ديانة أنوشكا عمرها زوجها جنسيتها معلومات عنها كاملة

ديانة انوشكا، عمرها، زوجها، جنسيتها، تاريخ ميلادها، حياتها الشخصية، حياتها الفنية، أفلامها، مسلسلاتها، هل هي مسلمة أم مسيحية، كل هذا وأكثر في تقرير مفصل عنها، فهي من أشهر المطربات في مصر، قامت بتقديم الكثير من الأغاني الرومانسية والوطنية، حققت نجاحات كبيرة استطاعت أن تحصل  من خلالها على الكثير من الجوائز، لمعت المتألقة انوشكا في مجال التمثيل واشتركت في العديد من الأعمال الدرامية التي حققت نجاحات رائعة، لم يقتصر نجاحها على الأداء الغنائي والتمثيلي فقط، بل قامت بتقديم برامج تلفزيونية. 

معلومات عن انوشكا

الإسم الحقيقي: قرتانوس جاربيس سليم.
تاريخ ميلاد انوشكا: 9 مارس عام 1960م.
محل ميلاد انوشكا : مصر الجديدة – مصر.
محل الإقامة: القاهرة – مصر.
جنسية انوشكا: مصرية.
ديانتها :مسيحية.
مهنة انوشكا: مطربة – ممثلة- مذيعة.
المؤهل العلمي :السكرتارية وإدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية.
عمر انوشكا: 60 عاماً في عام 2020 م.
زوج انوشكا: غير معروف.
البرج الفلكي: الحوت.
سنوات النشاط: بدأت أعمالها الفنية منذ عام 1986 م.

قصة حياة انوشكا 

ولدت الفنانة المصرية المتألقة انوشكا في 9 مارس من عام 1960م في حي مصر الجديدة بالقاهرة، تنتمي لأبوين مصريين لكنهما كانا  ينتميان لجذور أرمينية، الإسم الحقيقي لها هو قرتانيوس جاربيس سليم، هذا الإسم له معنى خاص وهو يعني الشئ الحلو، والدها هو الذي اختار هذا الاسم لها.

والدها رجل مكافح جداً، كان يعمل في المدرسة الأرمينية في حي بولاق أبو العلا كالوسديان، وذلك في مجال الصناعة، وقد كانت انوشكا الإبنة الكبرى لوالدها، وكان يتمنى والدها أن يكون له ولد يساعده في عمله، لكن انوشكا عوضته عن ذلك، كانت تتميز بتحملها للمسؤولية وتساعد عائلتها في الكثير من أمور الحياة.

بعد أن أتمت دراستها الثانوية التحقت بالجامعة الأمريكية، درست السكرتارية وإدارة الأعمال، وبعد أن تخرجت من الجامعة التحقت بوظيفة في نفس مجال دراستها، عملت في شركة استثمار أجنبية.

عملت انوشكا فترة كبيرة في شركة الاستثمار الأجنبية، ثم تركتها وعملت في شركة طارق نور، وهي شركة متخصصة في مجال الإعلانات، عملت انوشكا مطربة إعلانات، وذلك لأنها كانت تحب الغناء كثيراً وكانت تنتظر الفرصة التي تأتيها لتحقق حلمها وتكون مطربة، وكانت هذه هي البداية.

الفنانة الرائعة انوشكا أحبت الغناء كثيراً وذلك بسبب صوتها العذب الرائع الذي يحبه الجمهور وينجذب إليه، كانت انوشكا تتمنى أن تكون في يوم من الأيام مطربة مصرية مشهورة، فهي تحب مصر جداً، وتتمنى تقديم أغنية وطنية عن مصر وحققت حلمها عن طريق الدويتو المشهور بينها وبين النجم محمد منير.

انوشكا تتميز بأنها مطربة فريدة من نوعها، وتتميز بأن موهبتها لم تقتصر على الغناء فقط، بل كانت تجمع بين الغناء والتمثيل، من النادر أن توجد موهبة مصرية مثلها، إلى جانب المشوار الغنائي الرائع الذي قدمته استطاعت أن تدخل عالم التمثيل، وتشارك في الكثير من المسلسلات الدرامية والأفلام التي أظهرت مدى موهبتها العظيمة.

زوج الفنانة انوشكا

الفنانة انوشكا مطربة وممثلة رائعة، كانت محل أنظار الكثير من المنتجين والملحنين، نالت حب الكثير من الجمهور، كثرت الأقاويل عن الحياة الزوجية لأنوشكا، كانت حياتها الزوجية غير معروفة.

تكثر الأقاويل بأنها متزوجة برجل من خارج الوسط الفني لكنها لم تُعلِن عنه، وقد نشرت إحدى الصحف أنها متزوجة من وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي لكنها نفت هذا الخبر وأقامت دعوى قضائية على الجريدة، وأعلنت أنها ليست متزوجة منه ولم تتزوج حتى الآن.

