ديانة إدوارد عمره زوجته تاريخ ميلاده معلومات كثيرة

ديانة الفنان الكبير إدوارد هل هو مسلم أم مسيحي و من هي زوجته ومن هم أولاده وكيف بدأ مشواره الفني وكيف حقق الشهرة ؟ ورحلته إلى باريس ومعلومات عن وفاة والده و تقرير كامل عنه .

ديانة الفنان إدوارد وزوجته وأولاده

  • إسم إدوارد الكامل : إدوارد فؤاد .
  • تاريخ ميلاد إدوارد : ١٥ من شهر ديسمبر عام ١٩٧٢ م
  • عمر إدوارد : ٤٧ عام .
  • محل ميلاد إدوارد : القاهرة – مصر .
  • جنسية إدوارد : مصري .
  • ديانة إدوارد : المسيحية .
  • زوجة إدوارد : فيفيان.
  • أبناء إدوارد : ماريا – مارك
  • مهنة إدوارد : مغني – ممثل – مقدم برامج  .
  • شهادة تخرج إدوارد : تخرج إدوارد من كلية تجارة.

قصة حياة إدوارد الفنية

بدأ إدوارد حياته الفنية بالغناء مكملاً طريق والده المغني بدر فؤاد كما تعلم طريقة العزف على الجيتار فأصبح محترف الغناء والعزف , إنضم إدوارد إلى فرقة ذات إسم غريب تسمى ( جيبسي ) , أعتمد إدوارد على نفسه وقام بإنتاج أغاني مصورة له مما لفت إنتباه المخرج الكبير أسامة فوزي فأعطى له فرصة التمثيل , أول دور حصل عليه إدوارد كان فيلم ( بحب السينما ) بطولة الفنان الكبير محمود حميدة والفنانة ليلى علوي وتم عرض هذا الفيلم في عام ٢٠٠٤م لتبدأ من هنا سلسلة أفلام إدوارد مع زيادة جمهوره .

وفاة والد إدوارد

قام رئيس المركز الكاثوليكي للسينما بنعي الفنان إدوارد على صفحته الرسمية بعد وفاة والده المغني الراحل بدر فؤاد وخيم الحزن على إدوارد لفقده أعز شخص بالنسبة له و فقد السند الذى كان معه فى كل خطوة من خطوات نجاحه وشهرته .

أسرة إدوارد

رصدت الكاميرات صور لإدوارد وزوجته وأولاده في باريس , شارك إدوارد في الكثير من الأعمال الفنية فأصبح لا يملك وقت للترفيه عن نفسه وعن زوجته وأولاده وعندما حصل على أجازة سافر إلى باريس مع عائلته لقضاء العطلة والحصول على فترة راحة من متطلبات الحياة وقضاء وقت عائلي ممتع .

أفلام إدوارد

أبدع إدوارد في تقديم الأفلام وبأنواع كثيرة من الأدوار فقدم الصديق المخلص والحبيب وقدم أدوار مؤثرة و كوميدية كما شارك الكثير من نجوم الفن في تقديم الأفلام و حققت نجاحاً كبيراً مثل فيلم ( عسل أسود ) بطولة أحمد حلمي ولطفي لبيب وإيمي سمير غانم بمشاركة إنعام سالوسة و أحمد راتب وصُنف الفيلم إلى الطابع الكوميدي وتم عرضه عام ٢٠١٠ م وحقق إيرادات تصل لأكثر من ١٥ مليون جنية , وظهر إدوارد في دور سعيد شاب مصري يتميز بالطباع المصرية من الجدعنة والشهامة وإلتقى بصديق الطفولة يدعى مصري الذى قام بدوره الفنان أحمد حلمي لتعود الذكريات مرة أخري ويقوم بمساندته لجهل مصري بالطباع المصرية فيصتحبه إلى كل مكان يرغب فى الذهاب له , تركز هنا أحداث الفيلم على الصداقة الحقيقية حين يحكي سعيد لمصري عن ما يكمن في قلبه من حب لمرڤت مدرسة اللغة الإنجليزية وجارته وخوفه من الإفصاح لها بما في قلبه خوفاً من رفضها له لكونه لم يكمل تعليمه ليشجعه مصري على التحدث معها وطلبها للزواج لينتهى المسلسل بزواجه منها .
ظهر أيضاً في دور صغير في فيلم ( صنع في مصر ) من إخراج عمرو سلامة وبطولة أحمد حلمي وياسمين رئيس ودلال عبد العزيز وبيومي فؤاد وتم عرض الفيلم عام ٢٠١٤ م وحقق إيرادات أكثر من ٩ مليون جنية , هنا ظهر إدوارد في دور دكتور أمراض نفسية و عصبية فى المستشفى التى دخل فيها علاء لتدور بعض الأحداث الكوميدية والفُكاهية حتى هرب علاء من المستشفى .
كما قدم أدوار كثيرة مع الفنان رامز جلال مثل مراتى وزوجتي وشبه منحرف وظهر مع الفنانة فيفي عبده وعبلة كامل وغيرها من الفنانين .

