أرجون رامبال ديانته عمره زوجته أعماله معلومات عنه وصور

Loading...

أرجون رامبال الممثل الهندي، راجو في فيلم “فاميلي والا”، ديانته، هل هو مسلم، زوجته، تاريخ ميلاده، جنسيته، قصة حياته، مشواره الفني، مسلسلاته، أفلامه، أعماله في الإذاعة، أهم أعماله الفنية، ألقابه، ألبوم صوره، معلومات كاملة عنه نضعها بين أيديكم اليوم في تقرير مفصل عنه من خلال هذا المقال الشيق، فتابعوا معنا.

Loading...

معلومات عن أرجون رامبال

الاسم باللغة العربية: أرجون رامبال
الاسم باللغة الإنجليزية: Arjun Rampal
الديانة: الهندوسية
الجنسية: الهندية
تاريخ الميلاد: 26 – نوفمبر –  1972
العمر في 2021: 49 سنة
محل الميلاد: جبلبور، الهند
البرج الفلكي: القوس
الحالة الاجتماعية: متزوج
اسم الزوجة السابقة: ميهر جيسيا رامبال
اسم الزوجة الحالية: غابرييلا ديميترياديس
عدد الأبناء: اثنان
أسماء الأبناء: ميرا، ماهيكا
المؤهل الدراسي: حصل على كلية المالية والاقتصاد من جامعة دلهي
المهنة: ممثل وعارض أزياء هندي
الطول: 187 سم
لون العين: بني
لون الشعر: أسود
بداية النشاط الفني: سنة 2001
سنوات النشاط الفني: 2001  – حتى الآن (20) سنة
أهم الأعمال: فيلم “بطلة”، “أبي”
أهم الجوائز: حصل على جائزة وجه السنة من قبل الأكاديمية الهندية الدولية في عام 2002
هوياته: القراءة والقيادة ولعب الغيتار والكريكيت
أكلته المفضلة: السباغيتي كاربونارا، دانساك، و تندوري الدجاج
الممثل المفضل: أميتاب باتشان و كريستان دي سيكا و سميتا باتيل و مانيشا كويرالا
لونه المفضل: أسود وأبيض

قصة حياة أرجون رامبال

أرجون رامبال الممثل الهندي، ولد في 26 نوفمبر 1972، برجه الفلكي هو القوس، عمره 49 سنة، ولد في جبلبور في الهند، والده هو أمارجيت رامبال ووالدته هي السيدة جوين، تعلم هو وشقيقته الصغيرة في مدرسة دولية ذات مستوى رفيع، فقد كانت والدته تعمل بها مدرسة، ابنة عمه هي الفنانة كيم شارما وشاركت معه في فيلم بعنوان “Yakeen”، ولكي يكمل تعليمه قرر الانتقال إلى دلهي، وتخرج من الكلية الهندوسية، كلية العلوم المالية والاقتصاد من جامعة دلهي.

شارك في أفلام سينمائية عديدة ونال إعجاب النقاد بأدائه المتميز، وأصبح من أكثر الفنانين شهرة في بوليوود، ومن أشهر الشخصيات التي جسدها الشخصية الشريرة وحقق نجاحاً كبيراً من خلال هذه الشخصية، وشارك في فيلم “om shanti om” وكان أول أدواره في دور الشر، مع الفنان شاروخان، وكان من إخراج: فرح خان، وحصد بسبب هذا الفيلم العديد من الجوائز، وظل محافظاً على نجاحه حتى شارك في فيلم روك موسيقي.

نال استحسان الجميع، فاز بجائزة فيلم فيلر لأفضل ممثل مساعد، وجائزة الفيلم الوطني لأفضل ممثل مساعد، أما عن حياته الشخصية ففي عام 1998 تزوج من مهير جيسيا وهي عارضة أزياء هندية، وأنجب منها ابنتيه ماهيكا وميرا، وحدث طلاقهما بعد ما يقرب من 20 سنة زواج، ثم ارتبط بصديقته الممثلة غابرييلا ديميترياديس والتي أنجب منها طفل صغير.

المشوار الفني لـ أرجون رامبال

أرجون رامبال الممثل وعارض الأزياء الهندي بدأ مشواره الفني في عام 2001، وذلك من خلال مشاركته في فيلم “بيار إشق أور موهبات”، وتم اكتشافه من قبل روهيت بال المصمم المعروف، وذلك أثناء مشاهدته بملهى ليلي في مدينة مومباي، وقتها كان لا يزال يدرس في الكلية الهندوسية في دلهي، وفي هذا الوقت قام روهيت بال بعمل دعاية لأرجون رامبال ليصبح من أشهر عارضي الأزياء الهنود.

Loading...

قام المخرج بترشيحه ليشارك في فيديو كليب مع عارضة الأزياء Namrata Baruah، وكان الفيديو بعنوان “Do not Marry”، ثم بعدها شارك في فيلم “Pyaar, Ishq Aur Mohabba” ولكن الفيلم لم يحقق نجاح كبير وقتها، ولكن أرجون رامبال جذب أنظار الجميع إليه وعرضت عليه بعدها الكثير من العروض للمشاركة في السينما، ثم بعدها أنشأ شركة إنتاج بمشاركة مع زوجته السابقة ميهر رامبال، وقام بإنتاج أول أفلامه بعنوان “i see you”.

