اسماعيل تمر ديانته جنسيته أعماله تقرير كامل عنه

اسماعيل تمر عمره، ديانته، زوجته، ابنه، جنسيته، حياته الشخصية، حياته الفنية، أهم أعماله، كل هذا وأكثر في تقرير مفصل عنه، فهو من أفضل الفنانين على الساحة الفنية في سوريا والذي استطاع أن ينال حب الجمهور، واشتهر بأغاني الراب التي حقق شهرة كبيرة من خلالها.

معلومات عن اسماعيل تمر

الإسم بالكامل: اسماعيل تمر.
تاريخ ميلاد اسماعيل تمر: 11 ديسمبر عام 1990 م.
محل ميلاد اسماعيل تمر : دمشق – سوريا.
جنسية اسماعيل تمر: سوري.
محل الإقامة : اسطنبول – تركيا.
ديانة اسماعيل تمر : مسلم.
مهنة اسماعيل تمر: ممثل- مغني.
عمر اسماعيل تمر: 30 عام في 2020.
المستوى التعليمي: معهد دراما أكاديمي للتمثيل والغناء.
زوجة اسماعيل تمر: متزوج.
البرج الفلكي: القوس.
سنوات النشاط: بدأ أعماله الفنية منذ عام 2010 م.

قصة حياة اسماعيل تمر

ولد النجم اسماعيل تمر في يوم 11 ديسمبر من عام 1990 م في مدينة دمشق، ينتمي لعائلة متوسطة الحال، عاش مايقرب من عشرين عاماً في منطقة قدسيا حتى اندلعت الحرب السورية وتطورت الأزمات، واستطاع أن يهرب مع عائلته إلى تركيا، استقر في مدينة اسطنبول.

عاش فترة طفولة صعبة بسبب الظروف الإجتماعية والمادية التي لازمت عائلته، لكنه كان يتصف بتحمل المسئولية واستطاع أن ينجح وينتهي من المرحلة الثانوية وفرحت عائلته بهذا النجاح وأدخل السعادة على قلوبهم، وتمنى والده أن يتفوق أكثر وأكثر وأن يُصبح طبيباً، لكن النجم اسماعيل تمر كان يحب التمثيل والغناء والرقص وكان حلم حياته أن يصبح أحد الفنانين المشهورين.

عمل الفنان الكبير اسماعيل تمر في عدد من الأعمال لكي يساعد عائلته في توفير كل الإحتياجات الخاصة بهم، واستطاع أن يوفر مصاريف دراسته من خلال اجتهاده وعمله، رفض والده في بداية الأمر فكرة أن يكون ابنه اسماعيل ممثل أو فنان لكن في النهاية اقتنع بالأمر، وأصبح يقف بجانبه ويدعمه لأنه لاحظ الإصرار من ابنه على تحقيق نجاح وشهرة في هذا المجال، وأنه يعمل بكل جد واجتهاد على تطوير نفسه حتى يستطيع أن يثبت نفسه. 

الهوايات المفضلة لدى اسماعيل تمر

إلى جانب تحمله للمسؤليه وحبه الشديد لمجال التمثيل والغناء، اشتهر بحبه لممارسة رياضة الكرة الطائرة والسباحة، وكان يحب السفر كثيراً، حتى أنه قال أنه عندما يصبح نجماً مشهوراً ويُصبِح غني سوف يسافر إلى جميع دول العالم، يتصف بالهدوء الشديد ويريد أن يجلس أمام البحر لمشاهدة حركة المياه التي تجعله يشعر براحة البال. 

التعليم في حياة اسماعيل تمر

النجم المتألق اسماعيل تمر له هدف واحد وهو أن يلتحق بالدراسة في أي معهد تمثيل حتى تأتي له الفرصة لكي يدخل في مجال التمثيل، وبعد أن أنهى مرحلة الدراسة الثانوية التحق بأكثر من معهد تمثيل حتى استقر في مؤسسة دراما أكاديمي وتخرج منها في عام 2010 م.

بعد أن تخرج النجم الكبير اسماعيل تمر من معهد دراما أكاديمي بدأ يبحث عن فرصة للمشاركة في أي عمل فني حتى استطاع بالفعل أن يشارك في عمل درامي في دور قصير في عام 2010م، وبعد ذلك اتجه إلى الإخراج، شارك في إخراج عدد من الأفلام القصيرة التي كان لها جمهورها الخاص. 

المشوار الفني للنجم اسماعيل تمر

لم يقتصر طموح اسماعيل تمر على الأعمال الفنية التي شارك فيها، كان لديه طموح أكبر من ذلك بكثير، توسعت علاقاته الإجتماعية التي ساعدته كثيراً على المشاركة في أكثر من عمل درامي مع مشاركته في مجموعة من الإعلانات والمسرحيات والأفلام في سوريا، وبمشاركته في كل هذه الأعمال نجح في تحقيق شهرة جيدة جداً وحقق أرباحاً من تلك الأعمال التي حققت الكثير من النجاحات التي لم يكن يتوقعها.

