الحصول على بشرة وردية

أهمية البشرة الصافية الخالية من العيوب

تعتبر البشرة هى سلاح الجمال والجاذبية لكل من السيدات و الرجال  و لكن بدرجة كبيرة تهتم السيدات ببشرتهم أكثر من الرجال لأنها تريد أن تبدوا دائما بمظهر جذاب و متألق لا يعكره شيء الكثير من الفتيات يحلمون ببشرة خالية من العيوب

مثل الممثلين والمشاهير و لكن يجب عليكي سيدتي أولا أن تحرصي على نظام للعناية و الإهتمام ببشرتك و ذلك للحصول على نتائج مبهرة و ملحوظة في أقل وقت ممكن .

أسرار الحصول على بشرة وردية

  • يجب غسل الوجه 3 مرات يوميا : و ذلك للحفاظ على الوجه نظيف و إزالة الجلد الميت و التخلص من شوائب البشرة .
  • يجب غسل الوجه أولا غسل الوجه بالماء الدافىء أولا ثم شطفه بالماء البارد حيث أن الماء الدافىء يساعد على فتح المسام و تنظيف الجلد و الماء البارد يساعد على غلق المسام .
  • يجب تقشير الوجه مرة أسبوعيا ع الأقل أو مرتين : التقشير يساعد في تنظيف الوجه و إزالة بقايا الجلد الميت و يجب إستخدام غسول مناسب للبشرة و يتم فرك الوجه أو إستخدام فرشاة  و دعك الخدود بها لإزالة البثور والرؤوس السوداء .
  • ترطيب الوجه بإستمرار :  للحصول على بشرة رطبة كبشرة الأطفال يجب أن تعتني بترطيبها و الإهتمام بها و لكي تحصلي على الترطيب المناسب لبشرتك يجب أن تعرفي النوع المناسب لبشرتك و يجب لأصحاب البشرة الجافة أن يعتنوا ببشرتهم أكثر لأن ترطيب البشرة يجعلك تحصلين على بشرة رطبة و بدون مشاكل في غضون أسابيع .
  • تدليك الخدين بقطعة من الثلج : يجب أن تقومي بتدليك خديك بقطعة من الثلج يوميا لمدة 5 دقائق حيث أن الثلج يساعد في تنشيط الدورة الدموية للجلد و تخفيف البقع السوداء و تقليلها ثم قومي بعد ذلك بفرك خديك بيديك بحركات دائرية و سوف تحلين على خدود وردية في أقل وقت .
  • يجب عليك أولا و قبل كل ذلك سيدتي العناية بغذائك و حرصك على تناول الماء يوميا للحصول على بشرة صافية و تخلص الجسم من السموم  و حدوث المشاكل .

اترك تعليقا