الحصول على جسم منحوت

الحصول على جسم منحوت و رشيق

يعتبر الحصول على جسم منحوت و رشيق مثل الرياضيين شيئا ليس بالسهولة الحصول عليه لأن الجسم المنحوت يظهر بصفة خاصة في منطقتي الجذع و الخصر لأنهم يعتبروا أكمثر المناطق التي  تجعل جسمك يظهر بالشكل المناسب و اللائق لأن تلك المناطق تتكون فيها الدهون بسهوله في العضلات مما يجعل عملية البناء العضلي دون جدوى

حتى ييتم التخلص من تلك الدهون فوق  العضلات  و ذلك من خلال أداء التمرين و العديد من النصائح  التي ينصحك بها المدرب الخاص بك أو خبراء كمال الأجسام .

طرق الحصول على جسم منحوت

ينصح  بالمواظبة على أنواع معينة من التمارين و الرياضات التي تساعدك في نحت الجسم و تخلص العضلات من الدهون و لا داعي من إستعمال المشدات و الأجهزة الرياضية التي تعمل بالحرارة و التي يتم التسويق لها و ذلك لأنها دون جدوى  فيمكنك الوصول للجسم المنحوت بأقل التكاليف .

يمكن القيام بتمرين الإستلقاء أيضا  حيث أنه يساعد في عملية نحت الجسم و الخصر و ذلك م خلال الإستلقاء على الجانب الأيمن مع فردى الجسم جيدا ثم تستند على الساعد و تقوم برفع الجسم مع فرد الذراع الأيسر بمحاذاة الجسم و الثبات في تلك الوضعية لمدة نصف دقيقة ثم تأخذ راحة ثم و تقوم بإعادة هذا التمرين عشر مرات و بعدها يتم التبديل للجانب الأخر  مع محاولة زيادة الوقت يوميا و إذا داومت على هذا التمرين سوف تلاحظ النتيجة و الفرق الذي طالما تحلم به و تتمناه .

يمكنك أيضا الإستلقاء على البطن و يعتبر هذا التمرين من |أفضل التمارين لنحت الجذع بالكامل  و يساعد على نحت عضلات الفخذين الأمامية و الخلفية وهو عبارة عن الإستلقاء على البطن و شد قوام الجسم و رفع الجذع بواسطة الساعدين و الإستناد عليها .

تعتبر العادات الصحية و الغذائية حجر الأساس و أهم خطوة للحصول على جسم رياضي و رشيق عامة و ليس منحوت فقط و لا يوجد فرق بين رجل و إمرأة فلابد من تغيير العادات للأفضل  للحصول على الجسم المرغوب فيه .

اترك تعليقا