الحصول على بشرة نقية

نصائح للحصول على بشرة نقية

تهتم كل سيدة بجعل بشرتها مشرقة ونقية  وجذابة لأن البشرة هي عنوان المرأة ودليل صحتها وجمالها  لذلك نقدم لكي بعض النصائح للحصول على بشرة مثالية وجذابة ومنها

1- الإكثار من شرب الماء لأن الماء يجعل البشرة  صحية ورطبة  ويساعد الجسم في التخلص من السموم  .

2- الإكثار من تناول الفواكة والخضروات  لأنها تساعد على نضارة البشرة وخاصة تلك التي تحتوي على  فيتامين  أ و فيتامين ج للحصول على بشرة نضرة .

3-قومي بغسل وجهك مرتين يوميا  بالصابون  أو الغسول الملائم لبشرتك وغسل الوجه بماء  دافىء وذلك لكى تتفتح المسام وبالتالي يتخلص الجلد من الأوساخ  والتلوث .

4- قللي من أستخدام مستحضرات التجميل لأن في حال وضعها على الجسم  فإنها تتسبب في غلق المسامات وبالتالي  تسبب المشاكل للبشرة .

5- قومي بغسل وجهك بماء بارد لكى يساعد في غلق مسامات الوجه وبالتالي لا يمتص الجلد مستحضرات التجميل عند وضعها .

6 –  يجب تجنب لمس اليدين للوجه كثيرا لأن البكتيريا الموجودة باليدين تسبب مشاكل الجلد مثل الحبوب .

طرق ووصفات الحصول على بشرة نقية

1- يجب شرب كوب من الماء يوميا مضاف إليه بعض قطرات من ماء الورد لأن ماء الورد يساعد الجسم في التخلص من السموم .

2 – ضعي قليل من ماء الورد على قطنه وقومي بمسح وجهك صباحا ومساءً و ذلك لزيادة نضارة الوجه  وتفتيحه .

3 – قومي بعمل ماسك من الزبادي و الطحينه السائلة بذلك يتكون لديكي قناع رائع للبشره قومي باستخدامه لجسمك وبشرتك  واتركيه حتى يجف ثم قومي بفركه جيدا من بشرتك وبذلك تحصلين على بشرة  نضرة وردية وبالمداومة على أستخدامه سوف تلاحظين  الفرق وتفتيح لون بشرتك .

4 – يعد أهم الأسباب للحصول على بشرة نقية هو تناول  من 8 ل 10 أكواب ماء يوميا  لجعل الجلد رطب وطرد السموم  من الجسم  وتناول الخضروات والفواكه  المتنوعة التي تمد الجسم بالفيتامينات والطاقة المطلوبة .

إذا قومتي سيدتي بإتباع تلك النصائح  و الوصفات السهلة و الطبيعية  وغير المكلفة فهي متوافرة لدينا جميعا  ولكننا لا نهتم بها فسوف تلاحظين  الفرق في نضارة ومدى حيوية بشرتك  وسوف تتألقين بشكل ملحوظ  بين الجميع .

 

اترك تعليقا