الحصول على بشرة نضرة و مشدودة

الإهتمام بالبشرة ونضارتها

تحتاج البشرة إلى الإهتمام  والعناية وحمايتها من المؤثرات التي تسبب العديد من المشاكل لها  مثل إسمرار لو البشرة وتحولها إلى اللون الداكن و أيضا ظهور البقع الداكنة وحب الشباب وترهلات الجلد والبشرة كل ذلك يحدث بسبب عدم الإهتمام وإهمال البشرة  وتعرضها للتلوث و أشعة الشمس  لذلك يجب عليكي سيدتي الإهتمام ببشرتك و الحفاظ عليها

من هذه العوامل لكي تصبحي متألقة وجذابة و وجهك مشرق ومنتعش . يجي إتباع روتين يومي وإستخدام الأقنعة والماسكات التي تقوم بحماية بشرتك من الجفاف والترهلات .

لذلك نقدم لكي بعض الوصفات للحفاظ على جمال وأناقة بشرتك  التي إذا داومتي عليها سوف تحصلين علي بشرة بيضاء ومشدودة .

قناعات شد البشرة وتفتيحها

تتكون هذه الخلطة من ملعقتين من الخميرة بالإضافة إلى بياض بيضة للبشرة الدهنية وبيضة كاملة للبشرة الجافة .

الطريقة : قومي بمزج المكونات جيدا حتى تتجانس جسدا ثم قومي بفردها على وجهك  من الداخل إلى الخارج أتركيها حتى تجف ثم قومي بفركها على الوجه تم غسلها بعد ذلك بالماء  الفاتر ثم بعد ذلك بالماء البارد لكى يتم غلق المسامات  للوجه حتى لا تتعرض للعوامل التي تؤثر عليها وتجعلها تصبح داكنة وتساعد في ظهور الحبوب والبقع الداكنة  ولكن بعد أن تضعي تلك الوصفة سوف تلاحظين حصولك على بشرة مشدودة  ونضرة  وأيضا بيضاء .

يعتبر من أهم عوامل  الحفاظ على البشرة التي يجب أن تتبعيها سيدتي بشكل روتيني هو  المداومة على شرب الماء حيث أنه يجب أن تشربي من 6إلى 8 أكواب ماء يوميا لأن الماء يساعد الجسم في التخلص من السموم والشوائب  والحصول على بشرة نضرة مليئة بالحيوية  أيضا يمك أن تضيفي بعض قطرات ماء الورد على الماء التي تشربيها يوميا وذلك سوف يساعد في سرعة الحصول على النتيجة المطلوبة . يمكن لكي أيضا سيدتي أن تقومي بوضع بعض قطرات ماء الورد على قطنة و تقومي بمسح وجهك مرتين يوميا صباحا ومساءا  للحصول على مسامات بشرة نضرة ومتفتحة . أهم أحد العوامل أيضا لبشرة مشدودة و نضرة هو تناول الخضروات الطازجة .

اترك تعليقا