مسلسلات إدوارد

شارك الفنان إدوارد في الكثير من المسلسلات مثل مسلسل ( ولي العهد ) بطولة حمادة هلال وعبد الرحمن أبو زهرة ولوسي وهبة مجدي وشارك فى العمل علا غانم و ياسر جلال ومي سليم وإنتصار ومى القاضي وتم تصنيف المسلسل من الفئة الكوميدية والإجتماعية والمسلسل من إخراج محمد النقلي وتأليف أحمد محمود أبو زيد وتم عرض المسلسل فى رمضان ٢٠١٥ م , يظهر الفنان إدوارد في دور الجهجهونى وهو زوج منى أخت خالد , بعد أن إكتشف أن أخوها سوف يحصل علي كل الميراث بعد وفاة والدها فجعل زوجته تعادي أخوها من أجل الحصول علي نصيبها في الميراث لكى يحصل هو على المال ولكن مخططه فشل في النهاية وتم حبسه .

إدوارد في مسلسل فرصة ثانية

شارك الممثل الكبير إدوارد في مسلسل ( فرصة تانية ) في رمضان لهذا العام بطولة أحمد مجدي وياسمين صبري وهبة مجدي وأيتن عامر ودياب والمسلسل من إخراج مرقص عادل ومساعد المخرج ماريو مكرم ومن تأليف مصطفى جمال هاشم ومحمد سيد بشير وتم عرض المسلسل من بداية رمضان , لتبدأ أحداث المسلسل بعمل ملك في شركة كبيرة رئيسها المباشر هو سامح الذى قدم دوره إدوارد ليحاول حل مشكلات كثيرة تواجه الشركة بسبب قصة ملك ولعبتها علي الجميع بفقدانها الذاكرة وخارج الشركة تظهر حياته الغير مستقرة مع زوجته التي لا تعطيه أي إهتمام وتصب إهتمامتها على العمل فقط ليُفاجئ بزميلته بالعمل تصرح بحبها له رغم علمها بزواجه فعنفها بشدة فهو يحب زوجته وفي الحلقة السابعة عشر قرر تركها ليقال من توتر علاقاتهم وليترك لنفسه فرصة ليتصالح مع نفسه ليعلم كيف يدير حياته المستقبلية مع زوجته.

مسرحيات إدوارد

قدم إدوارد العديد من المسرحيات مثل مسرحية ( سكر هانم ) بطولة أحمد رزق وطلعت زكريا وأحمد السعدني وروجينا ومروة عبد المنعم وهذة المسرحية من إخراج أشرف زكي وإنتاج أحمد الإبياري وتم عرضها في عام ٢٠١٠ , تحاكي المسرحية فيلم سكر هانم الذى تم عرضه في زمن الفن الجميل لنعود بالذاكرة الي أحداث الفيلم وظهر إدوارد في دور فريد الذي يحب سلوى ولا يعلم كيف يعبر لها عن حبه ويحاول الحصول على المساعدة من صديقه نبيل في أجواء مليئة بالضحك والكوميديا التي دخلت قلب الجمهور وتفاعلوا كثيراً مع المسرحية أثناء العمل بها .

برامج إدوارد

لم يتوقف إدوارد إلى عند الحد من النجاح والتقدم في مسيرته الفنية فقام بتقديم برامج تصنف إلى المقالب ويقوم فيها إدوارد بإستفزاز الممثلين المستضافين في البرنامج حيلهم بينهم وقدم برنامج آخر يسمى في الهوا سوا حيث يوهم الضيوف بأنهم في خطر وعلى وشك الموت لترصد الكاميرات تعبيرات وجوههم من فزع وخوف وقلق مما سيحدث لهم .
كما تم إستضافة إدوارد في الكثير من البرامج ومنها المقالب مثل رامز قلب الأسد و رامز ثعلب الصحراء مع الفنان رامز جلال وفؤش في المعسكر مع الفنان محمد فؤاد وظهر في برامج أخري مثل رجعنا صغيرين مع الفنان عمرو يوسف وصاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس .

أعمال أفلام و مسلسلات الفنان إدوارد

أغاني منفردة : هنا – شاغلني بالك – الله يطمن – الله يجزيك – لصالح مين – تبعد عني- لايلو – ليندا .
أعمال مثل بها : طاقة القدر – كابتن أنوش – يا تهدي يا تعدي – لمعي القط – الجماعة – الزيبق – فين قلبي – ونوس – كنغر حبنا – حب على نضافة – أبو البنات – القيصر – وش السعد – استيفا – ولي العهد – كابتن مصر – الجيل الرابع – الدنيا مقلوبة – أزمة مقلوبة .

البوم صور إدوارد

 

إدوارد
إدوارد
صورة جميلة للفنان الجميل إدوارد
صورة جميلة للفنان الجميل إدوارد
صورة رائعة للفنان إدوارد مع ابنته
صورة رائعة للفنان إدوارد مع ابنته

صورة الفنان إدوارد وزوجته
صورة الفنان إدوارد وزوجته
أحدث صورة للفنان المصري إدوارد
أحدث صورة للفنان المصري إدوارد

اترك تعليقًا