الأعمال الفنية التي قدمتها انوشكا  

المطربة والفنانة الجميلة انوشكا لها طابع غنائي خاص يجعلها مختلفة عن الكثير من نجوم جيلها في مجال الغناء، فهي تتميز بصوتها الجميل الذي استطاعت أن تجذب به الكثير من الجمهور، ولم يقتصر غنائها باللغة العربية فقط، فقد قامت بغناء بعض أغانيها باللغة الفرنسية، وبسبب ذلك استطاعت أن تشارك في أكبر المهرجانات وحققت الكثير من الجوائز عن تفوقها وبراعتها.
تتميز بأن لها مشوار حافل في المجال الغنائي والتمثيلي، قامت بغناء الكثير من الأغاني بداية من عام 1986 م، ومنذ ذلك التاريخ شاركت في الكثير والكثير من الأعمال الغنائية والدرامية والتي سوف نستعرضها على النحو التالي:

عام 1986 م
سجلت أول أغنية لها وكانت لبرنامج تعليم اللغة العربية.
عام 1987 م
قامت بغناء أغنية”حبيتك” وشاركت بهذه الأغنية في مهرجان تركيا للأغنية.
عام 1988 م
أصدرت انوشكا أول ألبوم غنائي لها”حبيتك” وكان يضم 8 أغاني.
عام 1989 م
أصدرت انوشكا ثاني ألبوم لها وهو ألبوم”نداني” وكان يضم 8 أغاني متنوعة.
عام 1990 م
أصدرت انوشكا ثالث ألبوم لها”تجي نغني”.
عام 1991 م
شاركت في مسلسل”الطاووس”.
عام 1992 م
أصدرت رابع ألبوم لها وهو ألبوم”أبين زين” وكان يضم 9 أغاني متنوعة.
عام 1994 م
أصدرت انوشكا خامس ألبوم لها وهو البوم”كداب”.
اشتركت في فيلم”السيد كاف”.
عام 1997 م
اشتركت في الكثير من الاحتفالات القومية ومنها حفل”كأس العالم لكرة القدم تحت 17عام”.
عام 2000 م
شاركت في حفل ختام كأس العالم لكرة اليد.
شاركت في حفل افتتاح كأس العالم للألواح الشراعية.
عام 2001 م
أصدرت سادس ألبوم لها وهو ألبوم”نفسي أكون”.
عام 2005 م
شاركت في مسلسل”المرسى والبحار”.
عام 2009 م
شاركت في فيلم”كل البنات بتحب الشيكولاتة”.
شاركت في مسلسل”قانون المراغي”.
شاركت في مسرحية”باب اللوق”.
عام 2010 م
شاركت في مسرحية”أولاد الغضب والحب”.
عام 2012 م
شاركت في مسلسل”فرقة ناجي عطالله”.
عام 2014 م
شاركت في مسلسل”سرايا عابدين”.
شاركت في مسلسل”السيدة الأولى”.
عام 2016 م
شاركت في مسلسل”جراند اوتيل”.
شاركت في مسلسل”سقوط حر”.
عام 2017 م
شاركت في مسلسل”حلاوة الدنيا”.
قامت بتقديم برنامج”صالون انوشكا“.

الجوائز التي حصلت عليها النجمة انوشكا

حصلت الفنانة الجميلة انوشكا على الكثير من الجوائز وذلك تكريماً لها على أعمالها الفنية الرائعة سواء كانت في مجال الغناء أو التمثيل،  وذلك لأنها تستحق هذا التكريم تقديراً على تألقها وبراعتها الكبيرة في غنائها للكثير من الأغاني الجميلة التي يحبها الجمهور، أنتجت تفاعلاً كبيراً في الوسط الغنائي، كانت تستحق هذا التقدير على ماقدمته، وكانت الجوائز التي حصلت عليها على النحو التالي:

حصلت على المركز الأول في مهرجان الغناء الدولي، قدمت أغنية فرنسية نالت إعجاب لجنة التحكيم في المهرجان.
اشتركت في مهرجان الفرانكفوني في دولة فرنسا، واستطاعت أن تحصل على المركز الأول، وذلك لتقديمها الأغنية الجميلة”ياحبيبي”، وأغنية”ياليل”، وقد قدمت الأغنيتين باللغة الفرنسية، فقد كان كان ذلك من شروط المهرجان.
حصلت على جائزة من مهرجان الأغنية التركية حيث حصلت على الجائزة الثالثة في هذا المهرجان وذلك لتقديمها أغنية”ياحبيبي”.

ألبوم صور انوشكا

نقدم لكم مجموعة من الصور للفنانة الجميلة انوشكا والتي تم التقاطها في الكثير من المناسبات والمواقف الرائعة والتي توضح مدى جمالها الرائع، وشخصيتها الجميلة، التي جعلتها تتألق في عالم الغناء، والأداء الرائع في الكثير من الأعمال الدرامية الكبيرة التي شاركت فيها وحققت نجاحات كبيرة جداً.

 

أنوشكا
أنوشكا
صورة الفنانة المصرية أنوشكا داخل عمل
صورة الفنانة المصرية أنوشكا داخل عمل
أحلى وأروع بوستر للفنانة المصرية الجميلة أنوشكا
أحلى وأروع بوستر للفنانة المصرية الجميلة أنوشكا
أحدث صورة للفنانة المصرية أنوشكا
أحدث صورة للفنانة المصرية أنوشكا
أجمل صورة للفنانة أنوشكا
أجمل صورة للفنانة أنوشكا
صورة للفنانة أنوشكا
صورة للفنانة أنوشكا

اترك تعليقا