أكين كوش ديانته حبيبته عمره طوله جنسيته معلومات عنه وصور

أكين كوش الممثل التركي، أشهر أعماله مسلسل “السلطان كوسم”، ما حقيقة العلاقة التي جمعته بالممثلة بيرين سات، ديانته هل هو مسلم أم مسيحي، عمره، زوجته، جنسيته، ميلاده، قصة حياته، مشواره الفني، مسلسلاته، أفلامه، أهم الأعمال، أهم الجوائز، أهم الألقاب، معلومات كاملة عنه نضعها بين أيديكم في هذا المقال الشيق عنه.

معلومات عن أكين كوش

  • الاسم باللغة العربية: أكين كوش
  • الاسم باللغة الإنجليزية: Aken Kosh
  • الديانة: مسلم
  • الجنسية: تركي
  • تاريخ الميلاد: ٢١ يونيو ١٩٩٢
  • العمر في ٢٠٢١: ٢٩ سنة
  • البرج الفلكي: الجوزاء
  • محل الميلاد: أنطاليا، تركيا
  • الزوجة: غير متزوج
  • المؤهل الدراسي: تخرج من كلية الاتصالات بجامعة بيلجي
  • المهنة: ممثل تركي
  • لون الشعر: أسود
  • لون العين: سوداء
  • الطول: ١٧٨ سم
  • الوزن: ٧٣ كجم
  • بداية النشاط الفني: سنة ٢٠١٤
  • سنوات النشاط الفني: ٢٠١٤ – حتى الآن (٧) سنوات
  • أهم الأعمال: مسلسل “السلطان كوسم”
  • أهم الجوائز: حصل على جائزة Ayhan Işık

قصة حياة أكين كوش

الممثل التركي أكين كوش، ولد في ٢١ يونيو ١٩٩٢، عمره ٢٩ سنة، برجه الفلكي هو الجوزاء، ولد في مدينة أنطاليا بتركيا، درس مجال إدارة الأعمال من جامعة بيلجي في إسطنبول، ودرس علم اجتماع التعليم المفتوح، ثم التحق بأكاديمية بوتشوك للفنون، ودرس بها قسم المسرح، وحصل على دروس عديدة من وحيدة برجين وألتان جوردم، وفي عام ٢٠١٣ شارك في عرض “Sana Bir S؟ r Verece؟ im.”.

ثم شارك في أعمال درامية كثيرة وأصبح من أهم ممثلي التلفزيون التركي، وهو ممثل موهوب وذكي ووسيم، حصل على شعبية كبيرة وأحبه الجمهور بسبب أدواره الرائعة، أما عن ثروته الحالية وفقاً للعديد من المصادر فإن القيمة الصافية لثروته وصلت إلى ٥ مليون دولار عندما كان عمره ٢٧ سنة، وحقق هذه الأموال الكثيرة في وقت قصير بسبب كونه ممثل تلفزيوني محترف، أما عن حياته العاطفية فهو أعزب وكغيره من بقية الفنانين المشهورين لا يفضلون الحديث عن حياتهم الخاصة وإبعادها عن الإعلام.

المشوار الفني لـ أكين كوش

بدأ الممثل التركي أكين كوش مشواره الفني في عام ٢٠١٤ من خلال مشاركته في مسلسل خيالي بعنوان “سأعطيك سراً”، وقام فيه بتجسيد شخصية شاب يسمى تيلكي وهو شاب لديه قوة الاختفاء، وشارك فيه في تقديم أغنية بعنوان “Sevsek Mi؟”، وكان هذا الدور إنجاز كبير له في بدايته الفنية، ثم شارك في مسلسل “اسمي جولتيب” وقام فيه بدور سيفي يسار، وشارك في أول أعماله السينمائية في فيلم بعنوان “ما تبقى منك لي” عام ٢٠١٥ وقام فيه بدور “Özgür Arıca”، تم اقتباس قصته من فيلم “حب المليونير الأول” وهو فيلم كوري، حصل بسببه على جائزة Ayhan Işık.

شارك في فيلم “سيندين بانا” في نفس العام، وبعد فترة شارك في الفيلم البريطاني “علي ونينو” المقتبس من رواية قربان سعيد، وجسد فيه شخصية محمد وهو الجندي الذي يمتلك عين واحدة، وشارك في بطولة هذا الفيلم الفنانين آدم بكري وماريا فالفيردي، وتم عرض هذا الفيلم للمرة الأولى في مهرجان صندانس السينمائي، وفي عام ٢٠١٥ شارك في مسلسل “السلطان كوسم” وجسد فيه دور السلطان أحمد الأول وهو السلطان الرابع عشر التابع للإمبراطورية العثمانية، وكان يدور هذا المسلسل حول قصة حقيقة، وبهذا الدور حصل أكين كوش على اهتمام من جميع أنحاء العالم، وحقق شهرة كبيرة من خلاله.

وفي عام ٢٠١٧ قام بشخصية المخرج السينمائي بوراك أوزر الذي جمعته قصة حب مع سهير موزعون المحامية التي قابلها في مرحلته الجامعية في مسلسل “أسرار الحياة”، وشارك في مسلسل “يوز” وقام فيه بتجسيد دور كان في إحدى حلقات المسلسل وتم عرض هذا المسلسل على موقع  BluTV على الإنترنت، شارك خلال مشواره الفني فيما يزيد عن ١٠ أعمال درامية وسينمائية، كان آخر ما شارك فيه مسلسل “نهضة السلاجقة العظمى” في عام ٢٠٢٠.