أكثر عامل ساعده على التمثيل هو حضوره الفني الكبير ورغبته في تحقيق النجاح والشهرة، قال أحد المخرجين الذين عمل معهم أن اسماعيل تمر يتميز بأن له أداء فني خاص به يجعله متميزاً في مجموعة من الأدوار الفنية التي يستطيع أن يحقق فيها النجاح، وهذه الأدوار قد صممت بالأخص للنجم اسماعيل تمر.

نجاح اسماعيل تمر في أغاني الراب

النجاح الحقيقي الذي استطاع أن يحققه الفنان اسماعيل تمر هو عندما قرر تغيير مجاله الفني من التمثيل إلى الغناء، قرر أن يستغل موهبته الغنائية بالمشاركة في غناء مجموعة من أغاني الراب التي شعر أنه سوف يحقق نجاحاً كبيراً فيها، وبالفعل بدأ في تسجيل أول أغنية راب له واختار اسم الأغنية لكي يُعبِر عن واقعه، كانت أول أغنية يغنيها هي أغنية”شاب سوري”.

نجح مُغني الراب اسماعيل تمر أن يحقق نجاحاً كبيراً في مجال الراب،  استطاع بمشاركته في أول أغنية له أن يحقق شهرة كبيرة، وتعلق الكثير من الجمهور بصوته وأدائه في هذا النوع من الأغاني، لدرجة أن الكثير من الجمهور طلب منه أن يطرح الكثير من الألبومات بسبب صوته الرائع.

على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه اسماعيل تمر في أغاني الراب إلا أنه واجه الكثير من المشاكل أو الصعوبات بسبب أنه لم يجد شركة إنتاج تتبناه في إنتاج أغاني الراب الخاصة به، لكن بسبب الشهرة الكبيرة التي حققها في هذا النوع من الأغاني جاءت إليه الكثير من العروض لإنتاج جميع أغانيه حتى أنه وصل لمرحلة أن يختار أكثر العروض المادية الملائمة المعروضة عليه.

النجاح الكبير الذي حققه اسماعيل تمر لم يأتي من فراغ، فقد قال في أحد اللقاءات الصحفية أنه كان يحب أغاني الراب منذ الصغر لدرجة أنه كتب إحدى الأغنيات في عام 2006 م وغناها مع نفسه، حقق شهرة كبيرة جداً في العالم العربي والغربي بسبب أنه قام بغناء مجموعة من أغاني الراب باللغة الإنجليزية، استطاع أن يكون له الكثير من المعجبين، وصل عدد متابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي إلى ما يقرب من 10 مليون متابع.

زوجات اسماعيل تمر

كثرت الأقاويل عن النجم الكبير اسماعيل تمر أنه متزوج من إحدى الفنانات السوريات لكنه نفى كل هذه الأخبار، حتى أعلن زواجه من إحدى السيدات في سوريا من خارج الوسط الفني في عام 2016 م، وقال أنه يحب زوجته كثيراً وهي تحبه كثيراً ويتمنى أن يستمرا في حياتهم السعيدة إلى آخر العمر، أنجب الفنان الكبير اسماعيل تمر من زوجته ابنه الوحيد تيم في عام 2018 م.

أعمال اسماعيل تمر الفنية 

شارك النجم المتألق اسماعيل تمر في مجموعة من المسلسلات والأفلام والمسرحيات والإعلانات في سوريا والتي استطاع ان يحقق فيها نجاحاً كبيراً، وكانت تلك الأعمال بداية معرفة الجمهور به وحقق فيها شهرة كبيرة، نجح في كتابة مشوار فني رائع له بمشاركته في هذه الأعمال، لكن الشهرة الكبيرة ظهرت عندما اتجه إلى غناء الراب، نال حب الكثير من الجماهير، كان هدفه من غناء الراب أن يغير تفكير الناس إلى الأفضل، معظم أغانيه تحمل الكثير من المعاني، وفيما يلي نستعرض مجموعة من الأعمال الفنية التي شارك فيها:

تحت التراب.
ملكتي.
إحساس فنان.
سوق الورق.
عين الذئب.
عرس المطر.
وحوش العاطفة.
صمت.
بقعة ضوء 7.
بقعة ضوء 8.

صور اسماعيل تمر

نقدم لكم مجموعة مميزة من أجمل الصور التي التقطتها عدسات الكاميرات للنجم الموهوب اسماعيل تمر، والتي يبدو فيها بأجمل الإطلالات على الإطلاق.  

اسماعيل تمر
اسماعيل تمر
صورة جميلة لاسماعيل تمر
صورة جميلة لاسماعيل تمر
أجدد صورة لاسماعيل تمر
أجدد صورة لاسماعيل تمر
صورة للفنان اسماعيل تمر
صورة للفنان اسماعيل تمر
الفنان اسماعيل تمر
الفنان اسماعيل تمر
أجمل صورة لاسماعيل تمر
أجمل صورة لاسماعيل تمر

اترك تعليقا