تخطى إلى المحتوى

آدم الألفي عضو فريق كايروكي معلومات عنه وصور

    آدم الألفي، أحد مؤسسي فريق كايروكي مع كل من شريف مصطفى، شريف هواري، تامر هاشم، أمير عيد، أهم أعماله، حفلاته، أغانيه، ألقابه، ألبوم صوره، معلومات كاملة عنه نضعها بين أيديكم اليوم في تقرير مفصل عنه من خلال هذا المقال الشيق، فتابعوا معنا.

    معلومات عن آدم الألفي

    الاسم باللغة العربية: آدم الألفي
    الاسم باللغة الإنجليزية: Adam El alfy
    الديانة: مسلم
    الجنسية: مصري
    محل الميلاد: مصر
    الحالة الاجتماعية: متزوج
    اسم الزوجة: غير معروف
    المؤهل الدراسي: غير معروف
    المهنة: عازف الباص جيتار
    لون العين: سوداء
    لون الشعر: أسود
    بداية النشاط الفني: سنة 2003
    سنوات النشاط الفني: 2003 – حتى الآن (18) سنة
    أهم الأعمال: أغنية “كان لك معايا”، “صوت الحرية” مع كايروكي

    قصة حياة آدم الألفي

    عازف الجيتار آدم الألفي، هو أحد أعضاء فرقة كايروكي المصرية المشهورة، منذ صغره وهو يحب العزف على الآلات الموسيقية، ويتعلق بالغناء بشكل كبير، بدأ مشواره الفني مع فرقة كايروكي في عام 2003، وفي عام 2005 قامت الفرقة بإطلاق أول أعمالها الفنية فقد قدمت مجموعة من الأغاني منها “بلاد غريبة”، “حلمي أنا”، “إخناتون”.

    وفي عام 2007 ازدادت شهرة الفرقة بشكل كبير وأصبحت من أهم الفرق في مصر، وحصل آدم الألفي على شهرة كبيرة وقتها، وفي عام 2010 تم ترشيح أعضاء الفرقة ومن بينهم آدم الألفي ليحصلوا على جوائز عديدة، ومنذ عام 2011 قاموا بإطلاق أغنية والتي تسمى “أغنية الحرية” وحقق آدم الألفي نجاحاً كبيراً وأصبح من أهم الشباب المؤثرين في مصر وقتها، وكان لإجادته العزف سبب كبير في شهرته.

    شارك مع الفرقة في تقديم العديد من الأغاني المتنوعة، وشارك معها في العديد من الحفلات الغنائية التي حققت نجاحات كبيرة، أحدث أعماله الغنائية مع الفرقة أغنية بعنوان “ساموراي”.

    أما عن حياته الخاصة فهو شخص هادئ ويحب الهدوء، ومن هواياته تربية الحيوانات في منزله فلا يمكن أن يستغني عنهم في حياته، فالجمهور يعرف أنه يعشق الكائنات الحية، أما عن حياته الشخصية فالمعروف أنه متزوج لكنه لم يصرح بذلك وهو شخص كتوم بشأن حياته الشخصية ولا يحب نشر أي تفاصيل عنها.

    آدم الألفي وكايروكي

    الباص جيتار آدم الألفي أحد المؤسسين لفرقة كايروكي، وهي فرقة مصرية تتكون من 5 أفراد، شريف هواري، أمير عيد، تامر هاشم، شريف مصطفى، والخامس هو آدم الألفي، اشتهرت فرقة كايروكي بشكل كبير بعد تقديمها لأغاني عديدة خاصة بثورة يناير، وأصبح جميع أعضاء الفرقة لهم قاعدة جماهيرية كبيرة في الوسط الفني المصري، وقدموا أغاني اعتبرها الشباب المصري “أغنية الحرية”، “أغنية الثورة”.

    وتم عرض أغنية “صوت الحرية” في يوم ما قبل تنحي مبارك، وتم تصوير هذه الأغنية في ميدان التحرير وظهر بالفيديو الثوار المصريين وهم يقولون كلمات الأغنية، الأمر الذي جعل الأغنية مشهورة وأعطاها مصداقية كبيرة، وتميزت أغاني هذه الفرقة بكونها تعبر عن وضع الشباب المصري، أحب الشباب المصري أغانيهم لأنهم وجدوا نفسهم فيها لأنها تعبر عن واقعهم، وقدمت هذه الفرقة نوعاً متنوعاً من الغناء العربي الأمر الذي جعل أغلب الفنانين يغنوا هذا النوع من الغناء، وأطلقت الفرقة أول ألبوماتها الغنائية بعنوان “مطلوب زعيم” في عام 2011، وحققت جميع أغانيهم نجاحات عديدة، وقدموا آخر ألبوماتهم الفنية بعنوان “أبناء البطة السودة” والذي كان يضم حوالي 8 أغنيات.