عائلة أكين كوش

بعد حصول الفنان التركي أكين كوش على شهرة كبيرة في الوطن العربي وتركيا، وبالتحديد بعد دوره في مسلسل “السلطان كوسم” أراد الجمهور معرفة تفاصيل أكثر عن حياته الخاصة، وبالتحديد عن عائلته وأصوله، ولكن المعروف أن الفنان أكين كوش ترعرع ونشأ في مدينة أنطاليا الساحلية بتركيا، ولكن بعد البحث لم نجد أي معلومات متوفرة عن اسم والده أو والدته، أو معلومات عن عائلته.

أكين كوش وحبيبته

يحرص الممثل التركي أكين كوش على إبعاد حياته العاطفية بعيداً عن الإعلام، ولا يعرف أحد معلومات عن علاقاته الخاصة والجميع يعرف أنه أعزب، ولكن في الفترة الأخيرة تم رصده مع حبيبته الجديدة في منطقة تسمى “جيهانغير”، ووقتها تم تصويره مع حبيبته، وبعدما شاهد المصورين انفعل عليهم وصرخ في وجههم قائلاً: “لماذا تصورون؟” لا يوجد لديكم أعمال أخرى تقومون بها؟”، وبعدها قام بمغادرة المنطقة على الفور بصحبة حبيبته، ولا تزال المعلومات الخاصة عن حبيبته مجهولة لدى الإعلام التركي، ويحاول الكثيرين البحث لمعرفة من هي حبيبة الفنان الوسيم.

أكين كوش وبيرين سات

تعاون الممثل التركي أكين كوش مع الممثلة التركية بيرين سات في مسلسل “السلطان كوسم”، ومن بعدها بدأت الشائعات تلاحقهما وتم توجيه اتهامات عديدة وقاسية للفنانة بيرين سات وأنها تخون زوجها مع فنان تركي شاب، وتم نشر هذا الاتهام الغريب في تقرير صحفي تم نشره في أحد المواقع الصحفية، ولكن بعدها تم نشر هذا التقرير فيما بعد من جميع المواقع التي قامت بنشره.

ولكن لا يزال اتهام بيرين سات بالخيانة منتشر في تركيا والوطن العربي، وكانت التقارير تشير إلى وجود قصة حب بين الممثلة بيرين سات المشهورة في الوطن العربي بشخصية فاطمة مع زميلها الفنان أكين كوش، وأكد التقرير أن هذا الخبر قامت بكشفه الصحافة التركية لكي تكشف خيانة وكذب بيرين سات وادعائها أنها تتمسك بالمبادئ، وأشارت هذه التقارير الصحيفة أن بداية قصة حبهما نشأت من خلال مسلسل “السلطان كوسم” والذي جسد فيه أكين شخصية السلطان أحمد بينما بيرين جسدت شخصية زوجته السلطانة كوسيم.

وأوضحت التقارير أن علاقة بيرين وأكين نشأت بعد المسلسل وذلك بالتزامن مع تصريحات كينان دوغلو زوج بيرن للصحف التركية بأنه لا يشاهد زوجته كثيراً بسبب انشغالها في عملها الفني أغلب الوقت، وقد قامت عدد من الصحف بالتقاط صور كثيرة لبيرين وأكين وذلك أثناء تواجدهما في عدد من المقاهي في مدينة إسطنبول، وبعدها بدأت الصحف تحلل نظرات بيرين وأكين إلى بعضهما في السهرات العامة وذلك من خلال الصور التي تم التقاطها لهما، مما جعل الصحافة تطلق شائعة خيانة بيرين سات لزوجها.

انتشرت شائعات كثيرة تفيد بطلاق بيرين من زوجها بسبب تقبيلها لزميلها الممثل أكين كوش في أحداث المسلسل الذي جمعهما، ولا تزال دلائل هذه الشائعات هو وجود الصور التي تجمعهما وتدل على إعجابهما ببعضهما مما يدل على وجود علاقة بينهما، ولكن قامت بيرين سات وزوجها بنفي كل هذه الأخبار جملة وتفصيلاً من خلال ظهورهما بشكل علني مع أكين كوش وحبيبته وتناولهم العشاء معاً كأصدقاء مقربين من بعضهما.

مسلسلات أكين كوش

  • مسلسل “السلطان كوسم” عام ٢٠١٥ .
  • مسلسل “نهضة السلاجقة العظمى” عام ٢٠٢٠.

صور أكين كوش

نقدم لكم ألبوم رائع من صور الممثل التركي أكين كوش، وصور له مع حبيبته، وصور له مع عدد من الفنانين في مناسبات عامة، وصور ساحرة وفاتنة له تبين ملامحه الوسيمة.

الفنان التركي أكين كوش
الفنان التركي أكين كوش
أكين كوش الفنان التركي
أكين كوش الفنان التركي
أكين كوش الممثل
أكين كوش الممثل
أكين كوش
أكين كوش

اترك تعليقًا