أجمل شرطيات في العالم خيالة روسيا صور و معلومات و فيديو

أجمل شرطيات في العالم تجدهم دائما في روسيا , والأجمل في روسيا شرطة الخيالة النسائية ,شاهد وأحكم بنفسك .

معلومات عن شرطة الخيالة

بعض دول العالم لا تزال تستخدم شرطة الخيالة رغم مرور أكثر من قرن على إستبدال الحيوانات في التنقل بالسيارات ووسائل التنقل المختلفة التي تعتمد على الطاقة و المحركات، من هذه الدول الولايات المتحدة و ألمانيا و بريطانيا، وعدد من الدول العربية، لكن روسيا بالتحديد لديها العدد الأكبر من شرطة الخيالة وتعتمد على النساء بشكل كبير والجميلات بالتحديد.

والتقرير التالي يوضح أسباب إستخدام روسيا للخيول في الشرطة المتنقلة:

الخيل كانت تستخدم قديماً في الترحال لكن هذا لا يعني أنها لم تعد تستخدم اليوم، ففي روسيا يوجد العدد الأكبر من عناصر شرطة الخيالة في أوروبا والسؤال هنا ما الدي يمكن أن توفره الخيول أكثر من السيارة، لكن قبل أن نعرف السبب من المهم أن نذكر أن الأمر في روسيا يتم بدقة و إحترافية شديدة فالخيول يتم إجراء الكشف الدوري عليهم بصورة يومية كما أن الخيول نفسها يتم إختيارها من فصائل تمتاز بالقوة ويتم تدريب الخيول و الفرسان بشكل جيد لضمان الأمن وتقديم الخدمة الشرطية بإحترافية.

وحدات التدريب زارها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بنفسه مستعرضاً كيفية تدريب الخيول و الفرسان ومشجعاً للعمل وتقديراً لدور الشرطة في حماية المجتمع الروسي وشارك الشرطيات الجميلات في ركوب الخيل و إستعراض قدرات شرطة الخيالة الروسية.

شرطة الخيالة الروسية مكونة من 1000 شرطي نسبة النساء تمثل 25% أي أن هناك 250 شرطية مدربة ضمن فريق الخيالة، من يحب الفروسية ويريد الإلتحاق بهذا الفريق المميز يتقدم بسهولة للعمل به والأمر هناك ممتع بالطبع لعشاق الخيول والفروسية فالشرطي و الشرطية عملهم ليس فقط ركوب الحصان و التنزه بل العناية به وتنظيفه أيضاً.

والآن سنأتي للسؤال الهام لماذا لا تزال الدول المتقدمة رغم التطور الذي نعيشه تستخدم الخيول في الشرطة والإجابة تكمن في كون الخيول المدربة تطارد من يحاول الهروب من تلقاء نفسها ولا يمكنه الهروب منها مطلقاً بفضل قوتها و سرعتها وبالطبع في وجود الشرطي المدرب.

صور شرطيات الخيالة في روسيا

سنشاهد الآن جميلات وحدات شرطة الخيالة في روسيا وبعد إستعراض الصور سنشاهد تقرير فيديو شيق من إعداد قناة روسيا اليوم وفيه يحاول المذيع الهروب من الحصان لكن الحصان له رأي آخر فلنشاهد ونستمتع.

 

فارسة جميلة
فارسة جميلة
تعتني بحصانها
تعتني بحصانها
جمال مبهر
جمال مبهر
شرطة الخيالة في روسيا
شرطة الخيالة في روسيا
شرطيات روسيات جميلات
شرطيات روسيات جميلات

تقرير فيديو من قناة روسيا اليوم عن شرطة الخيالة في روسيا

اترك تعليقا