أحمد فلوكس ابنه زوجته أعماله تقرير كامل عنه

أحمد فلوكس، عمره، زوجته، ابنه، جنسيته، حياته الشخصية، حياته الفنية، كل هذا وأكثر في تقرير مفصل عنه، فهو من أفضل الممثلين على الساحة الفنية الذي يحبه الجمهور، واشتهر كثيراً الفترة الأخيرة بسبب الدور الرائع الذي قام به في فيلم الممر.

معلومات عن أحمد فلوكس

الإسم بالكامل : أحمد فاروق توفيق صالح.
تاريخ ميلاد احمد فلوكس: 22 يونيو عام 1981 م.
محل ميلاد احمد فلوكس : القاهرة – مصر.
جنسية احمد فلوكس: مصري.
محل الإقامة : القاهرة – مصر.
ديانة أحمد فلوكس : مسلم.
مهنة أحمد فلوكس: ممثل.
عمر أحمد فلوكس: 39 عام في 2020.
المستوى التعليمي: بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة.
زوجة أحمد فلوكس: حالياً غير متزوج.
البرج الفلكي: السرطان.
سنوات النشاط: بدأت أعمالها الفنية منذ عام 2002م.

قصة حياة أحمد فلوكس

ولد الفنان الشاب أحمد فلوكس في 22 يونيو من عام 1981 م في محافظة القاهرة، وينتمي إلى عائلة فنية، والده الفنان الكبير فاروق فلوكس ووالدته من أصل تركي، يتميز احمد فلوكس بأنه طموح ويريد أن يعتمد على نفسه ويثق في الأراء التي يتخذها، وظهر ذلك بعد أن أنهى دراسته الثانوية وقرر أن يلتحق بكلية الإعلام جامعة القاهرة، كان والده يريده أن يلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية لدراسة الفنون والمسرح،  لكن أحمد فلوكس رفض على الرغم من حبه الكبير للفن ورغبته في أن يدخل هذا المجال ويصبح واحد من أكبر الممثلين المشهورين في مصر، لكن بسبب عناده الشديد دخل كلية الإعلام حتى تكون مجالاً قريبا لمجال الفن والتمثيل. 

شارك النجم أحمد فلوكس في تقديم برنامج “أخبارنا في أسبوع” وذلك أثناء دراسته في كلية الإعلام وكان هذا البرنامج سبب في حدوث تأخير في تخرجه من الكلية بسبب إنشغاله بهذا البرنامج،  لكنه استطاع بعد ذلك أن يتخرج من الكلية، بعد أن تخرج عمل في تقديم برنامج منوعات في شبكة وتليفزيون العرب ثم قام بتقديم برنامج ديني مع الإعلامية نادية عمارة وكان ذلك آخر برنامج يقدمه بعد أن قالت له إحدى المتصلات يا فضيلة الشيخ، كان من الصعب أن يستمر في هذا البرنامج الديني والناس يعتقدون أنه شيخ ولكنه شخص عادي.

السمات الشخصية للفنان أحمد فلوكس

الهدف الأساسي الذي يطمح في تحقيقه أحمد فلوكس هو الدخول والمشاركة في مجال التمثيل، وتقدم بالفعل إلى معهد التمثيل لكنه فشل في الإختبارات بسبب سوء الأداء منه، لكن هذا الفشل كان حافز كبير له وعمل على تطوير نفسه كثيراً، واستطاع بالفعل أن ينجح بعد ذلك ودخل إلى مجال التمثيل من أوسع أبوابه وذلك في عام 2002 م وذلك خلال مشاركته مع الفنان الكبير صلاح السعدني في مسلسل “رجل من زمن العولمة” وحقق نجاحاً كبيراً في هذا المسلسل، وكان الممثل الشاب الذي لفت الأنظار له.

استطاع النجم الكبير احمد فلوكس أن يعبر عن شخصيته الفنية الكبيرة ونجح في تقديم نفسه للوسط الفني، ونجح بالفعل أن يدخل إلى عالم التمثيل بفضل موهبته الكبيرة وشخصيته الفنية الرائعة وليس اعتماداً على والده الكبير فاروق فلوكس.

نجح أحمد فلوكس في تقديم أدوار متعددة في كثير من الأعمال الفنية والتي تعلق بها الجمهور، ونجح في أن ينال حب الكثير من الجمهور، وكان حب الجمهور حافز كبير له على تقديم أفضل ما لديه.

اشتهر الممثل الكبير أحمد فلوكس في الفترة الأخيرة وتكلمت الصحافة ووسائل التواصل الإجتماعي عليه بعد مشاركته في فيلم “الممر”، هذا العمل الفني كان بمثابة أحد الأفلام الناجحة التي يتم إنتاجها في مصر وبمشاركة مجموعة من أفضل الممثلين فيه، حصل هذا الفيلم على العديد من الجوائز وتم تكريم جميع أبطاله بسبب الأداء الفني الرائع الذي تم تقديمه.

الهوايات المفضلة لدى أحمد فلوكس

على الرغم من حب أحمد فلوكس كثيراً للتمثيل إلا أنه كان له بعض الهوايات خارج مجال التمثيل يقوم بممارستها، يحب ممارسة السباحة كثيراً، ويقوم بأداء بعض التمارين الرياضية في الجيم يومياً، يحب السفر كثيراً وخصوصاً الأماكن السياحية.

زواج أحمد فلوكس من سيدة مغربية

تزوج الفنان احمد فلوكس من عارضة أزياء مغربية تحمل الجنسية الإسبانية بعد قصة حب رائعة، وقد تعرف عليها في إحدى المناسبات ثم تقدم للزواج منها وحدث بالفعل، وأنجب منها ابنه الوحيد سيف الدين.

