش

قدم الفنان التركي الشاب باريش أردوتش على مدار مشواره الفني والذي لم يتجاوز عشر سنوات العديد من الأدوار المهمة والمتميزة في السينما والتليفزيون، ولعل من أهم  وأشهر أعمال الفنان التركي باريش أردوتش ما يلي:

  • شارك الفنان باريش أردوتش في بطولة الأفلام السينمائية الآتية:
    الفيلم الكوميدي دليهة
    فيلم وقت السعادة عام ٢٠١٧
  • كما قدم باريش أردوتش أدوارا متميزة في المسلسلات التلفزيونية التالية:
    مسلسل السيدة الصغيرة.
    مسلسل حب للإيجار في دور عمر
    مسلسل الغراب
    مسلسل الحفرة

أسرار من الحياة الشخصية للفنان باريش أردوتش

يحرص باريش  أردوتش على التواصل مع أصدقائه ومعجبيه، فهو محب للتجمعات ويعشق السفر ويهوى المرح والانطلاق، كما يحرص دائما على حضور العروض الخاصة لافتتاح أحدث الأفلام التركية  كما يحرص على تقديم التهنئة لزملائه بمناسبة أعمالهم الفنية الحديثة.

أما على الجانب الشخصي وعندما سئل على أهم أحلامه وطموحاته لعام ٢٠٢٠، فقال أن أهم ما يتمناه في عام ٢٠٢٠ ان يتمتع بصحة جيدة، وأن يحقق المزيد من النجاح في حياته الفنية.

الفنان الشاب باريش أردوتش يعيش قصة حب مع الفنانة الشابة الجميلة جوبسي أوزاي، وعندما سئل عما إذا كان هناك أي مشروع للزواج بينهما في عام ٢٠٢٠، أجاب أنهما لم يخططا لهذا الأمر بعد، وأكد أنه إذا ما أقدما على فكرة الزواج سوف يكون سعيدا بإعلان ذلك.

من المعروف أن النجم الفنان الشاب باريش أردوتش قد اشترك مع حبيبته جوبسي أوزاي في الجزء الأول من الفيلم الكوميدي ( دليهة) عام ٢٠١٤، ونشأت بينهما قصة حب أثناء تصوير هذا الفيلم، وعندما سئل باريش أردوتش عن سبب عدم مشاركته في بطولة الجزء الثاني من الفيلم الكوميدي (دليهة) أرجع ذلك لتزامن تصوير الفيلم مع بطولة فيلمه الجديد زمن السعادة.

أما عندما سئل عما إذا كان ينوي المشاركة مع حبيبته الممثلة الكوميدية جوبسي أوزاي في أعمال قادمة، أم سيبتعد عن الأعمال الكوميدية ويركز على الأعمال الدرامية فقط، قال أنه يبحث عن النص المناسب والدور المتميز سواء كان العمل كوميدي أو اجتماعي.

 

إسم الفنان باريش أردوتش بالكامل هو باريش أردوتش أو باريش أردوغ  ، جنسية الفنان باريش أردوتش هي التركية ، تاريخ ميلاد الفنان باريش أردوتش هو 9 أكتوبر 1987م ، عمره في 2020 هو 33 عام ، محل ميلاد الفنان باريش أردوتش في سويسرا ، إسم حبيبة الفنان باريش أردوتش جوبسي ، بدأ الفنان التركي باريش أردوتش بالتمثيل سنة 2011 م .

من أهم المعلومات عن الفنان باريش أردوتش هو ممثل تلفزيوني ومخرج تركي عمل كعارض أزياء سنة 2015 م ، ديانته الاسلام ، هو من أصول ألبانية ولديه أخ واحد أكبر منه إسمه أونور ، درس باريش أردوتش بجامعة إيريسيس في كلية الرياضة في قيصرية وكانت منحة دراسية ،  وهو أيضا سفير الأمم المتحدة للنوايا الحسنة لحياة بلا سرطان في تركيا ، حصل على العديد من الجوائز منها أفضل مسلسل عن مسلسل حب للإيجار ، في عام 2016 حصل على جائزة الإعلام من جامعة اسطنبول وجائزة الحب من جامعة يادي تبه وجائزة الإعلام من جامعة إيجة كأفضل ممثل ، يمارس العديد من الرياضات مثل السباحة والغطس و كرة اليد و كرة القدم و كرة السلة والتجديف ، أصبح عضواً نشطاً في نادي قتالي ، والان يتدرب على قيادة الدراجات الهوائية والدراجات النارية ، يتحدث الفنان التركي باريش أردوتش أربع لغات هما الانجليزية والتركية والألبانية والإسبانية .

أهم أعمال الفنان التركي باريش أردوتش مسلسل حب للايجار ،  ، مسلسل قصر اليوم. مسلسل لا تحزن من أجلي ، اسم الفنان باريش أردوغ بالتركي هو Barish Arduch

ألبوم صور باريش أردوتش

نقدم الآن مجموعة من الصور الشخصية للفنان التركي الشاب باريش أردوتش، والذي يحرص دائما على نشر صوره على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال حساباته الشخصية، كما يحرص على التقاط الصور التذكارية في العديد من المناسبات الفنية والاجتماعية، واليوم قمنا بجمع مجموعة من أحدث الصور الشخصية للفنان التركي الشاب باريش أردوتش والتي حرص على الظهور فيها بأجمل الإطلالات المتميزة والتي تعكس أناقته وجاذبيته.

صورة جميلة للممثل بيريش أردوغ
صورة جميلة للممثل باريش أردوتش
لعشاق الفنان بيريش أردوغ
لعشاق الفنان باريش أردوتش
صورة عمر ودفنة
صورة عمر ودفنة
بيريش 2017
باريش أردوتش 2017
سيلفي بيريش وحبيبته جوبسي
سيلفي بيريش وحبيبته جوبسي
صورة بيريش وأصدقاءه
صورة بيريش وأصدقاءه
صورة بيريش وحبيبته سيلفي
صورة باريش أردوتش وحبيبته سيلفي
صورة بيريش أردوغ و دفنة ومخرجة مسلسل حب للايجار
صورة بيريش أردوغ و دفنة ومخرجة مسلسل حب للايجار
صورة بيريش أردوغ ودفنة مسلسل حب للايجار
صورة باريش أردوتش أردوغ ودفنة مسلسل حب للايجار
أحدث صورة لباريش وحبيبته جوبسي
أحدث صورة لباريش وحبيبته جوبسي
جديد صورة بيريش وحبيبته
جديد صورة باريش أردوتش وحبيبته
صورة بيريش وحبيبته صور جديدة
صورة باريش أردوتش وحبيبته صور جديدة
جديد بيريش 2017
جديد باريش أردوتش 2017
صورة من مسلسل حب للايجار بيريش أردوغ
صورة من مسلسل حب للايجار بيريش أردوغ
بيريش و الشين
باريش أردوتش و التشين
صورة بيريش أردوغ بالبدلة
صورة بيريش أردوغ بالبدلة

 

اجدد صورة لبيريش عمر
اجدد صورة لبيريش عمر
صورة من مسلسل حب للايجار عمر ودفنة
صورة من مسلسل حب للايجار عمر ودفنة

اترك تعليقا