أحمد زاهر بناته زوجته عمره مرضه أعماله تقرير كامل عنه

أحمد زاهر، بناته، زوجته، عمره، مرضه، أعماله، تقرير كامل عنه، ورؤية مفصلة لدوره في مسلسل البرنس، حقيقة مرضه وعلاجه، بداية مشواره الفني، أهم أعماله على مدار مشواره الفني، صور شخصية له في العديد من المناسبات، أحمد زاهر من النجوم ذوي الشعبية الواسعة والجماهيرية الكبيرة، ويحرص الجمهور على متابعة أخباره الشخصية والفنية، كما تعاطف الجمهور معه في أثناء محنة مرضه، ولذلك فقد قمنا بجمع أكبر قدر ممكن من المعلومات المهمة عن الفنان المصري الشهير أحمد زاهر في هذا المقال، فتابعوا معنا.

معلومات عن أحمد زاهر

الإسم بالكامل باللغة العربية: أحمد سمير زاهر
تاريخ الميلاد: ٢٧ إبريل سنة ١٩٧٥م
العمر: ٤٥ سنة
محل الميلاد: مصر
البرج الفلكي: برج الثور
الجنسية: مصري
المؤهل الدراسي: تخرج من معهد الفنون المسرحية
المهنة: ممثل في السينما والتليفزيون
الحالة الإجتماعية:  متزوج
اسم الزوجة: هدى فاروق عبد الحليم
الأبناء:  ملك، ليلى، منى، نور
بداية المشوار الفني: ١٩٩٢ حيث قدم دورا صغيرا في مسلسل ذئاب الجبل وهو لا يزال يدرس .
العمر الفني: ٢٨ سنة
أهم الأعمال الفنية: دوره في مسلسل البرنس والذي عرض في رمضان عام ٢٠٢٠م.

قصة حياة الفنان المصري أحمد زاهر

ولد الفنان أحمد زاهر في يوم السابع والعشرين من شهر إبريل عام ١٩٧٥،  في مدينة القاهرة لأسرة عريقة، والده كان يعمل لواء طبيب في القوات المسلحة، وكذلك والدته أيضا كانت طبيبة، أحب التمثيل منذ صغره والتحق بكلية التجارة ولكنه لم يستطع الإكمال بها، وذلك نتيجة لحبه الشديد للتمثيل، ترك كلية التجارة في السنة الثالثة، والتحق بمعهد الفنون المسرحية، وقدم مشهدا صغيرا في المسلسل التليفزيوني الناجح ذئاب الجبل في عام ١٩٩٢ وكان لا يزال طالبا في المعهد، ثم اختاره الفنان نور الشريف ليقوم بدور (حازم مختار العزيزي) عام ١٩٩٩م.

حقيقة مرض الفنان أحمد زاهر

تعرض الفنان المصري أحمد زاهر لأزمة صحية شديدة، فقد أصيب بفيروس نادر أدى إلى توقف   الغدة  الدرقية عن العمل، وصرح أحمد زاهر أن الأطباء قالوا له أنه لن يعيش أكثر من شهرين، وأن المرض الذي أصابه سوف يؤدي إلى تدمير المخ، وهذا المرض أدى إلى زيادة وزن أحمد زاهر زيادة شديدة وتوقف عن التمثيل لمدة ثلاث سنوات كاملة، وخضع لرحلة علاج طويلة تماثل بعدها للشفاء وعاد لمزاولة مشواره الفني في رمضان عام ٢٠١٢، وصرح أحمد زاهر أن  محنة مرضه خلقت منه شخصا جديدا، وغيرت العديد من مفاهيمه وأفكاره.

عن حقيقة مرضه، صرح أحمد زاهر أنه اكتشف مرضه بالصدفة عندما قام بإجراء بعض التحاليل ليخضع لجراحة شفط دهون  في محاولاته المستمرة لإنقاص وزنه والتي كانت دائما تبوء بالفشل، لذلك قرر أن يخضع لجراحة، وعندما أجرى التحاليل اكتشف حقيقة مرضه والتي أدت إلى زيادة وزنه إلى ١٨٥ كيلو جرام، وأنه لو لم يقوم بعمل هذه الفحوصات والتحاليل ما كان ليكتشف مرضه.

أحمد زاهر وبناته

تزوج الفنان أحمد زاهر من السيدة هدى فاروق بعد علاقة حب وود نشأت بينهما، وأنجب منها أربع فتيات هم ملك ، ليلى، منى،  ونور، يذكر أحمد زاهر أنه هو الذي اختار اسم نور ابنته الصغيرة، فقد أسماها على اسم الفنان القدير الراحل (نور الشريف) الذي كان سببا في اكتشافه، عندما أسند له أول دور في مسلسل الرجل الآخر عام ٢٠٠٣.

