الحصول على شعر ناعم في أسبوع

لشعر ناعم كالحرير

مما لا شك فيه أن كل من الرجال و السيدات يحلمون بشعر إنسيابي و ناعم كالحرير و لكن السيدات هم أكثر من يهتمون بذلك من الرجال و ذلك لأن الشعر عنوان جمالهم  و أنوثتهم و لذلك يبذلون المزيد من الجهد و المال للحصول على هذا الشعر و لكن في هذا المقال سوف نقدم لكي سيدتي طرق الإهتمام بالشعر  و هي طرق طبيعية  و مكوناتها غير مكلفة و  تعطيكي نتيجة مبهرة .

طرق لتنعيم الشعر

قومي بوضع زيت الزيتون و ماء الورد و الحنه البيضاء و زيت اللوز و قومي بخلطهم جميعا و ضعي هذه الوصفة على شعرك و كرريها لمدة 3 أيام و سوف تلاحظين الفرق .

الوصفة الثانية : زيت زيتون و زيت خروع  و زيت لوز و خل التفاح و نارجيل و يخلط جميعهم ببعض و يوضع على الشعر .

الوصفة الثالثة :  احضري البردقوش و ماء الترمس المغلي  و ربع كوب من الخل  و زيت الجرجير و هو عبارة  عن عصارة الجرجير و هو متوفر لدى العطارين و زيت جوز الهند  و يخلط جميعهم و يستخدم .

الوصفة الرابعة : قومي بإستخدام  زيت الزيتون و دهن البنفسج  و زيت النارجيل أو جوز الهند و الجرجير و يستخدم عند تسريح الشعر و يفضل و ضعه ليلا و  له تأثير فعال في زيادة لمعان و قوة الشعر .

الوصفة الخامسة : أن تقومي بدهان شعرك يوميا بزيت الزيتون النقي و سوف تلاحظين الفرق حيث أنه يساعد في نعومة و لمعان الشعر .

الوصفة السادسة : نستخدم زيت جوز الهند و زيت الجرجير و منقوع بذر قطونه  مع زيت الزيتون و يخلط كل الخليط ببعض و يدهن صباحا و مساءا فهو يساعد في نعومة الشعر و ترطيبه .

الوصفة السابعة : زيت خردل و زيت جوز هند و زين جرجير مع منقوع المستكة  و يضاف جميعهم و يخلط جيدا و يستخدم قبل النوم للحصول على شعر صحي .

الوصفة الثامنة :  زيت خردل و زيت خروع زيت جرجير و زيت زيتون  و يخلط جميعهم و يوضع على الشعر .

Post Author: بسنت

اترك تعليقاً