الحصول على جسم صحي

جسم صحي بدون تمارين رياضية

إذا كنتي تتمنين الوصول لجسم صحي و رشيق بدون تمارين رياضية فقط يمكنك الوصول لذلك و لكن من خلال إتباع الحمية و الأنظمة الغذائية الصحية التي تساعد جسمك في حرق الدهون و إرتفاع نسبة حرق الدهون و السعرات الحرارية ليس فقط في فترة الصباح و لكن طوال اليوم فإذا إتبعتي تلك الوصفات و النصائح سوف تجدين الجسم الذي طالما

تحلمين به و تتمنيه و بدون تعب كل ما عليك فقط هو الإلتزام بالطرق و المداومة و عدم الشعور بالملل لان النتيجة تحتاج إلى وقت طويل و إلتزام و سوف تلاحظي النتيجة .

نصائح للحصول على الجسم الصحي

يجب أن يتم تناول وجبة الغذاء صباحا و غالبا في أول ساعة من الإستيقاظ و ذلك لإرتفاع نسبة حرق الدهون في الجسم و تناول الألياف و البروتينات و اللبن قليل الدسم . أثناء الذهاب للعمل صباحا سواء كان بالعربية أو المواصلات عليك أن توقف سيارتك قبل مكان العمل بمسافة و مشي تلك المسافة صباحا لمساعدة الجسم في زيادة حرق الدهون . قبل بدأ العمل صباحا يجب أن تحرص على تناول كوب من الكافيين أو الشاي لأن الكافيين يساعد الجسم في زيادة نسبة الحرق و إرتفاعها . يجب عدم الجلوس لفترة طويلة  في مكان عملك و التمشية و لو لمدة قليلة مثل الذهاب للحمام و لكن عليك ألا تبقى جالسا مدة طويلة .

عند تناول الطعام بين الوجبات يجب تناول العيش السن و الطعام الذي يحتوي على الألياف و يفضل في كل ذلك تناول الفاكهة بدرجة كبيرة حيث أنها تحتوي على الألياف و تمد الجسم بالطاقة اللازمة له و الفيتامينات و تساعد في الشعور بالشبع . إذا أردتي أن تمارسي الرياضة فلا يجب أن تكون المدة طويلة لأن التمارين القصيرة و المكثفة أفضل بكثير من التمارين الطويلة و المرهقة للجسم .   يجب عليك بعد ممارسة الرياضة تدليل جسمك و نفسك بتناول كوب من الشيكولاته و هذه هي المفاجأة لأن العديد يعتقدون أن ذلك يساعد في زيادة الوزن و لكن الشيكولاته تمد الجسم بمادة اللاكتيلوز التي يفقدها أثناء التمرين .

اترك تعليقا