أحمد شريف البحريني زوجته عمره معلومات كاملة عنه

أحمد شريف الفنان البحريني، سني أم شيعي، من هي زوجته، جنسيته، قصة حياته، مشواره الفني، مسلسلاته، مسرحياته، أعماله في الإخراج، برامجه، أهم أعماله، ألقابه، ألبوم صوره، معلومات كاملة عنه نضعها بين أيديكم اليوم في تقرير مفصل عنه من خلال هذا المقال الشيق، فتابعوا معنا.

معلومات عن أحمد شريف

الاسم باللغة العربية: أحمد شريف
الاسم باللغة الإنجليزية: Ahmed Sherif
الديانة: مسلم
الجنسية: بحريني
تاريخ الميلاد: سنة 1990
العمر في 2021: 31 سنة
محل الميلاد: البحرين
الحالة الاجتماعية: متزوج
اسم الزوجة: غير معروف
المؤهل الدراسي: درس الفنون الجميلة
المهنة: ممثل وصانع محتوى بحريني
لون العين: سوداء
لون الشعر: أسود
بداية النشاط الفني: سنة 2013
سنوات النشاط الفني: 2013 – حتى الآن (8) سنوات
أهم الأعمال: مسرحية “أروح لمين”، “هوى الدايرة”

قصة حياة أحمد شريف

الممثل والمخرج البحريني أحمد شريف، ولد في عام 1990، عمره 31 سنة، من أشهر الفنانين في البحرين، بدأ مشواره الفني في عام 2013 من خلال مشاركته في برنامج “خف علينا”، وهو برنامج بحريني كوميدي وكان يحتوي على عدد من المواقف يقوم بتمثيلها مجموعة من الفنانين الشباب من بينهم أحمد شريف، ثم بعدها شارك في أكثر من مسرحية.

وفي عام 2016 بدأ مشواره الفني في مجال صناعة محتوى الفيديوهات، وقام بعمل أكثر من مقطع كوميدي قصير مع عدد من الممثلين المبتدئين، وكانت هذه الفيديوهات تعرض طبيعة اليوم الذي يمر به أي شخص، ولكن بطريقة كوميدية مميزة، وبعدها بدأ أحمد شريف يحصل على شعبية كبيرة ويعرفه الجمهور في البحرين.

يتابعه ما يقرب من مليون شخص على موقع “إنستغرام”، الذي كان ينشر من خلاله مقاطع الفيديو التي يصورها، وكان أبرز المواقف التي يصورها هو طريقة تعامل الأم مع أولادها، مع التوضيح على أهمية دور الأم وتقديرها واحترامها، أما عن حياته الشخصية فهو متزوج ولكنه لا يكشف عن هوية زوجته ولا يظهرها في وسائل الإعلام.

أحمد شريف صانع المحتوى

نال الممثل أحمد شريف شهرة كبيرة بسبب مقاطع الفيديو التي يصورها والتي نالت إعجاب الجمهور بسبب براعته في التمثيل وتوصيل فكرة الفيديو للجمهور بشكل رائع واحترافي، فكان يعرض حياة الأشخاص كل يوم، ومن أبرز الأفكار التي قدمها هو الفرق بين الأم العربية والأجنبية في التدريس لأولادهم.

قدم أيضاً لقطات توضح حياة المتزوجين وكيفية تغيير نمط حياتهم بعد وقت قصير من الزواج، وقدم أحمد شريف أيضاً عدد من اللقطات التي توضح حياة الطالب الجامعي وأثناء عرضه لأحد المقررات الدراسية، وعرض عدد من المواقف المحرجة التي يحزن بسببها الأشخاص الذين تحدث لهم لكنه حاول تقديمها بأسلوب كوميدي ساخر.

أغلب مقاطع الفيديو كان يشارك فيها عدد من الشباب مع أحمد شريف، في حين أن بعض المقاطع كان يمثلها بمفرده، وتتسم أعماله بالكوميديا التي تضفي المرح على اللقطات التي تم تصويرها، وأيضاً يشارك أحمد شريف متابعة عدد من اللقطات التي توضح حياته الخاصة وما يفعله من سفر أو أعمال فنية.

هذا الأمر جعله يحصل على متابعين بشكل أكبر، وأيضاً يشارك أحمد شريف مع جمهوره بعض أعماله الإنسانية فقد شارك عدد من اللقطات أثناء تواجده من ضمن فريق إنساني والذي قدم عدد من المساعدات للاجئين في سوريا، وأيضاً عدد من إعلانات الدعاية والتي هدفها التبرع ومساعدة الأيتام وأحداث خيرية وإنسانية كثيرة غيرها.