    آدم الألفي و أمير عيد

    ما لا يعرفه الكثيرين أن صوت عازف الجيتار آدم الألفي يشبه صوت المطرب وعازف الجيتار أمير عيد، لدرجة أنه عند سماع صوت أحدهما لا يمكنك التفريق أو التمييز بينهما، ومن المواقف الطريفة بسبب تشابه أصواتهما، أنه منذ سنوات عديدة حدث خلاف بين أمير عيد وخطيبته، فقام آدم الألفي بالاتصال بها والحديث معها كأنه حبيبها أمير عيد، وظل يتحدث معها لساعات لكي ينهي الخلاف بينهما، وبالفعل انتهت المكالمة بعدما أنهى الخلاف، والطريف في الأمر أن حبيبته لم تكتشف الأمر ولم تعرف أن شخص آخر غير أمير عيد هو الذي كان يتحدث معها.

    آدم الألفي والأعمال الخيرية

    يشارك عازف الجيتار آدم الألفي في الأعمال الخيرية والإنسانية، ومنها أنه انضم إلى الحملة الإنسانية التي عنوانها “إنسانية بلا حروق”، والتي شارك فيها ودعهما الكثير من النجوم منهم: زاب ثروت، كارمن سليمان، آسر ياسين والكثير غيرهم.

    قام آدم الألفي بنشر صورة من خلال صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك” والتي ظهر فيها وهو يقوم بتغطية جزء كبير من وجهه، وعلق عليها موضحاً أن الإنسان هو الذي يختار الطريقة التي يرى بها غيره، وأن هذه الحروق من خارج الإنسان وليس بداخله، وشجع الجميع على دعم منظمة أهل مصر المختصة بعلاج الحروق.

    ويحرص آدم الألفي بشكل مستمر على شكر جمهوره بعد حضوره لحفلاته الغنائية التي يحضرها، فقد وضح أنه يحب جمهوره الذي يسانده خلال مشواره الفني، ويعبر عن فرحته بسبب حب الجمهور وأن الجمهور هو السبب الذي يجعل الفرقة تقدم أفضل ما عندها.

    حفلات آدم الألفي مع كايروكي

    في عام 2020 شارك آدم الألفي مع فرقته كايروكي في إقامة حفل مباشر لأول مرة وتم عرضه على اليوتيوب، وانتظر الملايين هذا الحفل، وطالب عدد كبير من جمهورهم بأن يقوموا بتكرار هذه التجربة الرائعة، وفي يوم إقامة هذا الحفل تصدر فريق كايروكي مؤشرات البحث على موقع “جوجل”، وبالتحديد بعد إقامتهم الحفل، وتصدر أيضاً أعضاء الفريق تريند اليوتيوب وحصلوا على أول مركز في فترة زمنية قصيرة.

    اقتربت الحفلة من مليون مشاهدة على اليوتيوب، وهذه الحفلة بدأت من خلال قناة فودافون مصر على موقع “يوتيوب” وكانت هذه الحفلة بمثابة إهداء من شركة فودافون للشعب المصري لكي يشجعهم على الجلوس في المنزل بسبب جائحة كورونا، وتم تقديم في الحفلة العديد من الأغاني القديمة لعديد من كبار النجوم.

    وظلوا يقدمون عدد من الأغاني لمدة تقترب من ساعة ونصف بشكل متواصل، وبشكل غنائي بسيط مع آلات البيانو والجيتار، وقدموا عدد من أغانيهم القديمة بشكل متنوع وقاموا بإعادة الكثير منها الأمر الذي تفاجئ به الجمهور، شارك آدم الألفي مع فريقه في العديد من الحفلات الغنائية في مصر وفي أماكن متنوعة منها: الشيخ زايد وبورتو السخنة وأماكن عديدة وحققت حفلاتهم نجاحات عديدة.

    أغاني آدم الألفي مع فرقة كايروكي

    • أغنية “بنخاف” .
    • أغنية “كان لك معايا” .
    •  أغنية “يا أبيض يا أسود” .
    • أغنية “هات لنا بالباقي لبان” .
    • أغنية “يلا نغني” .
    • أغنية “أنا السيجارة” .
    • أغنية “ما عاد صغيرا” .
    • أغنية “أنا الصوت” .
    • أغنية “اثبت مكانك” .
    • أغنية “السكة شمال في شمال”.
    • أغنية “اتجنن” .
    • أغنية “الديناصور” .
    • أغنية “لو كان عندي جيتار” .
    • أغنية “بسأل عليكي” .
    • أغنية “تايه” .
    • أغنية “إحساسي مش كفاية” .

    صور آدم الألفي

    نعرض بين أيديكم مجموعة متنوعة من أفضل صور عازف الجيتار آدم الألفي، والتي توضح إطلالاته الشبابية الرائعة، وصور له من عدد من حفلاته الغنائية، وصور تجمعه بفريق كايروكي، وعدد من الصور التي يشاركها مع جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، وأحدث الصور له في الفترة الأخيرة.

    آدم الألفي
    آدم الألفي
    آدم الألفي عضو كايروكي
    آدم الألفي عضو كايروكي
    آدم الألفي على المسرح
    آدم الألفي على المسرح
    آدم الألفي مع كايروكي
    آدم الألفي مع كايروكي