أبرار سبت ديانتها عمرها زوجها أخواتها معلومات عنها وصور

أبرار سبت الفنانة، هي شقيقة النجمة شيماء سبت والنجمة شيلاء سبت وشذى سبت، ديانتها وهل هي مسلمة أم مسيحية، عمرها وتاريخ ميلادها وبرجها الفلكي، زوجها من هو ومعلومات كاملة عنه، بداية مشوارها الفني، سنوات النشاط، أعمالها الفنية وأبرز الشخصيات التي قدمتها، معلومات كاملة عنها من خلال هذا المقال وبعض الصور.

معلومات عن أبرار سبت

  • الاسم الكامل: أبرار محمد سالم سبت
  • الاسم الفني: أبرار سبت
  • تاريخ الميلاد: 12 مارس عام 1992
  • عمرها في عام 2021: 29 عام
  • البرج الفلكي: برج الحوت
  • محل الميلاد: مدينة المنامة عاصمة البحرين
  • الجنسية: بحرينية
  • الديانة: مسلمة
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة
  • اسم الزوجة: محمد الطيب العلوي
  • الأبناء: لا يوجد
  • المهنة: ممثلة
  • بداية المشوار الفني: بدأت في عام 2011
  • سنوات النشاط: منذ عام 2011 حتى الآن

قصة حياة أبرار سبت

أبرار سبت هي ممثلة ومغنية بحرينية ولدت في الثاني عشر من شهر مارس وذلك في عام 1992 ولذلك فهي تبلغ من العمر 29 عام وبرجها الفلكي هو برج الحوت، اسمها الكامل هو أبرار محمد سالم سبت وهي من مواليد مدينة المنامة عاصمة دولة البحرين ولذلك فهي تحمل الجنسية البحرينية، والدها هو محمد سالم سبت ووالدتها هي السيدة فاطمة إسماعيل، كما أنها الأخت الصغرى لكل من الفنانة شيلاء سبت والفنانة شيماء سبت وشذى سبت.

بدأت العمل بالتمثيل عندما كانت طفلة صغيرة وذلك من خلال شقيقتها الكبرى شيماء سبت حيث كانت تشارك بأدوار صغيرة، وفي عام 2010 اتجهت نحو الغناء ثم شاركت في برنامج “نجوم الخليج” والذي أصدرت من بعده عدة أغاني منها أغنية “يا بلادنا”، “هونها وتهون” وغيرها، ومن أبرز أعمالها هو مسلسل “بنات الثانوية”، “حزاوينا خليجية” وغيرها.

أبرار سبت وزوجها

في يوم الثلاثاء الموافق 21 يوليو عام 2020، احتفلت النجمة البحرينية الشابة أبرار سبت بعقد قرانها على لاعب كرة القدم البحريني الشاب محمد الطيب العلوي وقد اقتصر حفل الزفاف الذي أقيم في فندق الريتز كارلتون البحرين على حضور مجموعة من الأهل والأصدقاء المقربين نظراً للظروف الحالية التي يمر بها العالم من جائحة فيروس كورونا.

قامت أبرار بنشر بعض الصور من جلسة التصوير الفوتوغرافي التي التقطت لها مع زوجها وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام وحرصت من خلال مقطع فيديو أيضاً على إخفاء وجه زوجها وعدم الكشف عن حقيقة هويته رغم أنها أكدت أنه من خارج الوسط الفني، وعلقت على الفيديو والصور قائلة: “الحمد لله يارب كان ودي احتفل بعقد قراني وسط أهلي وأحبابي لكن بسبب جائحة كورونا اقتصر الموضوع على عائلتي الصغيرة.

من جانبها قامت الفنانة شيلاء سبت بتهنئة شقيقتها بحفل زفافها ونشرت بعض الصور عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام وعلقت عليها قائلة: “من القلب إلى القلب ومن الوريد إلى الوريد مبارك عليكي يوم الخطوبة السعيد يا أحلى العرايس، عرسها حان طاريه الله يهنيها بأحلى لياليها، ألف مبروك أختي ونصي الثاني”.

وتابعت: “ألف مبروك عقد قران أختي ونصي الثاني وتوأمتي الصغير يارب تكون كل أيامج سعادة، وألف مبروك النسيب تستاهل برور ويارب تحطها بعينك وتسعدها دوم”، كما قامت أبرار بنشر مقطع فيديو عبرت فيه عن سعادتها وامتنت فيه لزوجها فقالت: “شكراً من القلب للي جعل يومي أجمل”.

أما شقيقتها الكبرى شيماء سبت فقد هنأتها بحفل زفافها من خلال نشرها لمقطع فيديو من كواليس الحفل وعلقت عليه قائلة: “ما شاء الله لا قوة إلا بالله، الله يتمم لهما على خير ويوفقهما، ويجعل لهما في كل خطوة توفيق وبركة اللهم آمين، ويديم أفراحنا وأفراحكم ويرزق يا رب كل عازب بالزوج المناسب الصالح أمين”.