على الرغم من قصة الحب الجميلة التي عاشها الفنان وزوجته إلا أنه بدأت تحدث الكثير من المشاكل بينهما حتى تطورت الأمور وصلت إلى ضربه لها، وقامت زوجته بتقديم بلاغ ضده وقامت المحكمة بتغريمه خمس آلاف جنيه، ثم انفصلت زوجته عنه وحدث الطلاق بينهما.

زواج أحمد فلوكس من سيدة مغربية أثار الكثير من الأقاويل عن اتباعه لسياسة والده، والده تزوج من سيدة تركية، وقال النجم أحمد فلوكس في أحد التصريحات أنه يحب والده كثيراً ويعتبره أخوه وليس والده لكن زواجه من مغربية كان نصيب وليس تقليد له.

زواج احمد فلوكس من الفنانة هنا شيحة

اشترك الفنان احمد فلوكس مع النجمة هنا شيحة في مسلسل قسمتي ونصيبي والذي حقق نجاحاً كبيراً، وكان هذا المسلسل حديث الكثير من الجماهير بسببه قصته الرائعة، وعاش فلوكس قصة حب حقيقية مع هنا شيحة، وتحدثت الكثير من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي عن وجود علاقة عاطفية بينهما لكنه كان ينفي ذلك.

بعد أن نفى كثيراً عن وجود علاقة عاطفية بينه وبين النجمة هنا شيحة إلا أنه فاجأ الجمهور بعقد قرانه عليها في حفل عائلي بسيط حضره الأهل والأصدقاء المقربين فقط، وبعد إتمام الزواج سافرا لقضاء شهر العسل في عدد من الدول الأوروبية.

على الرغم من قصة الحب الكبيرة التي شاهدها الجميع إلا أنها لم تستمر طويلاً، فقد حدث الطلاق بينهما في أقل من عام بدون أسباب واضحة.

أعمال أحمد فلوكس الفنية 

شارك النجم الكبير أحمد فلوكس في عدد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحاً كبيراً، شارك في عدد كبير من المسلسلات والأفلام والمسرحيات، ومنذ دخوله لعالم الفن في عام 2002 م استطاع أن يكتب لنفسه مشوار فني رائع بمشاركته في الكثير من الأعمال الفنية الكبيرة التي يتعلق الجمهور بها، واستطاع أحمد فلوكس أن يتصدر المشهد في عدد من الأعمال الفنية، وآخرها مشاركته في فيلم الممر بسبب الدور المميز الذي قام به وقيامه بأداء هذا الدور على أكمل وجه، وتم تكريمه على الأداء الرائع في هذا الفيلم، وفيما يلي نستعرض الأعمال الفنية التي شارك فيها:

عام 2002 م.
شارك في مسلسل “رجل في زمن العولمة”.
عام 2004 م
شارك في مسلسل “ياورد مين يشتريك”.
شارك في مسلسل “مصر الجديدة”.
عام 2005 م
شارك في مسلسل “مسائل عائلية جداً”.
عام 2006 م
شارك في مسلسل “العندليب”
شارك في مسلسل “اولاد الشوارع”.
عام 2007 م
شارك في مسلسل “قضية رأي عام”.
عام 2008 م
شارك في مسلسل “رمانة الميزان”.
شارك في مسلسل “المحطة اكشن نيوز”.
عام 2009 م
شارك في مسلسل “الباطنية”.
شارك في مسلسل “أنا قلبي دليلي”.
شارك في مسلسل “خاص جداً”.
عام 2010 م
شارك في مسلسل “الحارة”.
عام 2011 م
شارك في مسلسل “احنا الطلبة”.
عام 2012 م
شارك في مسلسل “باب الخلق”.
شارك في فيلم “ساعة ونص”.
عام 2013 م
شارك في مسلسل “العراف”.
عام 2014 م
شارك في مسلسل “إمبراطورية مين”.
عام 2016 م
شارك في فيلم “30 يوم في العز”.
عام 2017 م
شارك في مسلسل “نصيبي وقسمتك”.
شارك في فيلم “53 دقيقة”.
عام 2019 م
شارك في مسلسل: “بدل الحدوثة تلاتة”.
شارك في فيلم “الممر”.
شارك في مسلسل “سامحيني”.
عام 2018 م
شارك في مسلسل “مريم”.

 صور أحمد فلوكس

سوف نستعرض مجموعة من الصور للنجم المتألق أحمد فلوكس، والتي تم التقاطها له في الكثير من المناسبات أو المواقف المختلفة، والتي تُظِهر مدى شخصيته الرائعة التي يحبها الجمهور وتؤثر على الكثير من المعجبين في متابعة جميع الأدوار التي يؤديها.

 

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس
صورة عائلية للفنان أحمد فلوكس مع أبنه
صورة عائلية للفنان أحمد فلوكس مع أبنه
صورة الفنان أحمد فلوكس 2017
صورة الفنان أحمد فلوكس 2017
صورة رائعة للفنان أحمد فلوكس
صورة رائعة للفنان أحمد فلوكس
صورة للفنان أحمد فلوكس
صورة للفنان أحمد فلوكس
صورة الفنان المصري أحمد فلوكس صورة جميلة وروعة
صورة الفنان المصري أحمد فلوكس صورة جميلة وروعة
لعشاق الفنان أحمد فلوكس صورة جميلة
لعشاق الفنان أحمد فلوكس صورة جميلة

اترك تعليقًا