في حديثه عن بناته ذكر أحمد زاهر أن ملك وليلى ورثتا حب التمثيل عنه، وقد شاركت ملك وليلى في فيلم عمر وسلمى مع الفنان تامر حسني والنجمة مي عز الدين، كما شاركت ليلى في فيلم كلبي دليلي مع والدها ومع الفنان الكوميدي الشاب سامح حسين.

يحرص الفنان أحمد زاهر على نشر صور له مع بناته على مواقع التواصل الإجتماعي مثل الانستقرام، وكانت آخر الصور التي نشرها الفنان أحمد زاهر مع بناته يوم احتفاله بعيد ميلاده ال ٤٥، فقد نشر صورة تجمعه بابنته ملك وعلق عليها قائلا صديقتي المقربة.

أحمد زاهر يتألق في مسلسل البرنس في رمضان ٢٠٢٠ 

قدم الفنان أحمد زاهر دورا رائعا في مسلسل البرنس، لعب دور فتحي، وقد أشاد الجمهور والنقاد بالدور الذي لعبه في المسلسل، وخاصة المشهد الأخير في الحلقة ١٨ من المسلسل مع الطفلة الصغيرة.

يروي أحمد زاهر عن دوره في المسلسل قائلًا: “شخصية فتحي شخصية صعبة فهو شخص أناني وليس لديه رحمة ولا شفقة، وليس عنده دم  ولا إحساس”، ويكمل أحمد زاهر أن الشخصية انعكست على حياته الأسرية، فقد أصبح عصبيا طوال فترة التمثيل، لأنه يحب تقمص الشخصية التي يلعبها داخل وخارج موقع التصوير.

صرحت زوجة أحمد زاهر أن أحمد وأفراد أسرته دفعوا ضريبة نجاحه في مسلسل البرنس، موضحة أن أحمد  زاهر يحب تقمص الشخصية طوال مدة التصوير، وأن شخصية فتحي جعلت أحمد زاهر يمارس العصبية والأنانية طوال الوقت، وأعربت عن سعادتها بنجاح المسلسل وعن سعادتها بتألق أحمد زاهر في أداء دوره.

مسلسل البرنس والذي عرض في رمضان عام ٢٠٢٠، كان من بطولة محمد رمضان، أحمد زاهر، ريم سامي، عبد العزيز مخيون، إنعام الجريتلي، سلوى عثمان، روجينا، رحاب الحمل، نجلاء بدر، ومن إخراج المخرج محمد سامي.

الأفلام التي شارك في بطولتها أحمد زاهر 

قدم الفنان أحمد زاهر العديد من الأدوار الهامة على مدار مشواره الفني إلى جانب العديد من نجوم الفن الكبار، وسنذكر من أهم أعمال أحمد زاهر ما يلي:
راندفو
كابتن هيما
محترم إلا ربع
كلم ماما
هروب اضطراري
كلبي دليلي
بلية ودماغه العالية

أهم المسلسلات التليفزيونية التي شارك أحمد زاهر في بطولتها

الرجل الآخر عام ١٩٩٩ مع الفنان القدير نور الشريف.
العصيان عام  ٢٠٠٣ مع الفنان القدير محمود ياسين
للعدالة وجوه كثيرة مع الفنان القدير يحيى الفخراني.
لقاء على الهواء عام ٢٠٠٥ مع الفنانة يسرا
لحظات حرجة حيث شارك في بطولة ٣ حلقات.
الحقيقة والسراب مع الفنانة فيفي عبده.
قيود من نار
برة الدنيا عام ٢٠١٠
جدار القلب مع الفنانة القديرة سميرة أحمد
آدم في عام ٢٠١١
بنات العيلة
شط بحر الهوى
حكاية حياة
كلام على ورق مع الفنانة هيفاء وهبي.
صاحب السعادة عام ٢٠١٤
أحلى مسا عام ٢٠١٤
اختيار اجباري عام  ٢٠١٧
البرنس رمضان ٢٠٢٠

ألبوم صور الفنان أحمد زاهر

نقدم الآن مجموعة من الصور الشخصية للفنان أحمد زاهر بإطلالات مختلفة، ومن مناسبات فنية واجتماعية وشخصية متنوعة، ونعرض له صور مع بناته وأصدقائه، ومن المعروف أن أحمد زاهر يحرص على التقاط الصور التذكارية مع أسرته دائما.

 

أحمد زاهر
أحمد زاهر
صورة جميلة للفنان الجميل أحمد زاهر مع زوجته
صورة جميلة للفنان الجميل أحمد زاهر مع زوجته
صورة الفنان أحمد زاهر 2017
صورة الفنان أحمد زاهر 2017
أحدث صورة للفنان المصري أحمد زاهر
أحدث صورة للفنان المصري أحمد زاهر
صورة للفنان أحمد زاهر
صورة للفنان أحمد زاهر
صورة عائلية للفنان أحمد زاهر مع زوجته وبناته
صورة عائلية للفنان أحمد زاهر مع زوجته وبناته

اترك تعليقًا