شارك رامبال في أفلام إنجليزية منها: “The Last Lear” مع الفنان أميتاب باتشان، ومن بعد مشاركاته في هذه الأفلام أصبح وجوده في أي فيلم نجاحاً للمنتجين، وكان آخر مشاركاته في السينما في عام 2021 بعد قيامه بالانضمام لفيلم “Dhaakad”، وجاء انضمامه لفريق عمل هذا الفيلم بعد مقابلته لهم في بيته في نيويورك، وهو فيلم أكشن ومن إخراج: رازنيش رازي غاي.

أرجون رامبال ومهير جيسيا رامبال

أرجون رامبال الممثل وعارض الأزياء الهندي تزوج في عام 1998 من عارضة الأزياء الهندية مهير جيسيا رامبال والتي كانت ملكة جمال سابقة، ونتج عن هذا الزواج بنتين هما ميرا وأهيكا، وكان من المشهور عن علاقتهما ببعضهما أنهما يعيشان حياة زوجية سعيدة، ولكن بعد زواج دام لمدة حوالي 20 سنة، حدثت بينهما بعض المشاكل الزوجية.

تم إذاعة بعض الشائعات في الصحف والتي تفيد بأخبار عن انفصالهما، وذلك بعد ترك أرجون رامبال منزله لينتقل للسكن بمفرده، وبعدها قرر أرجون وزوجته أن يصدرا قرار متبادل بينهما والذي يفيد بانفصالهما، وجاء نص القرار والذي تمت إذاعته على وسائط الإعلام: “بعد 20 سنة من الزواج ومن حياة مليئة بالحب والأيام الرائعة، نود أن نعلمكم أن كل الرحلات لها طرق متنوعة، وقد جاءت اللحظة ليذهب كلاً منا إلى طريقه المختلف من الوقت الحالي حتى فيما بعد، كنا طيلة الوقت صادقين ومخلصين وسنظل كذلك، ونحن نبدأ في خطوة جديدة من حياتنا”.

وقبل انفصالهما قد انتشرت شائعات تفيد بارتباط أرجون رامبال وسوزان خان والتي كانت متزوجة من الفنان هيرثيك روشان، وبسبب هذه الشائعات انفصل أرجون عن مهير جيسيا في وقت سريع، وقبل سنة من حدوث الطلاق انتشرت أخبار تفيد بطلاقهما بشكل رسمي ولكن اتضح أنهما كانا قد أعطيا أنفسهما فرصة لكي يراجعا قرار طلاقهما، ولكي يعيدا تقييم حبهما قبل الطلاق، ولكن في النهاية انتهى الأمر بطلاقهما في المحكمة بشكل نهائي.

أفلام أرجون رامبال

  • فيلم “موكشا: الخلاص” ذلك في عام 2001، قام فيه بدور فيكرام سهجال.
  • فيلم “جنون” ذلك في عام 2001، قام فيه بدور سوراج ساكسينا.
  • فيلم “أضاءت عيون” ذلك في عام 2002،  قام فيه بدور أرجون فيرما.
  • فيلم “تهذيب” ذلك في عام 2003، قام فيخ بدور سليم ميرزا.
  • فيلم “الغريب” في عام 2005، قام فيه بدور شيخار فيرما.
  • فيلم “لا تقل وداعاً أبداً” ذلك في عام 2006، قام فيه بدور جاي.
  • فيلم “إنطلق بالإيقاع” ذلك في عام 2008، قام فيه بدور جوزيف جو.
  • فيلم “ثعلب” ذلك في عام 2009، قام فيه بدور المحامي أرجون كابور.
  • فيلم “بطلة” ذلك في عام 2012، قام فيه بدور آريان خانا.
  • فيلم “روي” ذلك في عام 2015.
  • فيلم “إنطلق بالإيقاع2”  ذلك في عام 2016، قام فيه بدور جوزيف ماسكارينهاس.
  • فيلم “أبي” ذلك في عام 2017.
  • فيلم “بالتان”  ذلك في عام 2018.

 صور أرجون رامبال

نقدم بين أيديكم مجموعة من أفضل صور الممثل الهندي أرجون رامبال، والتي تظهر أناقته، وصور له مع زوجته السابقة جيسيا مهير ومع والدته، وصور له قد شاركها مع جمهوره على موقع “إنستجرام” والتي نالت إعجاب الجميع.

صورة الفنان الهندي أرجون رامبال وزوجته
صورة الفنان الهندي أرجون رامبال وزوجته
صورة عائلية للفنان الهنديأرجون رامبال مع أمه
صورة عائلية للفنان الهنديأرجون رامبال مع أمه
أحلى صورة للفنان الجميل أرجون رامبال
أحلى صورة للفنان الجميل أرجون رامبال
صورة مجمعة جميلة للفنان الهندي أرجون رامبال
صورة مجمعة جميلة للفنان الهندي أرجون رامبال
أرجون رامبال
أرجون رامبال
أحدث صورة للفنان الهندي أرجون رامبال
أحدث صورة للفنان الهندي أرجون رامبال
أجمل صورة للفنان أرجون رامبال
أجمل صورة للفنان أرجون رامبال

Loading...

اترك تعليقًا