الحصول على بشرة بيضاء كالثلج

وصفات لتفتيح بشرتك

إذا كانت لديكي الرغبة في أن تحصلي على بشرة بيضاء قومي بعمل بعض الماسكات والأقنعة  مثل

1- عصير الحامض ( الليمون ) والكريم الفريش : قومي بمزج مقدار متساوي من الإثنين ودلكي بشرتك به يوميا .

2 – قناع الجزر :  قومي ببشر حبتين من الجزر وضعيهم في عصير الحامض ثم قومي بوضعهم على وجهك  و أتركيهم  10 دقائق ثم قومي بغسله بعناية تامة  ولاحظي الفرق  حيث أن الجزر يساعد في قلة ظهور الحبوب الداكنة .

3 – الليمون : قشري الليمون وضعي القشر حتى يجف ثم ضعيه في الخلاط لكي تحصلي على بودرة  ثم ضعي عليها اللبن حتى تحصلي على قناع متماسك وضعيه على بشرتك ثم أتركية حتى يجف  وقومي بغسل وجهك بماء دافئ يستخدم يوميا

3 – بودرة خشب الصندل :  قومي بخلط قليل من بودرة خشب الصندل مع قليل من عصير البندورة والحامض والخيار ثم أخلطيهم جيدا  و ضعيهم على وجهك  واتركيه حتى يجف ثم قومي بغسل وجهك ولاحظي الفرق .

4 – دقيق الحمص : قومي بمزج ملعقتين من دقيق الحمص  واخلطيهم  برشة من الكركم  وعصير الحامض ونقاط من الكريم فريش السائلة إلى أن تحصلي على عجينة متماسكة  وضعيهم على وجهك  و أتركية حتى يجف ثم قومي بغسل وجهك بماء دافئ ولاحظي الفرق .

نصائح مهمة

إذا كنتي تريدين أن تحصلي على بشرة بيضاء غير داكنة اللون فإن الخطوة الأولى التي يتعين عليكي أن تقومي بها هو أن لا  تتعرضي لأشعة الشمس كثيرا حيث أنها تحتوي على أشعة ضارة للجلد  وتسبب الكثير من المشاكل للبشرة  و إذا كانت بشرتك داكنة اللون وشاحبة يمكن لكي سيدتي أن تستخدمي تلك الوصفات لكي تعيدي لبشرتك نضارتها وجمالها وتصبح بيضاء وناعمة كالثلج  . تلك الوصفات مفيدة للبشرة ولا يترتب عليها أي ضرر للبشرة حيث أنها تتكون من مكونات طبيعية  ولا تحتوي على أي من المواد الكيميائية  و لكن تتكون جميعها من مكونات طبيعية  وأيضا غير مكلفة  وبسيطة للغاية  ولكن يجب أن تستخدمي تلك الوصفات فور تحضيرها  لذلك يجب أن لا تقومي بإعداد المزيد منها فقط ما ستقومين باستخدامه  يعد أيضا أهم نظام للحفاظ على البشرة هو تناول الخضروات الطازجة .

 

Post Author: بسنت

اترك تعليقاً