أحمد شريف وزوجته

بعد حصول أحمد شريف على شهرة كبيرة في السنوات الأخيرة بسبب مقاطع الفيديو التي يقدمها، فأصبح الكثير من الجمهور يتساءل عن حياته الشخصية وهل هو متزوج أم لا؟، ومن هي زوجته؟، والحقيقة أن الفنان أحمد شريف تزوج في مطلع عام 2018، احتفل بحفل زفافه وسط أجواء مليئة بالفرح والسعادة، وحضر الزفاف عدد كبير من الشخصيات الهامة التي لها مكانة كبيرة في البحرين، على رأسهم ابن ولي العهد نائب القائد الأعلى ونائب رئيس مجلس الوزراء البحريني الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة.

وتم إقامة الحفل في قاعة يوسف بن أحمد عبدالملك بقلالي، وحضر الحفل عدد من الفنانين وجمهوره الذين يتابعونه على وسائل التواصل الاجتماعي، وتمنوا لهم الجميع حياة زوجية سعيدة خالية من المشاكل، ويحرص الفنان أحمد شريف ألا يظهر زوجته في وسائل الإعلام، ويخفيها بشكل واضح، وحتى أنه لا يجعلها تشارك معه في أي مقطع فيديو ينشره، وهو كغيره من الممثلين الذين يرغبون في إبعاد حياتهم الخاصة عن الإعلام.

أحمد شريف وبرنامج “سديم”

شارك الفنان أحمد شريف في برنامج “سديم” بموسمه الثاني وهو أقوى مسابقة عربية على مواقع التواصل الاجتماعي، للبحث عن الشباب الذين يقومون بصناعة المحتوى للمنافسة على لقب المؤثر العربي، وانضم أحمد شريف للمسابقة ليشارك كأحد أعضاء لجنة التحكيم، وتحدث عن تجربته كعضو في لجنة التحكيم وعن تفاصيل المسابقة، موضحاً أن هذا البرنامج يختلف عن العروض الأخرى الخاصة باكتشاف المواهب، وأنه هو البرنامج الأول من هذا النوع من ناحية فكرته، وأنه لاكتشاف المؤثرين والمواهب الجديدة وجعلهم مؤهلين بطريقة صحيحة.

وصرح أنها المرة الأولى له التي يشارك بها في مثل هذه البرامج، وأنه أعجب بطريقة عمل البرنامج، وأن القائمون على البرنامج قاموا بتطوير الموسم الثاني وعملوا على تفادي الأخطاء التي حدثت في الموسم الأول، وعبر عن الصعوبة التي واجهته في البداية في اختيار المشتركين بسبب وجود مواهب عديدة، موضحاً أنه كان متحمس بشكل كبير لكي يلتقي بالمشتركين لكي يستفيد منهم ومن تجاربهم، ولكي ينقل لهم خبرته وتجربته في مجال صناعة المحتوى، ووضح أنه ينصح المشتركين وأي شخص يرغب في دخول مجال صناعة المحتوى أن يتحدى نفسه ويقدم أعمالاً مميزة، وأن يضع أمامه هدف يصل إليه.

تصريحات أحمد شريف

صرح الفنان أحمد شريف بعدد من التصريحات عن حياته الفنية، موضحاً أن تفاعله بشكل دائم على مواقع التواصل الاجتماعي هو شيء يحبه كثيراً، وأن هذا المجال يتم فيه اختبار قدرته وموهبته الأمر الذي يجعله مستمر فيه.

وضح شريف أنه بالرغم من حبه لهذا المجال إلا أنه يقابله تحديات كثيرة وهذه التحديات هي الشيء الممتع لأي شخص متواجد على مواقع الإعلام الاجتماعي، وأن التحدي الكبير بالنسبة له ألا يكون مجرد ترند يظل الجمهور متذكره فترة ثم ينساه بعدها، وأنه يحاول أن يطور من نفسه دائماً لكي يقدم محتوى أفضل مما قدمه سابقاً، وأن أصعب تحدي يواجهه هو المحافظة على مستوى المحتوى والتغيير مع التغيرات التي تحدث في العصر الحديث.

وعن حديثه المتواصل عن التنمر أكد أن التنمر يعمل على قتل الأحلام وفقدان الآمال، وأن المجتمع العربي بحاجة إلى مجتمع واثق من قدراته لكي يمكنه أن ينهض بالعالم العربي، وقال  أن أكثر شيء يزعجه هو التنمر، ويتمنى أن يوجد شيء واضح لمنعه بشكل نهائي.

مسرحيات أحمد شريف

  • مسرحية “الدياية طارت” عام 2013.
  • مسرحية “اسكت.. ولا كلمة” عام 2013.
  • مسرحية “بيتنا الذي” عام 2014.
  • مسرحية “هوى الدايرة” عام 2015.

صور أحمد شريف

نعرض لكم مجموعة مميزة من أروع صور الفنان الشاب أحمد شريف، والتي توضح أغلب إطلالاته الشبابية الساحرة، وأحدث صوره المميزة، وأروع الصور التي يشاركها مع الجمهور عبر صفحته على موقع “أنستغرام” .

أحمد شريف
أحمد شريف
أحمد شريف البحريني
أحمد شريف البحريني
أحمد شريف ماما زليخة
أحمد شريف ماما زليخة

اترك تعليقًا