أما شقيقتها الثالثة شذى سبت فقد هنأتها من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام حرصت من خلاله على أن تذكر اسم زوجها وقالت: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، ألف ألف مبروك خطوبة أختي الحبيبة أبرار، يا فرحتي وقرة عيني اللهم لك الحمد، برور الصغيرة صارت عروسة يا أختي وحبيبتي اسعدك الله وبارك لك في أيامك وجعلك أسعد المخلوقات على الأرض، ألف مبروك الخطوبة وأتمنى لكم التوفيق في حياتكم دائماً، أميرة الأميرات أبرار ألف مبروك الخطوبة وبارك الله لكما انتي ومحمد وجمع بينكما على خير والسعادة الفال يارب حق شيماء وشيلاء وكل العازبات”.

من جانبه قام الزوج ولاعب كرة القدم البحريني محمد الطيب العلوي بنشر صورة عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام والتي أظهر من خلالها ارتباطه بالنجمة أبرار سبت، وكذلك بعض الصور من خلال حفل الزفاف والتي علق عليها قائلاً: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات”.

وجدير بالذكر أن محمد الطيب العلوي هو من مواليد مدينة المنامة أيضاً وذلك في يوم الثالث عشر من شهر أكتوبر وذلك في عام 1989 ولذلك فهو يبلغ من العمر 32 عام، ويعد واحد من اللاعبين المحترفين حيث بدأ اللعب في عام 2016 كمهاجم لصالح نادي الدرجة الأولى وهو نادي النجمة البحريني ويحمل رقم 7.

أبرار سبت وأخواتها

الفنانة البحرينية الشابة أبرار سبت هي من أسرة فنية، والدتها هي الفنانة فاطمة إسماعيل والتي قامت بتقديم بعض الأعمال الفنية ولكنها لم تستمر في التمثيل واعتزلت منذ سنوات، أما الأخت الكبرى للنجمة أبرار فهي الفنانة الشهيرة شيماء سبت وهي من مواليد شهر أكتوبر وذلك في عام 1977 ولذلك فهي تبلغ من العمر 44 عام وذلك في مدينة المحرق بالبحرين.

درست شيماء في كلية الإعلام وحصلت على بكالوريوس الإعلام والعلاقات العامة وكذلك حصلت على بكالوريوس في علم النفس ودبلوم في الهندسة المدنية، وقد بدأت مسيرتها الفنية في عام 1988 حيث كانت بدايتها من خلال مسرح الطفل، ثم قدمت العديد من الأعمال الفنية المتنوعة من أهمها مسلسل “عمى ألوان”، مسلسل “حزاوي الدار” وذلك في عام 1995، قدمت أيضاً بعض البرامج التلفزيونية.

أما شقيقتها الثانية فهي الفنانة شذى سبت والتي ولدت في مارس عام 1981 بمدينة المحرق بدولة البحرين، شذى هي ممثلة بحرينية معروفة بدأت مشوارها الفني وهي طفلة صغيرة ثم كانت بدايتها التلفزيونية في عام 1992، وقدمت مجموعة من الأعمال الفنية في دول الخليج ومن أهم أعمالها مسلسل “حزاوي الدار”، “ناس من ناس” وغيرها، وكذلك هي عضوة في مسرح الصواري وقد قامت بتأليف فيلم بعنوان “الكابوس” وذلك في عام 1993 والذي حاز على أكثر من جائزة.

أما شقيقتها الثالثة فهي شيلاء سبت وهي ممثلة وعارضة أزياء ولدت في أغسطس عام 1989 وقد عرفت من خلال ظهورها في مسابقة بحرين توب موديل وحصلت على لقب ملكة جمال البحرين عام 2010، درست شيلاء في جامعة نيويورك للتكنولوجيا وتخصصت في إدارة الموارد البشرية، وقد بدأت التمثيل وهي طفلة بمساعدة شقيقتها الكبرى شيماء سبت، ومن أبرز أعمالها هو مسلسل “عائلة أبو رويشد” في عام 1998، مسلسل “بنات الجامعة” في عام 2012 وغيرها.

مسلسلات أبرار سبت

  • مسلسل “بنات الثانوية” في عام 2011.
  • مسلسل “درب الوفا” في عام 2012.
  • مسلسل “الوداع” في عام 2013.
  • مسلسل “دو ري مي” في عام 2013.
  • مسلسل “قبل الأوان” في عام 2014.
  • مسلسل “منا وفينا” في عام 2015.
  • مسلسل “آخر المطاف” في عام. 2017.
  • مسلسل “ابن الحداد” في عام 2020

صور أبرار سبت

نقدم لكم الآن مجموعة كبيرة من أفضل وأجمل وأروع باقة صور للفنانة البحرينية الشابة الجميلة أبرار سبت والتي أطلت فيها بأروع الإطلالات الساحرة وشاركت بها جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام.

الفنانة البحرينية أبرار سبت
الفنانة البحرينية أبرار سبت
أبرار سبت الممثلة البحرينية
أبرار سبت الممثلة البحرينية
أبرار سبت الممثلة
أبرار سبت الممثلة
أبرار سبت
أبرار سبت

اترك تعليقًا